hero-image-hand-planting-mangroves

تصميم مستقبل أكثر استدامة

أهداف الاستدامة وممارساتها في Canva


نفخر بما حققناه، وكلنا حماس لتحقيق أهدافنا الكبيرة

2021
خالية من الكربون على الصعيد العالمي
+90%
انخفاض في الانبعاثات التي تُعزى إلى الخدمات السحابية
2028
يعملون في عمليات إزالة الكربون بالكامل
3.5+ مليون
شجرة تمت زراعتها بحلول عام 2022
800+
من قوالب المناخ
canva-value-be-a-force-for-good-sticker

كُن "قوة تسعى إلى نشر الخير والإيجابية" واتخذ إجراءً جريئًا لإنقاذ المناخ

لقد أجمعت الآراء العلمية على ضرورة حصر الاحتباس الحراري في حدود لا تتعدى 1.5 درجة مئوية. ولكي يتحقق هذا، يحتاج كوكبنا إلى تقليل الانبعاثات بنسبة 50% بحلول عام 2030 وتحقيق صافي انبعاثات صفري القيمة بحلول عام 2050.

استرشادًا بقيمتنا الأساسية التي نسعى بها إلى أن نكون "قوة تسعى إلى نشر الخير والإيجابية"، تسعى Canva جاهدة لتحقيق الهدف الأسمى المتمثل في التخلص من انبعاثات الكربون تمامًا بحلول عام 2028. ويعني ذلك أننا نعمل على تقليل انبعاثات الكربون التي تُعزى إلى Canva وعملياتها في أنحاء العالم، من خلال انبعاثات المجالات 1 و2 و3.

ما بعد الصافي الصفري

خلت أعمال Canva الأسترالية من انبعاثات الكربون منذ عام 2020. واعتبارًا من عام 2021، أصبحت جميع عملياتنا العالمية، بما في ذلك المطبوعات والشركات التابعة، محايدة كربونيًا أيضًا. واليوم، دخلنا مرحلة ما بعد الصافي الصفري، حيث نركز على التجديد وبناء تأثيرنا وعلاج الكوكب من خلال الهدف النهائي وهو التخلص التام من الانبعاثات الكربونية (True Zero) بحلول عام 2028.

canva-community-photo


مكاتب مستدامة

  • canva-kitchen-man-cooking
  • canva-recycling-bins
  • canva-bee-hive-rooftop


canva-building-facade-sydney

الاعتماد على الطاقات المتجددة

نعتمد في أعمالنا في أستراليا على الطاقة المتجددة. نحن نعمل حاليًا على المطابقة بين توليد الطاقة المتجددة واستخدامنا لها على مدار 24 ساعة في اليوم، و7 أيام في الأسبوع. ومن المقرر أن تتبع عملياتنا الإقليمية في الفلبين والصين والولايات المتحدة وأوروبا النهج نفسه في المستقبل القريب.

أنت تطبع، ونحن نزرع

لكل طلب طباعة تتلقاه Canva، نزرع شجرة. وبرغم بساطة هذه الفكرة، فإن تأثيرها كبير.

بحلول نهاية عام 2022، سيكون ثمة 3.5 مليون شجرة مزروعة، مع التركيز على النتائج الإصلاحية الأصيلة التي تحاكي ما قد تنتجه الغابة الحقيقية. يتم اختيار مواقع غرس الأشجار بناءً على درجة اجتثاث الغابات والفقر في المنطقة المعنية. ونحن ملتزمون بالعمل يدًا بيد مع القرى والمجتمعات المحلية للاضطلاع بجهود إعادة تشجير ناجحة وطويلة الأمد.

وعلاوة على ذلك، فإن إنشاء فرص عمل، مثل وظائف الزراعة وإدارة المواقع، يساعد أيضًا في طرح فوائد اجتماعية للمجتمعات المحلية.

girl-planting-seeds
man-harvesting-plants

إزالة الكربون

تعتبر تعويضات الكربون - أي تخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون - نقطة انطلاق مهمة، لكنها ليست محور تركيزنا. وتماشياً مع الحد من الاحتباس الحراري بحيث لا يتجاوز 1.5 درجة مئوية، تلتزم Canva بشدة بالتصدي للتحدي المتمثل في التشغيل العالمي المُستبعد للكربون بحلول عام 2028.

سنصب تركيزنا على المواد ومبادئ الاقتصاد الدائري، مع التركيز أيضًا على سلسلة التوريد الخاصة بنا؛ سعيًا لفهم التدابير التي يتخذها كل من شركائنا في الشراء من أجل تقليل بصماتهم الكربونية البيئية والمعايير التي يلتزمون بها. هذا أمر بالغ الأهمية لهدفنا طويل الأجل المتمثل في التخلص من الكربون.

