إبداع أفضل التصميمات معًا

إبداع أفضل التصميمات معًا

في الوقت الذي أصبح العالم يعتمد على المحتوى المرئي، تمثل Canva لفرق العمل أداة تصميم شاملة تساعد الفرق على تقديم محتوى مرئي للعلامة التجارية — على نحو يتسم بالسرعة والسهولة.

في الوقت الذي أصبح العالم يعتمد على المحتوى المرئي، تمثل Canva لفرق العمل أداة تصميم شاملة تساعد الفرق على تقديم محتوى مرئي للعلامة التجارية — على نحو يتسم بالسرعة والسهولة.

الصفحة الرئيسية
مشاركة
ألوان المستندات

أداة Brand Kit

الألوان الافتراضية
إستراتيجية التسويق

Ella

لتحسين إمكانات الأعمال

Ben

الصفحة الرئيسية
مشاركة
ألوان المستندات

أداة Brand Kit

الألوان الافتراضية
إستراتيجية التسويق

Ella

لتحسين إمكانات الأعمال

Ben

Hubspot
Bloomingdale's
Danone
Sony Music
LPL Financial
Salesforce

حيث يمكن للفرق ذات الأحجام المختلفة أن تبتكر وتتعاون

small team represented visually using building blocks
صغير
ألا يوجد لديك وقت؟ ليست لديك خبرة في التصميم؟ 
لا توجد مشكلة. تمتع بإنشاء محتوى مقنع على المستوى البصري في دقائق، 
وأنشئ علامتك التجارية واجذب جمهورك كل هذا من مكان واحد.
medium team represented visually using building blocks
متوسط
ضاعف إنتاجية فريقك باستخدام القوالب ذات العلامات التجارية وأداة Brand Kit. وسِّع نطاق تأثيرك بتحديد موعد نشر المحتوى مسبقًا لجذب 
جماهير جديدة.
large team represented visually using building blocks
كبير
إمكانية إدارة الفرق وعلامات تجارية متعددة من مكان واحد. خصِّص حسابك، وتمتع بإمكانية الدمج مع الأدوات الحالية، وحافظ على أمانك بفضل امتثال Canva ودعمه وميزات إدارة العلامة التجارية.

حل شامل للتصميم 
في مكان العمل

بادِر بإشراك فريقك وعملائك بتقديم محتوى مرئي مؤثر — بدايةً من التقارير الظاهرة على اللوحة ووصولاً إلى العروض التقديمية للإستراتيجية، ومقاطع فيديو الإلحاق، ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي، والبضائع المطبوعة. يمكنك إنتاج جميع الاتصالات الداخلية لشركتك والمحتوى الذي يواجه العملاء وإدارتها من نظام أساسي واحد.

تعرَّف على ما يمكن لفريقك القيام به

أنشئ محتوى مؤثرًا بشكل أسرع

من منشورات الوسائط الاجتماعية، والعروض التقديمية، ومقاطع الفيديو، وغيرها الكثير. يمكن لفريقك إنشاء محتوى عالي الجودة وتخصيصه على نطاق واسع – دون الحاجة إلى خبرة في التصميم.

  • User using Canva to set up advertising

تعزيز قدرة فريقك الإنتاجية

إدارة الفريق

تجميع الفرق معًا من مختلف البلدان والمناطق الزمنية والأقسام والعلامات التجارية. يمكنك إدارة جميع أصولك، وتعيين المهام، وتوفير أذونات الوصول، ومتابعة تصميمات فريقك وأفكارهم ببضع نقرات بسيطة.
User using Canva

الخطط والأسعار

اعمل مع فريقك في Canva. تعرَّف على الخطة المناسبة لك من Canva.

غني بالميزات

القوالب ذات العلامة التجارية

أنشئ قوالب قابلة لإعادة الاستخدام مزودة بألوان علامتك التجارية وخطوطها وشعاراتها.

أداة Brand Kit

حافظ على اتساق علامتك التجارية مع أدوات أداة Brand Kit التي يمكنك استخدامها على أي جزء من المحتوى.

التعليقات والمشاركة

افتح وظائف التعاون المميزة لدعم الفرق على نطاق واسع.

عملية تكامل سلسة

اجعل Canva تتكامل مع تسجيل الدخول الأحادي (SSO) والمصادقة الثنائية.

الإدارة المحسنة للأصول

أضِف الطابع المركزي إلى محتواك وأصول علامتك التجارية باستخدام أذونات الوصول.

الإدارة وإعداد التقارير

استخدم أدوات إدارة الفريق وإدارة العلامة التجارية المتقدمة.

منسق المحتوى

حدِّد مواعيد منشورات وسائل التواصل الاجتماعي مسبقًا وتعرَّف على مستوى أدائها باستخدام الإحصاءات.

