Yellow Orange and Pink Bright and Cute Wine Illustration Romance Wattpad Book Cover

صمم غلافاً إلكترونياً يميز كتابك عن باقي الكتب الرقمية

قابل للتخصيص بالكامل بنسبة 100%

آلاف القوالب والتصاميم المجانية

الملايين من الصور والأيقونات والرسومات المتجهية

قم بتنزيلها ومشاركتها بكل سهولة


اجعل كتابك مميزاً عن غيره من الكتب الإلكترونية بفضل تصميم غلافه الرائع الذي يناسب الكتاب أي كان موضوعه.

How to make an ebook cover - Canva

صمم غلافاً إلكترونياً لكتابك يشع إبداعاً

نعلم جميعاً أن النشر الذاتي أصبح أسهل من أي وقت مضى. يمكن لأي شخص الآن نشر قصصه دون عوائق من رؤساء التحرير والمسؤولين عن النشر. ولكن كيف تنشئ قاعدة قراء لكتابك الإلكتروني؟

بفضل قوالب Canva الجاهزة للاستخدام وواجهة السحب والإفلات البسيطة ومجموعة كبيرة من عناصر التصميم، يمكنك بسهولة صنع غلاف كتاب إلكتروني يثير فضول جمهورك (مع الكثير من أفكار أغلفة الكتب الإلكترونية، لن تحتار في إبداع تصميم مبهر!) لذا حتى لو كان اهتمامك دائماً على الكتابة دون خبرة في التصميم، فالآن يمكنك بكل سهولة تصميم غلاف كتابك الإلكتروني الذي سيجذب جمهورك المتلهف لقراءة قصتك.

كيف يمكنني عمل غلاف كتاب إلكتروني

How to make an ebook cover - Canva
افتح تصميم جديد لغلاف كتاب إلكتروني

افتح Canva وابحث عن "غلاف كتاب إلكتروني" في شريط البحث لتبدأ تصميمك.

ستجد قوالب أغلفة الكتب الإلكترونية لكل موضوع ومجال يمكنك أن تتخيله، من الكتب الرومانسية والخيالية إلى الملهمة والإبداعية. يمكنك تضييق نطاق بحثك عن طريق إضافة كلمات رئيسية تناسب موضوعك وأسلوبك وذوقك وألوانك المختارة. انقر فوق القالب الذي يعجبك لتبدأ في تعديله.

ستجد في مكتبة Canva ملايين الصور ذات الجودة الاحترافية والأيقونات والرسوم التوضيحية للاختيار من بينها. قم بإضافتها إلى صفحتك باستخدام أداة السحب والإفلات سهلة الاستخدام. استفد من ميزة تأثيرات الصور لإضافة الروعة إلى تصميمك.

أضف لمستك الشخصية عن طريق تحميل صورك أو أعمالك الفنية. امزج وطابق المكونات من قوالب مختلفة. جرب أنظمة ألوان وأنماط خطوط مختلفة. استمر في التجربة إلى أن تشعر بالرضا تجاه تصميمك الجديد.

نزّل غلاف كتابك الإلكتروني واحفظه بتنسيق JPG أو PNG. ثم حمّل تصميمك وشاركه عبر الإنترنت ببضع نقرات قليلة

افتح تصميم جديد لغلاف كتاب إلكتروني

اختر من بين مجموعة مذهلة من قوالب أغلفة الكتب الإلكترونية وعناصر التصميم

ستتمكن من توصيل أفكارك مع Canva، حتى لو كنت كاتباً ليس لديه أي خلفية في التصميم. تتمتع مكتبتنا التي يتم تحديثها باستمرار بضم الكثير من القوالب وعناصر التصميم التي يمكنها تحويل فكرتك إلى رسوم نابضة بالحياة.

اختر من بين التصميمات التي تضم التصميم الأنيق وذلك المرح أو ربما البسيط أو المليء بالتفاصيل وغير ذلك الكثير. ستجد بالتأكيد تصميمات تناسب الموضوع الذي قد يدور حوله كتابك الإلكتروني! أضف لمساتك النهائية المميزة لأي قالب باستخدام عناصر التصميم المميزة لدينا.

اختر من بين أكثر من مليون صورة ومكتبة كاملة من الأيقونات لإبداع عنوان غلاف كتابك الإلكتروني

يقولون أن الصورة تساوي ألف كلمة. هذا هو السبب في أن معظم مصممي الأغلفة يختارون استخدام صورة مميزة لتصميمات كتبهم، وهذه الفكرة تنطبق أيضاً على المطبوعات الورقية والرقمية! إذا كنت تفضل الطريقة الكلاسيكية للحصول على صورة مذهلة، فلدينا أخبار سارة: لدى Canva مجموعة مختارة من الصور الجاهزة المنسقة بشكل ممتاز من مجموعة من المصادر المميزة أيضاً.

أما إذا كنت تحب التصاميم البسيطة، فهذا الخيار متاح أيضاً. لدينا مجموعة واسعة من الأيقونات ورسومات الفيكتور عالية الجودة حتى تجد ما تبحث عنه. وبالنسبة للألوان، فهي ليست مشكلة أيضاً. استعمل الألوان الموجودة في القالب أو غيرها وأدخل الكود للونك المفضل. كما يمكنك الاختيار من بين مجموعة الفلاتر المختارة لدينا أو استعمل الكود المفضل لديك أيضاً.

