تحويل pdf الى jpg

محوّل PDF إلى JPG المجاني

تقدم الصور والفيديوهات محتوى رائعاً ولكن لا تنسَ المستندات مثل التقارير والسجلات في ملفات PDF أيضاً. انشرها على السوشيال ميديا أو قم بتضمينها في المواقع الإلكترونية عن طريق تحويل ملفات PDF إلى ملفات JPG باستخدام محوّل PDF إلى JPG المجاني من Canva عبر الإنترنت.

أو إفلاته هنا

كيفية تحويل PDF إلى JPG

غيّر ملفات PDF إلى JPG بسهولة ومجاناً

برنامج تحويل من pdf الى jpg

هل تريد إضافة أوراق ممزقة إلى ملف أعمالك على الإنترنت؟ هل اكتشفت إعلاناً قديماً رائعاًً تريد أن يشاهده متابعيك؟ هل لديك رغبة في إنشاء صورة كولاج عبر الإنترنت من مقتطفات المجلات المفضلة لديك؟ افحص العناصر المهمة من أرشيف المواد الخاص بك وحوّلها بسهولة إلى محتوى رقمي سهل الاستخدام. اعتمد على محوّل PDF إلى JPG المجاني من Canva وحمِّل محتوى شيقاً على موقعك الإلكتروني يستمتع الأشخاص بقراءته ومشاهدته بصور عالية الجودة.

قم بالوصول إلى المحتوى الخاص بك مع ملفات PDF قابلة للتعديل

تعديل ملفات PDF

اجعل مستنداتك التي تحتوي على صور مبهرة. أضِف نفس القدر من الوضوح على مستنداتك، مثل ملف PDF الأصلي وغير ذلك المزيد. استخدم محوّل PDF إلى JPG من Canva على الإنترنت لضبط المحتوى الخاص بك وتحسين النصوص والصور. يصبح ملف PDF الخاص بك قابلاً للتعديل، ومن ثمّ، يمكنك تجربة عوامل التصفية وعناصر التصميم المختلفة لأداة تعديل التصميم الخاصة بنا لخلق تأثير جمالي. أزل المساحات الفارغة غير الضرورية أيضاً عن طريق قص المستندات الخاصة بك وتغيير حجمها. طبّق إبداعك لإضفاء مظهر أكثر أناقة وصقلاً قبل تحويل ملف PDF إلى JPG.

اعرض الملفات المحوّلة بتصميم ديناميكي

Edit and convert your PDF files to JPG

العرض التقديمي هو أهم شيء. باستخدام محوّل PDF إلى JPG من Canva، يمكنك تغيير ملفات PDF إلى JPG مجاناً وترتيب عرضها في تصميم جذاب. اختر من بين مجموعتنا العريضة من القوالب لمختلف المنشورات عبر الإنترنت. اسحب الملفات وأفلتها لوضعها في التصميم. أضِف تعديلات مثيرة للاهتمام مثل الحدود(opens in a new tab or window) وتصاميم الجرافيك الصغيرة. استخدم الألوان وأسلوب الطباعة للارتقاء بمستوى التصميم. حافظ على مستوى الاتساق الجمالي في علامتك التجارية عبر الإنترنت، بغض النظر عن المحتوى الذي تنشره.

كيفية تحويل PDF إلى JPG

كيفية تحويل ال pdf الى jpg

افتح Canva على جهاز سطح المكتب أو الجهاز المحمول لبدء مشروع التصميم.

يمكنك تحميل مستند PDF الخاص بك على أداة التعديل أو ببساطة سحبها وإفلاتها في تصميمك. ستُنشئ Canva تلقائياً تصميم قابل للتعديل من ملف PDF الخاص بك.

تحقق مما إذا كانت جميع العناصر من ملف PDF الخاص بك مُدرجة في تصميمك القابل للتعديل. يمكنك مواءمة المحتوى الخاص بك وإضافة نصوص جديدة وعناصر قبل تحويلها إلى JPG. استكشف أنماط الخطوط الديناميكية ومجموعات الألوان وادمج تصاميم الجرافيك المرئية مثل الصور والستيكرات والرسوم المتجهية من المكتبة. يمكنك أيضاً استخدام أداة تعديل الصور من /Canva لتحسين صورك في تصميمك.

أنجز تصميمك بشكل نهائي لتحويل PDF إلى JPG عن طريق تنزيله كصورة. انقر على "مشاركة" في الزاوية العلوية اليسرى من أداة التعديل ثم حدِّد "تنزيل". اختر "JPG" من القائمة المنسدلة لأنواع الملفات لضبط حجمها وجودتها، ونزّلها في النهاية.

تُعدّ صور PDF المحوّلة حديثاً إلى JPG هي الخيار الأفضل للمشاركة عبر الإنترنت. انشر صور JPG بسهولة على السوشيال ميديا، أو قم بتضمينها على الموقع الإلكتروني الخاص بك، أو قم بإرفاقها ببريدك الإلكتروني أو تطبيقات المراسلة.

الأسئلة المتكررة

تُعدّ ملفات JPG وJPEG هي نفس تنسيق الصورة؛ يتمثل الاختلاف الوحيد المهم في امتدادات أسمائها التي يمكنك تغييرها ببساطة عن طريق إعادة تسمية ملفك. وبالتالي، لتحويل PDF إلى JPEG، يمكنك ببساطة استخدام محوّل PDF إلى JPG المجاني عبر الإنترنت، وعدِّل ملفاتك في تصميم جذاب، ونزّله كملف JPG.