الإحصاءات

افتح خاصية الإحصاءات المميزة لتعرف الأشخاص الذين شاهدوا تصميماتك ومتى.

الأمان

تمتع بإمكانية الوصول إلى منصة Canva الحاصلة على شهادة ISO 27001 واحصل على دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ادفع التكاليف وأنت تطور عملك

يمكنك الوصول إلى الفوترة المرنة التي تتيح لك زيادة عدد فريقك حسب الحاجة.

استمع إلى آراء العملاء

انضم إلى آلاف الشركات حول العالم التي تثق في Canva لتنمية علاماتها التجارية.

  • News reporter for Ausbiz
  • Gracie Barra team working together
  • Buildings with Marriott branding
  • People with moving boxes
  • User using Canva for a presentation
Zoom

"ستؤدي Canva دورًا مهمًا في مساعدتنا على مواصلة توسيع نطاق علامتنا التجارية، وجهودنا التسويقية، بالإضافة إلى تمكين فريقنا المتزايد لإنشاء المحتوى سريعًا."

Brandon Realmonte

مدير الإبداع العالمي، عبر منصة Zoom

تتطور Canva بتطورك

أتحتاج إلى إضافة أشخاص؟ ما عليك سوى إرسال دعوة إليهم، والبدء في التعاون، وستُضاف تكلفة انضمامهم إلى الفاتورة من تاريخ الدفع التالي بحيث لا تدفع إلا مع زيادة عدد فريقك. ستدعمك Canva لفرق العمل بميزات الإدارة على مستوى المؤسسة وأمان ISO. للحصول على مزيدٍ من المعلومات، تحدث معنا اليوم.

Team collaborating together using Canva

Frequently asked questions

تساعد Canva لفرق العمل الشركات من جميع الأحجام على تصميم محتوى مرئي فعال على نطاق واسع في حل واحد. وتجمع Canva لفرق العمل بين عملية التصميم والتعاون. يمكن لأصحاب الشركات الصغيرة استخدام الخدمة من أجل ابتكار شعارات ومنشورات للوسائط الاجتماعية، بينما يمكن للشركات الكبيرة ابتكار محتوى ذي علامة تجارية لفرق التسويق أو الاتصالات الداخلية. وفي أي شركة، تساعد هذه الخدمة فرق التسويق على إبداع منشورات للوسائط الاجتماعية للحملة وتحديد موعدها، وفرق المبيعات على إنشاء عروض تقديمية لإتمام الصفقات، والفرق الداخلية على إرسال نشرات إخبارية أو نشرات إعلانية أو تحديثات. يستطيع أي شخص في شركتك مهما كان مستوى مهاراته استخدام Canva.

يلزم على كل شركة تقديم سرد قصصي مرئي من أجل التواصل بفاعلية وتوصيل رسائل مؤثرة. يهيئ Canva لفرق العمل شركتك لتصل إلى النجاح من خلال توفير الآلاف من قوالب التصميم التي يمكن لأي شخص في مؤسستك تخصيصها وفقًا لاحتياجاتك. يمكنك أيضًا إعداد قوالب خاصة بالعلامة التجارية لابتكار محتوى ملائم دائمًا للعلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك، من السهل توسيع نطاق عملية التصميم بالكامل وإدارتها، مهما كان حجم مؤسستك أو متطلباتها.

إن Canva Pro مخصصة للمحترفين من الأفراد، بينما Canva لفرق العمل مُخصصة لفرق العمل في الشركات بداية من شخصين ووصولاً إلى آلاف الأشخاص. وعلى الرغم من أن كلا الخيارين يتيحان الميزات المتميزة نفسها، تكون بعض هذه الميزات ملائمة أكثر للأشخاص الذين يعملون ضمن فريق، مثل ميزات التعاون للمساعدة على زيادة سعة التصميم أو تحسين مسارات العمل. بالإضافة إلى ذلك، فإن Canva لفرق العمل تقدم أسعارًا مخفضة للفرق المكونة من ستة أفراد أو أكثر. تفضل بزيارة صفحة الأسعار لدينا للحصول على وصف مفصَّل لكل خطة أسعار.

في الوقت الذي قد يختار العديد من الأفراد التعاون ضمن عرض الفريق المجاني من Canva، فإن Canva لفرق العمل تتيح إمكانات غير محدودة من خلال توفير ميزات متقدمة ومتميزة لتناسب الفرق مهما كان عدد أفرادها. وستشعر الفرق الأصغر حجمًا بميزة إتاحة ملايين تصاميم الجرافيك والقوالب والخطوط الحصرية دون أي تكلفة إضافية. تستفيد الفرق متوسطة الحجم من أدوات إدارة الفريق والعلامة التجارية، وستُدرك المؤسسات الكبيرة في وقت قصير سهولة إدارة الفريق على مستوى المؤسسة وإدارة العلامة التجارية والدعم الإضافي.

