ابتكر تصميمات الدعوات الإلكترونية الرائعة والفريدة من نوعها مع صانع الدعوات الإلكترونية سهل الاستخدام من Canva!

ضع تصميم دعوة عبر البريد الإلكتروني تستخدم الأسلوب المناسب لحدثك.

يبدأ حدثك في الظهور بمجرد أن ترسل تلك الدعوة. ستعتمد القرارات المتعلقة بالذهاب أو تلقي حجوزات كثيرة على محتويات دعوتك. هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى تقديم محتواك بالطريقة التي تحقق أقصى جاذبية بصرية ممكنة!

قل وداعًا لدعوات البريد الإلكتروني العامة غير الرائعة — في Canva، لديك مئات من الصور عالية الجودة وتصاميم الجرافيك والقوالب المصممة باحتراف كلها رهن إشارتك، كل ذلك لمساعدتك في إنشاء دعوتك الخاصة المصممة خصيصًا. مع قليل من الخيال ودفعة من الإبداع (بالإضافة إلى مجموعة من أفكار الدعوة من جانبنا)، يمكنك إنشاء دعوات فريدة وذات طابع شخصي تخاطب المستلمين على المستوى الشخصي ... لن تضطر أبدًا إلى استخدام دعوات البريد الإلكتروني غير الملهمة مرة أخرى!

قم بتصميم دعوتك عبر البريد الإلكتروني بنفسك باستخدام هذه العملية السهلة من 5 خطوات

  1. افتح Canva واختر نوع التصميم "دعوة"
  2. اختر من مكتبتنا العامرة بعناصر التصميم الرسومية الاحترافية مثل البانرات، والأيقونات، والإطارات وغيرها الكثير.
  3. قم بتنزيل صورك الخاصة، أو اختر من بين ما يزيد عن 1 مليون صورة مُخزنة.
  4. يمكنك معالجة صورك وإضافة فلاتر رائعة وتحرير النصوص.
  5. احفظ تصميمك وشاركه.

قم بتخصيص دعوتك عبر البريد الإلكتروني بعمق

  1. تغيير الصور. يمكنك تحميل صورك الخاصة أو الاختيار من مخزون مكتبتنا المجهزة بأكثر من 1 مليون صورة فوتوغرافية ورسم توضيحي وتصميم جرافيكس.
  2. تغيير الخطوط. اختر من بين ما يزيد على 130 خط حديث.
  3. تغيير الخلفية. اختر خلفية من مكتبتنا أو استخدم صورة.
  4. قم بتغيير الألوان. أضف لمساتك الفنية إلى تصميمك عن طريق تغيير لون النصوص والمربعات النصية.

ابتكر تصميم دعوة عبر البريد الإلكتروني تلائم المتلقين لديك

لابد من تحفيز أصدقائك، وأحباءك، ومن هو مهم لك للمجيء ومشاركة إنجازاتك الحياتية في حدثك، ولا يوجد طريقة أفضل لجذب انتباههم أكثر من دعوة جميلة وشخصية. يمكنك استخدام صورك الشخصية في دعوتك لتضفي عليها طابعًا أكثر شخصية، وهي مجانية 100%! كما يمكنك الاطلاع على أي من المليون 1 صورة مرتفعة الجودة، والرسوم، والرسوم المتجهية الموجودة على Canva؛ والتي يأتي بعضها مجانًا في حين تأتي الصور المميزة مقابل 1 دولار أمريكي فقط لكل صورة.

اختر من بين قوالب الدعوات الجاهزة عبر البريد الإلكتروني ذات الجودة الاحترافية

تستطيع أن تختار من بين مئات القوالب المصنوعة بشكل احترافي لتبدأ في عمل تصميمك. تم تصميم القوالب بإتقان على يد فريقنا من المصممين الرائعين، مما يعطيك تصميمًا رائعًا بالقدر نفسه وتستطيع أنت فقط وضع اللمسة النهائية عليه عن طريق سحب العناصر الإضافية وإفلاتها في القالب.

يمكنك أيضًا استخدام القالب نفسه لأي عدد من المرات تريده، وبذلك لا تحتاج إلى البدء من الصفر في كل مرة. في كل مرة تصنع تصميمًا على Canva، سيتم حفظه على صفحتك الرئيسية ويمكنك بعد ذلك الرجوع إليه مرة أخرى وقتما تشاء، ومن ثم قم بسحب وإفلات صور ونصوص ونصوص ومؤثرات جديدة لعمل إصدار جديد تمامًا. الأمر بتلك السهولة!

شارك دعوتك عبر البريد الإلكتروني أو من Canva مباشرة

تم تصميم هذه الدعوة كما يبدو من اسمها للإرسال عبر البريد الإلكتروني ‑ وهو ما يمكنك أن تفعله عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني للمتلقي لديك تحت الزر "مشاركة" الأنيق تحت Canva. كما تتيح خيارات المشاركة لدينا إمكانية نشر دعوتك عبر السوشيال ميديا وبذلك تستطيع أن تضع علامة مباشرة لأصدقائك!

