إنشاء قنادس أحداث مذهلة على الفيسبوك

تصميم أغطية مذهلة لحدث الفيسبوك الخاص بك والحصول على المزيد من الحفاص أكثر من أي وقت مضى !

How to make a Facebook event cover photo - Canva

التعريف بالحدث الخاص بك بسهولة باستخدام غطاء حدث فعال على الفيسبوك

وليس من المستغرب أن يقوم الكثير من الناس بإعداد أحداثهم في الفيسبوك. وبالنظر إلى مستخدميها الناشطين البالغ عددهم 1.49 مليار نسمة (وفرز الأصوات) ، فإنها تشكل بلا أدنى شك أداة فعالة للتواصل مع الناس والتملص من اهتمامهم. وهناك القليل من الشك في أن منظم الحدث يجد قليلا من المرح في إرسال الدعوات الفردية ، أو التنسيق RSVP ، أو توزيع النشرات الإعلانية للأحداث العامة.

تلك النشرة ستأخذ الآن شكل صفحتك على غلاف الحدث على الفيسبوك نماذجنا المصممة مهنيا ستعطيك خيارات تتدرج من تصاميم التجمعات الشخصية إلى الربوالوزا للعامة. ان سهولة استخدامنا للواجهة والاسقاط والاختيار الواسع لصور الأسهم تمكن حتى من غير المصممين تصاميم تصميمات يمكنها استيعاب أي حدث. كمنظم ، ستتمكن الآن من خلق الدعاية والتسويق الفيروسي للحدث الخاص بك بدون تكلفة اضافية.

كيفية تصميم صورة غلاف حدث على الفيسبوك

  1. افتح Canva

    سجِّل الآن على Canva باستخدام حساب فيسبوك أو Google الخاص بك. هل لديك حساب بالفعل؟ ما عليك سوى تسجيل الدخول والبحث عن نوع تصميم "صورة غلاف حدث على فيسبوك". اختر قالبًا أو ابدأ التصميم من صفحة جديدة.

  2. استكشاف القوالب

    هل تنتظر حتى يأتيك الإلهام؟ اطلع على مجموعة متنوعة من قوالب صور الغلاف من Canva لكل نمط وموضوع. يمكنك إيجاد صور غلاف مثالية بالنسبة لك ومصممة لأعياد الميلاد عن طريق إضافة كلمات مفتاحية تناسب الموضوع والأسلوب ونظام الألوان لتضييق نطاق البحث.

  3. كُن مبدعًا باستخدام الميزات

    استكشف مكتبة Canva التي تحتوي على مجموعة من الصور والرسوم التوضيحية والأيقونات والملصقات وفقاعات الكلام وغيرها من تصاميم الجرافيك التي تكون بجودة احترافية. استخدم ميزات تأثيرات الصور والنص المنحنى لإضفاء التميز إلى صورة غلافك.

  4. أضف طابعًا شخصيًا

    أضِف لمستك الشخصية عن طريق تحميل الرسوم والصور والأعمال الفنية الخاصة. ادمج تشكيلات مختلفة من الخطوط وطابقها. اختر نظام ألوان وخلفية يساعدا في إضفاء الحيوية على مناسبتك.

  5. انشره وشاركه

    نزِّل صورة غلافك واحفظها بتنسيق PNG وJPEG، ثم حمِّلها إلى صفحتك على فيسبوك. يمكنك دائمًا العودة إلى المحرِّر في أي وقت وإجراء تعديلات على تصميمك.

غلاف مناسبة على الفيس بوك

الاختيار من مجموعة من أحداث الفيسبوك التي تم تصميمها بشكل مهني والتي تغطي تلك التي هي رماد للتشخيص

إذا تم تكليفك بتجميع حدث ، فإن مسئولية رابح الإثارة والإرتباط قد تقع أيضا على حضنك. وهذا بالطبع ، يتضمن إنشاء صفحة حدث على الفيسبوك. غطاء الحدث غالبا سيحدد النغمة للتجمع ، ومن غيرك يعرف هذا الحدث من القمة إلى آخر غيرك ؟

حتى لو لم تكن مصمم ، يمكنك بسهولة صياغة غلاف حدث على الفيسبوك مع اختيار كانفا لقوالب مصممة بشكل محترف. كمية التصميم التي ستقوم بها يمكن أن تتراوح ما بين الصفر والكثير ، اعتمادا على مدى إبداعي أنت تشعر. يمكنك استخدام القوالب كما هي أو تقوم باستخدام القالب الخاص بك مع القالب كأساس لك.

إنشاء تغطية مذهلة ومذهلة للوقت في موقع فيسبوك

وأسهل طريقة لنشر الحدث هي من خلال منصة على الإنترنت مثل أحداث الفيس بوك (فلديها 1.49 مليار مستخدم وحساب !). ما ليس من السهل جدا هو كل شيء آخر يأتي مع خلق حدث. و الفرص هي أنك تقوم بتنسيق الأمر برمته بنفسك بين اجتماعات المساومات ، تنسيق الميزانية ، ووضع اللمسات الأخيرة على التفاصيل ، من بين أمور أخرى.