التركيز على الائتمانات المؤثرة

تهتم Canva اهتمامًا كبيرًا بالشفافية في نهجنا تجاه ائتمان الكربون. يوجد نوعان رئيسيان من ائتمان الكربون التي حددتها فرقة العمل المختصة بقياس نطاق أسواق الكربون الطوعية:

  1. مشروعات التجنب/الاختزال: تقليل الانبعاثات من المصادر الحالية. على سبيل المثال من خلال تمويل تنفيذ تقنيات منخفضة استهلاك الكربون، مثل الطاقة المتجددة.
  2. مشروعات الإزالة / المصادرة: إخراج ثاني أكسيد الكربون من الغلاف الجوي، بما في ذلك من خلال التنحية بالطرق الطبيعية، مثل إعادة تشجير الغابات.

نركز على ائتمان الإزالة، ونخطط لبناء مشروعات التجديد الطبيعي التي يديرها المزارعون في المستقبل.

mountains-forest-photo

قوالب الاستدامة

تكمن قوتنا في العمل على تمكين العالم من خلال التصميم. لقد أنشأنا مكتبة ضخمة من قوالب العمل المناخي، ونواصل زيادتها باستمرار. في عام 2021، تم تنزيل قوالب يوم الأرض 3.1 مليون مرة.
lisa-blair-footer-banner-background

ليزا تقود الطريق

إن ليزا بلير قوة هائلة تعمل من أجل الخير. فهي أول امرأة تبحر بمفردها حول القارة القطبية الجنوبية دون توقف إلا لمرة واحدة فحسب. وهي عازمة اليوم على الإبحار مرة أخرى بدون توقف، بمفردها وبدون مساعدة، حول القارة القطبية الجنوبية في أقل من 100 يوم لزيادة الوعي بالعمل المناخي. لقد عقدنا شراكة مع ليزا لإلهام المجتمعات لاتخاذ إجراءات بيئية إيجابية.

Designing a more sustainable future

Canva’s sustainability practices and goals


We're proud of what we've achieved and excited about our big goals

2021
carbon neutral globally
+90%
decrease in emissions from cloud services
2028
working to have operations fully decarbonised
3.5M+
trees planted by 2022
800+
Climate templates
canva-value-be-a-force-for-good-sticker

Be a force for good with bold climate action

The scientific consensus is clear that we must limit global warming to 1.5°C. To achieve this, the planet needs to reduce emissions by 50% by 2030 and achieve net-zero emissions by 2050.

Guided by our core value of “Be a force for good”, Canva is striving for the ultimate goal of being fully decarbonized by 2028. This means we are working towards zero carbon emissions attributable to Canva and its global operations through scope 1, 2, and 3 emissions.

Beyond Net Zero

Canva’s Australian operations have been carbon neutral since 2020. As of 2021, our entire global operations, including print and subsidiaries, are also carbon neutral. We’ve now entered the Beyond Net Zero phase, where we focus on regeneration, building our impact and healing the planet with the ultimate goal of True Zero by 2028.

canva-community-photo


Sustainable offices

  • canva-kitchen-man-cooking
  • canva-recycling-bins
  • canva-bee-hive-rooftop


canva-building-facade-sydney

Running on renewables

Australian operations are powered by renewable energy. We are currently working on matching our renewable energy generation and usage 24 hours a day, 7 days a week. Our regional operations in the Philippines, China, US, and Europe are due to follow in the near future.

You print, we plant

For every print order placed with Canva, we plant a tree – it is a simple idea with a big impact.

By the end of 2022, there will be 3.5 million trees in the ground, focusing on native restoration which mimics what a native forest would do. Tree planting sites are selected based on the degree of deforestation and poverty in the region. We are committed to working alongside local villages and communities to achieve a successful and longstanding reforestation effort.

By creating jobs such as Planters and Site Managers we also help to generate social benefits for the local communities.

girl-planting-seeds
man-harvesting-plants

Decarbonization

Carbon offsets are an important starting point, but they are not our focus. In line with limiting warming to 1.5°C, Canva is deeply committed to tackling the challenge of a decarbonized global operation by 2028.

We will be turning our focus to materials and circular economy principles, whilst also focusing on our supply chain; seeking to understand the measures each of our procurement partners are taking towards lowering their environmental footprint and the standards they adhere to. This is crucial for our long-term goal of decarbonization.

Focus on impactful credits

It is important for Canva to be transparent in our approach to carbon credits. There are two major types of carbon credits defined by the Taskforce on Scaling Voluntary Carbon Markets:

  1. Avoidance/reduction projects: reduce emissions from current sources. For example by funding the implementation of lower-carbon technologies, such as renewable energy.
  2. Removal/sequestration projects: take out CO2 from the atmosphere, including through nature-based sequestration, such as reforestation.

We are focused on removal credits and in the future we plan to build our own Farmer Managed Natural Regeneration projects.

mountains-forest-photo

Sustainability templates

Our strength is to empower the world through design. We have created a vast library of climate action templates which is constantly growing. In 2021, our Earth Day templates were downloaded 3.1 million times.
lisa-blair-footer-banner-background

Lisa’s lighting the way

Lisa Blair is a powerful force for good. She is the first woman to sail solo around Antarctica with one stop. She is now heading out again to sail non-stop, solo, and unassisted around Antarctica in less than 100 days to raise awareness for climate action. We have partnered with Lisa to inspire people to take positive environmental action.