توفر لك Canva المساعدة، سواء كنت شركة صغيرة تتطلع إلى إنشاء شعارات أو منشورات للوسائط الاجتماعية أو كنت مؤسسة تجارية تحتاج إلى إنشاء محتوى للعلامة التجارية على نطاق واسع. يناسب Canva احتياجات الفرق الداخلية في أقسام الموارد البشرية والاتصالات وفرق التسويق وفرق المبيعات والفرق الإبداعية والمُصممين. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع Canva بفعالية مذهلة تناسب مجالات التكنولوجيا والعقارات والامتيازات التجارية والمؤسسات التعليمية وغير ذلك الكثير في جميع أنحاء العالم. فضلاً عن استخدامها من 85% من الشركات المدرجة ضمن قائمة Fortune 500.

يمكنك إضافة أفراد إلى فريقك في أي وقت من دون إضافة تكلفة على الفور. في الواقع، لن تُحصل أي رسوم منك على الإطلاق حتى يقبل عضو الفريق دعوتك للانضمام. وعندما يقترب موعد الدفع المقبل، سنخبر مسؤول فريقك عن أي أعضاء انضموا حديثًا، كي تتمكن من إجراء التعديلات قبل إنهاء فاتورتك. بالإضافة إلى ذلك، لن تُحصل رسوم منك مقابل الأعضاء الجُدد الذين تمت إضافتهم قبل تاريخ استحقاق الفاتورة بثلاثة أيام.

تحقيقًا لهدف استفادة الجميع من فرصة تجربة Canva واختبارها، فإن أي شخص ينضم إلى فريقك قبل تاريخ الدفع بثلاثة أيام، فستُضاف التكلفة إلى الفاتورة التالية بدلاً من الفاتورة الحالية. وستدفع مقابل أعضاء الفريق الذين قبلوا دعوتك فحسب، وستتاح للمسؤولين الفرصة للتحقق من الأعضاء الجُدد والموافقة عليهم قبل استحقاق الفاتورة التالية.

تبدأ أسعار Canva لفرق العمل من $١٤٫٩٩ شهريًا لأول 5 من الأشخاص في فريقك. نقدم أسعارًا مخفضة للفرق المكونة من 6 أفراد أو أكثر، وخصمًا إضافيًا في حالة الدفع سنويًا. للاطلاع على مقدار تكلفة Canva وفقًا لحجم فريقك، انتقِل إلى صفحة الأسعار.

إن تشكيل فريق في Canva أمر بسيط. فبمجرد إنشائك لحساب وتسجيل الدخول إليه، يمكنك النقر على رمز الإعدادات في الركن الأيسر العلوي من الشاشة. ومن هذا الخيار، ما عليك سوى إضافة عناوين البريد الإلكتروني لأعضاء الفريق الذين تريد ضمهم، واختيار أذونات الوصول التي تود أن تمنحها لهم.

Design better together

Design better together

In a visual world, Canva for Teams is the all-in-one design tool that helps teams deliver on-brand visual content — quickly and with ease.

In a visual world, Canva for Teams is the all-in-one design tool that helps teams deliver on-brand visual content — quickly and with ease.

Home
Share
Document Colors

Brand Kit

Default Colors
Onboarding Plan

Lucy

A Helpful Guide For A Smooth Start

Mary

Home
Share
Document Colors

Brand Kit

Default Colors
Onboarding Plan

Lucy

A Helpful Guide For A Smooth Start

Mary

Hubspot
Bloomingdale's
Danone
Sony Music
LPL Financial
Salesforce

Where teams of all sizes create and collaborate

small team represented visually using dots
Small
No time? No design experience? 
No problem. Create visually compelling content in minutes, 
build your brand, and engage your audience from one place.
medium team represented visually using dots
Medium
Accelerate your team’s productivity with branded templates and brand kits. Scale your impact by scheduling content ahead of time to reach 
new audiences.
large team represented visually using dots
Large
Manage teams and multiple brands from one place. Customize your account, integrate with existing tools, and stay secure with Canva's compliance, support, and brand management features.

An all-in-one workplace 
design solution

Engage your team and customers with impactful visual content — from board reports to strategy presentations, onboarding videos, social media posts, and printed merchandise. Produce and manage all your company’s internal communication and customer-facing content from one platform.

See what your team can do

Create impactful content, faster

From social posts to presentations, videos, and more. Your team can create and customize high-quality content at scale – no design experience needed.

  • User using Canva to set up advertising

Boost your team’s productivity

Team management

Bring teams together across countries, time zones, departments, and brands. Manage all your assets, assign roles, provide access permissions, and monitor your team’s designs and insights with a few simple clicks.
User using Canva

Plans & pricing

Work with your team in Canva. See which Canva plan is right for you.