شارك غلاف كتابك الإلكتروني مع قراء من حول العالم عبر الإنترنت

قبل إطلاق كتابك الإلكتروني في عالم الإنترنت، يجب عليك الترويج له. انشر غلاف كتابك الإلكتروني عبر الإنترنت من خلال زر المشاركة الأنيق في Canva. يمكنك اختيار النشر إلى جميع أنحاء العالم إما من خلال السوشيال ميديا أو عن طريق رسائل البريد الإلكتروني.

وإذا غيرت رأيك بشأن نشر كتابك حصرياً عبر الإنترنت، فيمكنك أيضاً طباعة غلاف كتابك الإلكتروني بدقة عالية مذهلة! ما عليك سوى اختيار زر PDF عالي الجودة من علامة التبويب "تنزيل" وستكون جاهزاً لإعداد ملف لإرساله إلى الطابعات!

الأسئلة الشائعة

حجم غلاف الكتاب الإلكتروني الموصى به من أمازون هو 2560 × 1600 بكسل بنسبة 1: 1.6. إلا أنه هناك خيارات أخرى، بما في ذلك Kobo مقاس 1448 × 1072 وWattpad مقاس 512 × 800 بكسل. ولكن كقاعدة عامة يُفضل اختيار ما يقرب من مقاس 1500 × 1800 بكسل.

اجذب الأنظار إلى كتابك باستخدام غلاف إلكتروني بألوان مبهرة وطباعة فريدة وعنوان واضح سهل القراءة ورسومات بسيطة مع توازن رائع بين النص والمساحة. تأكد من أن غلافك سيكون رائعاً حتى كصورة مصغرة.

ليس من الضروري تصميم غلاف خلفي لكتابك الإلكتروني، لأن القراء لن يروه على أي حال إلى أن يشتروا الكتاب. الغلاف الأمامي هو ما سيراه القراء عندما يفكرون في شراء كتابك، لذا ركز على جعل الغلاف الأمامي رائعاً.

المزيد من التصميمات

Design an eBook Cover That Stands Out From Any Digital Shelf

Get them to single out your book with eBook cover designs fit for any genre.

LP_EbookCover_

Design an eBook cover that packs an impressive literary punch

You have to admit: self-publication is now easier than ever. Anyone can now get their stories out there without the obstacles of editorial honchos and publication kingpins. But how to establish a reader base for your eBook?

With Canva’s, ready-to-use templates, simple drag-and-drop interface, and its wide selection of design elements, you can easily craft a eBook cover that intrigues your particular crowd (with lots of eBook ideas, you’ll never be stuck with a black canvas!) So even if you’ve always been more of a wordsmith than a visualizer, you can now design an eBook cover design that can capture an audience eager to read your story.

Create an eBook cover design in a few simple steps

  1. Open Canva and select the “eBook Cover” design type.
  2. Choose from our library of professional graphic design elements such as banners, icons, frames and more.
  3. Upload your own photos or choose from over 1 million stock images.
  4. Fix your images, add stunning filters and edit text.
  5. Save and share.
Open a New eBook Cover Design

Choose from a stunning selection of eBook cover templates and design elements

Even if you’re a writer with no background in design, you’ll be able to visually communicate your ideas with Canva. Our constantly updated library of templates and design elements has the capability to give an accessible graphic form to any idea.

Choose from designs that range from sleek to playful, simple to elaborate, image focused or type based. You will surely find designs that complement the genre your eBook might be about! Lend each layout your own brand of distinctiveness by matching it with any of our design elements.

Choose from over one million stock images and library of icons to complement your eBook cover title

They say a picture says a thousand words. That’s why most cover designers opt to use a photo for their book designs—and that’s applicable for both printed and digital publications! If you’re taking the classic route of using a stunning photo, we have good news for you: Canva has a selection of excellently curated stock photos from a range of equally excellent sources.

Flat design is also an option. We have a wide collection of high quality icons and vectors just for that to get you sorted. Colors aren’t a problem either—stick to the design’s prescribed palette or enter in your preferred hex code. You may choose from our selection of filters or encode your preferred color’s hex code onto any of your design elements.

Share your eBook cover with a worldwide range of online readers

Before you can unleash your eBook onto the online world you must promote it. Publish your eBook cover online via Canva’s nifty share button. Your choices for worldwide dissemination will range from social media to your mailing list.

And if you change your mind about publishing your book exclusively online, you may also print out your eBook cover in stunning high resolution! Simply select the High-Quality PDF button from the Download tab and you’re all set a file to send out to the printers!

FAQ

Amazon’s recommended e-book cover size is 2560 x 1600 pixels with a ratio of 1:1.6. There are other options, though, including Kobo’s 1448 x 1072 and Wattpad’s 512 x 800 pixels. A good general rule of thumb is to shoot for the 1500 x 1800 pixel range.

Draw people in with an e-book cover that uses an eye-catching color scheme, unique typography, a title that is clear and easy to read, minimal graphics, and balance between text and negative space. Be sure your cover will also look good as a thumbnail image.

It’s not necessary to design a back cover for an e-book, since readers won’t see it anyway until they purchase the book. The front cover is what readers will see when they’re considering buying your book, so focus on making the front shine.

What they say about Canva