هناك طريقة أخرى وهي تنزيل تصميمك بتنسيق JPG أو PNG أو PDF وإرفاق الملف برسالة بريدك الإلكتروني. حدد ببساطة زر "تنزيل" على شاشتك واحفظ ملفك كصورة أو ملف PDF عالي الجودة وينتهي الأمر! لديك الآن دعوة عبر البريد الإلكتروني يمكنك إرسالها إلى قائمة جهات الاتصال لديك.

الأسئلة الشائعة

هل أحتاج إلى تنزيل Canva؟

اذهب ببساطة إلى www.canva.com للبدء في إنشاء تصميمك. ولست في حاجة إلى تنزيل Canva، فقط أنشئ حسابًا وسجل دخول.

إذا كنت تريد التصميم أثناء التنقل، يمكنك تنزيل تطبيقاتنا على أجهزة iPhone و iPad من App Store أو تطبيق Android من Google Play مجانًا.

هل يمكنني تعديل الدعوة عبر البريد الإلكتروني الخاصة بي عقب حفظها؟

إذا تغيّرت تفاصيل حدثك، فلا تقلق! يمكن إجراء التعديلات على التفاصيل الصغيرة بكل سهولة مع Canva. سيتم حفظ تصميمك تلقائيًا في قسم "تصاميمي" بالصفحة الرئيسية في Canva، ويمكنك من ثم تحرير التصميم وحفظه أي عدد من المرات كيفما ترغب.

كم تكلفة التصميم في Canva؟

التصميم في Canva مجاني! صمم مصممونا المحترفون مكتبتنا الخاصة بالتصميمات، والتي تمكنك من تصميم تصاميم عالية الجودة بنقرات بسيطة فحسب. إذا استخدمت صورك الخاصة في تصميمك، فإن العملية مجانية بالكامل.

يمكنك أيضًا الاختيار من مكتبة Canva التي تضم أكثر من 1 مليون صورة وتصميم جرافيك ورسم متجهي. العديد من هذه الصور مجانية أيضًا، بينما باقي الصور كلها بسعر 1 دولار فقط للواحدة.

Create a unique, home-hitting invitation design with Canva’s easy to use e-mail invitation maker!

LP_Graphics_invitation

Create an e-mail invitation that sets the right tone for your event

Your event is put into motion the moment you send that invite. Decisions on whether to go or take a rainchek will be hinged on the contents of your invitation. That’s why you need to present your case in the most visually appealing way possible!

Say goodbye to generic, unimaginative e-mail invitations — at Canva, you have hundreds of high-quality images, graphics, and professionally designed templates at your command, all to help in the creation of your very own, custom made invite. With only a little imagination and a dash of creativity (plus a bunch of invitation ideas from us), you can create unique and personalized invites that speak to your recipients on a personal level…you’ll never have to settle for uninspiring e-mail invites ever again!

Design your DIY e-mail invite with this easy 5-step process

  1. Open Canva and select the “Invitation” design type
  2. Choose from our library of professional graphic design elements such as banners, icons, frames and more.
  3. Upload your own photos or choose from over 1 million stock images.
  4. Fix your images, add stunning filters and edit text.
  5. Save and share.

Personalize your e-mail invite intensively

  1. Change the images. Upload your own images or choose from our stock library of over 1 million photographs, graphics and illustrations.
  2. Change the fonts. Choose from over 130 fresh fonts.
  3. Change the background. Choose a background from our library or use an image.
  4. Change the colors. Change the color of your text boxes and text to add extra flair.

Create an e-mail invitation design that speaks to your recipients

An invitation should entice friends, loved ones, and other important people in your life to come and share a life milestone with you at your event, and there’s no better way to call their attention than with a lovely, personalized invite. You can use your own personal photographs for your invite to make it more personable, and it’s 100% free! You can also peruse of any of Canva’s 1 million high quality images, graphics, and illustrations, some of which are free, and the premium images at a mere $1 each.

Choose from professional quality, ready made e-mail invitation templates

You have your pick of hundreds of professionally crafted templates to start off your design. The templates are masterfully created by our team of awesome designers, leaving you with an equally awesome design that only you can finish off by dragging and dropping additional elements into the template.

You can also use the same template as many times as you desire, so you need not start from scratch every time. Every time you make a design on Canva, it will be saved to your homepage, which you can then access again anytime you want, and then drag and drop new images, texts, and effects for a brand new design. It’s that easy!

Share your invitation via e-mail or directly from Canva

As its name suggests, this invite is meant to be sent via email — which you can do by entering your recipient’s email address under Canva’s nifty “share” button. Our sharing options also lets you publish your invitation via social media and so you can just tag your friends!

Another way is to download your design in JPG, PNG, or PDF and attach the file to your email message. Simply select the download button on your screen and save your file as an image or high-quality PDF, and voila! You now have an e-mail invitation you can send out to your contact list.