Power-packed with features

Branded templates

Create reusable templates with your brand colors, fonts, and logos.

Brand Kit

Keep your branding consistent with brand kits you can apply to any piece of content.

Comments and sharing

Unlock premium collaboration functionality to support teams at scale.

Seamless integration

Integrate Canva with Single Sign-On (SSO) and Two-Factor Authentication.

Enhanced asset management

Centralize your content and brand assets with access permissions.

Administration and reporting

Use advanced team management and brand management tools.

Content Planner

Schedule social posts ahead of time and see how they perform with insights.

Insights

Unlock premium insights on who has viewed your designs and when.

Security

Access Canva's ISO 27001 certified platform and 24/7 support.

Pay as you grow

Access flexible billing that lets you expand your team as needed.

Hear it from our customers

Join thousands of companies worldwide who trust Canva to grow their brands.

  • News reporter for Ausbiz
  • Gracie Barra team working together
  • Buildings with Marriott branding
  • People with moving boxes
  • User using Canva for a presentation
Zoom

"Canva will play an important role in helping us to continue scaling our brand and marketing efforts while empowering our growing team to create content rapidly."

Brandon Realmonte

Global Creative Manager, Zoom

Canva grows with you

Need to add people? Simply send them an invite, start collaborating, and they’ll be added to the invoice from your next payment date so you only pay as you grow. Canva for Teams has you covered with enterprise-level admin features and ISO security. For more information, talk to us today.

Team collaborating together using Canva

Frequently asked questions

Canva for Teams helps businesses of all sizes design powerful, visual content at scale in one single solution. Canva for Teams brings together the design and collaboration process. Small business owners can use it to create logos and social posts, while larger businesses can create branded content for their marketing or internal communications teams. At any company, marketing teams can create and schedule social posts for a campaign, sales teams can create deal-closing presentations, and internal teams can send out newsletters, flyers, or updates. No matter the skill level, Canva is easy for anyone in your business to use.

Every business requires visual storytelling to communicate effectively and deliver impactful messages. Canva for Teams sets your business up for success with thousands of design templates that anyone in your organization can customize to your needs. You can also set up branded templates to create content that’s always on-brand. Plus, it’s easy to scale and manage the entire design process, no matter the size or requirements of your organization.

Canva Pro is for individual professionals, while Canva for Teams is for business teams of two to thousands of people. While both options unlock the same premium features, some are more relevant to those working in a team, such as collaboration features to help increase design capacity or improve workflows. In addition, Canva for Teams has discounted pricing for teams of six or more. For a specific breakdown of each plan, visit our pricing page.

While many individuals may choose to collaborate within Canva’s free team offering, Canva for Teams unlocks unlimited possibilities by offering advanced, premium features to suit teams of all sizes.

Smaller-sized teams will see the benefit of unlocking millions of exclusive graphics, templates, and fonts at no extra cost to speed up their design creation process.

Medium-sized teams will reap the rewards of team and brand management tools, and large organizations will instantly appreciate the ease of enterprise-level team management, brand management, and additional support.

Teams of all sizes also benefit from using Canva’s visual communication tools, content creation tools - including the content planner allowing teams to plan and schedule their content - all while easily managing all their digital assets.

Teams also get access to brainstorming tools to help them run better brainstorms and workshops.

Whether you’re a small business looking to create logos or social posts, or an enterprise business that needs to create on-brand content at scale, Canva can help. It can be used for internal teams across HR and communications, marketing teams, sales teams, creative teams, and designers. Plus, Canva is incredibly powerful for tech, real estate, franchises, educational institutions, and more across the globe. It’s also used by 85% of Fortune 500 companies.

You can add people to your team at any time with no immediate charge. In fact, you won’t be charged at all until the team member accepts your invitation to join. When it’s nearly time for your next payment, we’ll let your team admin know about any new people who’ve joined so you can make adjustments before we finalize your invoice. In addition, you won't be charged for new people added within three days of an invoice being due.

So that everyone gets a chance to try and experience Canva, anyone who joins your team within three days of your payment date will be added to the following period’s bill instead. You'll only pay for team members who accept your invite, and admins will have the opportunity to review and approve new people before the next bill.

Canva for Teams pricing starts at $14.99 per month for the first 5 people on your team. We offer discounted pricing for teams of 6 or more and an additional discount if you pay yearly. To see how much Canva will cost based on the size of your team, visit our pricing page.

Creating a team in Canva is simple. Once you’ve created an account and logged in, click the settings icon in the top right-hand corner of the screen. From there, simply add the email addresses of the team members you want to create with, and choose which access permissions you would like them to have.