بالتأكيد! جرّب المحوّل الخاص بنا من بين العديد من التطبيقات التي تقدم إمكانية التحويل المجاني من PDF إلى JPG. سيكون لديك أيضاً إلى جانب إمكانية تغيير ملفات PDF الخاصة بك إلى JPG على أداة التعديل الخاصة بنا مجاناً، الكثير من وظائف التصميم المتاحة لك بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. اختر من مجموعات القوالب الخاصة بنا للحصول على تصميم مثالي. استخدم أداة تعديل الصور المدمجة لدينا وحسِّن الصور لمزيد من الوضوح. أضِف تسميات توضيحية أو نصوصاً قابلة للتعديل لتوفير مزيد من المعلومات وتعزيز إمكانية القراءة وزيادتها.

تُعدّ ملفات PDF ملائمة جداً لمشاركة المستندات مع النصوص والصور وعرضها، مع الحفاظ على أعلى مستويات الجودة وأحجام الملفات الأصغر. يقدم تنسيق JPG نفس الميزات أيضاً، ولا سيما للصور مثل دفتر الصور أو المجلة الممسوحة ضوئياً. حوّل PDF إلى JPG بسهولة من أداتنا عبر الإنترنت وشارك تصميمك القابل للتخصيص على بريد إلكتروني أو منشور على السوشيال ميديا أو تضمين على موقعك الإلكتروني.
علامة اقتباس
يا إلهي، لقد وقعت في عشقكم! شكراً على قوالبكم التي أستمتع باستعمالها بكل سهولة. هناك العديد من الخيارات، كما أن موقعكم وتطبيقكم يتمتعان بسهولة الاستخدام والتنقل!!! 🥇💓💓💓💓💓💓

@curlyfrosista

استكشف المزيد من ميزات أداة تعديل الصور

PDF to JPG Tools Banner

Free PDF to JPG converter

Pictures and videos make for great content but don’t forget about documents like reports and records in their usual PDF files, too. Make them easier to post on social media or embed on websites by converting PDF to JPG files with Canva’s free PDF to JPG converter online.

or drop it here

How to convert PDF to JPG

Change PDF to JPG files easily and for free

Convert PDF to JPG files

Want to add tear sheets to your online portfolio? Found an amazing vintage ad you want your followers to see? Feeling like making an online collage out of your favorite magazine cutouts? Scan important items from your archive of materials and transform them hassle-free into digital-friendly content. Rely on Canva’s free PDF to JPG converter and upload riveting content on your website that people enjoy reading and viewing in high-quality images.

Access your content with editable PDF files

Edit your PDF files

Make your documents picture-perfect. Bring the same clarity to your documents, like their original PDF and more. Use Canva’s PDF to JPG converter online to adjust your content and enhance text and images. Your PDF file becomes editable, so you can try our design editor's different filters and design elements to achieve an aesthetic effect. Remove unnecessary blank spaces, too, by cropping and resizing your documents. Apply your creativity to give a cleaner, more polished look before you turn a PDF into JPG.

Present your converted files in a dynamic layout

Edit and convert your PDF files to JPG

Presentation is everything. With Canva’s PDF to JPG converter, you get to change your PDF files to JPG for free and arrange them into a compelling design. Choose from our wide selection of templates for various online posts. Drag and drop your files to place them in the layout. Add interesting touches such as borders(opens in a new tab or window) and small graphics. Use color and typography to elevate the design. Maintain aesthetic consistency in your online brand, no matter the content you post.

How to convert PDF to JPG

How to convert PDF to JPG

Open Canva on your desktop or mobile device to start a design project.

You can upload your PDF document on the editor or simply drag and drop them into your layout. Canva will automatically create an editable design out of your PDF file.

Check if all elements from your PDF file are in your editable design. You can adjust your content and add new texts and elements before converting it to JPG. Explore dynamic font styles and color combinations and incorporate visual graphics like photos, stickers, and vectors from the library. You can also use Canva’s photo editor to enhance images in your layout.

Finalize your design to turn PDF to JPG by downloading it as an image. Click Share on the upper right corner of the editor, then select Download. Choose “JPG” from the drop-down menu of file types to adjust its size and quality, and finally, download.

Your newly converted PDF to JPG images are best for sharing online. Easily post JPG images on your social media, embed on your website, or attach them to your email or messaging apps.

Frequently Asked Questions

JPG and JPEG files are the same image format; the only significant difference is their name extensions which you can change by simply renaming your file. So to convert PDF to JPEG, you can simply use our free PDF to JPG converter online, edit your files in an appealing design, and download it as a JPG file.

Absolutely! Try our converter tool among the many apps offering free PDF to JPG conversion. Not only can you change your PDF files to JPG on our editor for free, but you will also have plenty of design functions at your fingertips at little to no cost. Choose from our collections of templates for the perfect layout. Use our built-in photo editor and enhance images for more visibility. Add captions or tweak editable texts to provide more information and increase readability.

PDF files are extremely convenient for sharing and viewing documents with text and images, and preserving quality and smaller file sizes. JPG offers the same too, especially for images like a photo book or a scanned magazine. Easily convert PDF to JPG from our online tool and share your customizable design on an email, a social media post, or an embed on your website.
Quotation mark
Omg I love you guys! Thanks for making it so easy for me to use your templates. There’s so many selections and your site and app are very easy to use and navigate !!! 🥇💓💓💓💓💓💓

@curlyfrosista

Explore more Photo Editor features