ومن خلال نماذج "كانفا" الجاهزة للاستعمال ومحرر سهل الاستخدام ، فإن غلاف التظاهرة على الفيسبوك هو دور سينما لصنعه. ببساطة قم باختيار قالب يجسد الحدث الخاص بك وقم بالتعامل مع عناصر التصميم وفقا لعلامة التوسيم والتفاصيل التي تحتاج الى الذهاب في غطاء الحدث الخاص بك. قبل أن تعرفه ، أنت غطاء حدث الفيس بوك جاهز لجعل صفحتك تتكلل بالنجاح.

قم باضافة لمسة من الشخصية أو كود تعريف العلامة التجارية الى غطاء حدث Facebook الخاص بك من خلال تحميل الصور الخاصة بك

قم بانهاء الشكل العام الخاص بك لتميزه عن طريق ربطه بعناصر وألوان العلامة التجارية الخاصة بك. اذا كان هذا حدث شخصي ، يمكنك اجراء اتصالات فورية باستخدام الصور التي سيتعرف عليها الحضور بدون شك. لدينا المكتبة المحدثة باستمرار لصور الأسهم ، والأيقونات ، والعديد من عناصر التصميم الأخرى ستأتي للإنقاذ إذا كنت في حاجة إلى مزيد من الخيارات.

ستأخذك أي من علامات التبويب التي توجد في القائمة اليسرى لبرنامج التحرير الى عالم من تصميم الامكانيات. قم بالانتقال من صور التصفح ، تحميل الصور الخاصة بك ، أو اختيار أطقم الطباعة بعدد قليل من النقرات السريعة !

شارك ذلك الحدث الرائع على الفيسبوك غطاء على كل خصائصك الرقمية

وسوف تحدد الخطوة الأخيرة مدى فعالية تغطية الحدث الذي تقوم به على الفيس بوك حقا : تحميل تصميمك في درجة وضوح عالية وتحميله في صفحة الحدث الخاصة بك. اضغط على الاختيار تحميل و voila ، يتم تنفيذ عمل التصميم الخاص بك !

اذا كان التصميم الخاص بك يحتوي على كل تفاصيل الحدث الخاص بك ويمكنه أن يعمل كدعوة مستقلة ، فقد ترغب في مشاركته في كل الخصائص الرقمية الخاصة بك أيضا. في خط القائمة ، ستقوم بايجاد زر المشاركة الذي يسمح لك بارسال أو تغريدة أو ارسال غطاء حدث Facebook الخاص بك الى كشف البريد الخاص بك. اعلان حدث فوري !

الأسئلة الشائعة

ينبغي أن يكون الحد الأدنى لمقاس صورة غلاف حدث على الفيسبوك 1200 × 628 بكسل أو بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 1.91:1. للتأكد من عرضها على نحو جيد على شاشة عرض رتينا، استخدم المقاس 1920 × 1005. ويمكن تيسير هذه المهمة باستخدام قالب صورة غلاف حدث على الفيسبوك.

إن استخدام فيديو لغلاف حدث على الفيسبوك أسهل مما يبدو، فما عليك سوى النقر فوق أيقونة الكاميرا الموجودة على غلافك وتحميل الفيديو بطريقة تحميل الصورة نفسها. يمكنك اختيار تحميل فيديو جديد أو اختيار فيديو من مكتبتك.

تأكد من تذكر الأبعاد عند إنشاء غلاف حدث على الفيسبوك. سيكون مقاس غلاف حدثك مختلفًا عن صورة عنوان الصفحة الشخصية أو صفحة الأعمال أو صورة غلاف المجموعة على الفيسبوك. ينبغي أن يناسب غلاف حدثك موضوع الحدث ويجذب الناس إليه.

المزيد من التصميمات

Create stunning Facebook Event Covers

Design stunning covers for your Facebook Event and get more rsvps than ever!

LP_Graphics_Facebook_Event_Cover

Easily publicize your event with the help of an effective Facebook event cover

It’s not surprising that a lot of people are setting up their events in Facebook. Given its 1.49 billion active users (and counting!), it is undeniably an effective tool for reaching out to people and piqueing their interest. And there’s little doubt the event organizer finds little fun in sending out individual invites, coordinating RSVPs, or handing out flyers for public events.

That flyer will now take the form of your page’s Facebook event cover. Our professionally designed templates will give you choices ranging from designs for personal gatherings to public lollapalooza. Our easy-to-use drag-and-drop interface and wide selection of stock photos lets even non-designers craft cover designs that can accommodate any event. As an organizer, you will now be able to create hype and viral marketing for your event at no extra cost.

Create a Facebook event cover in minutes

  1. Open Canva and select the “Facebook Event Cover” design type
  2. Choose from our library of professional graphic design elements such as banners, icons, frames and more.
  3. Upload your own photos or choose from over 1 million stock images.
  4. Fix your images, add stunning filters and edit text.
  5. Save and share.
Open a New Facebook Event Cover Design

Choose from a range of professionally designed Facebook event covers that are a cinch to personalize

If you’re tasked with piecing together an event, the responsibility for raking up excitement and engagement would most probably also fall on your lap. That of course, includes setting up a Facebook event page. The event cover will most probably set up the tone for the gathering, and who else knows this event from top to bottom other than you?

Even if you’re no designer, you can easily craft a Facebook event cover with Canva’s selection of professionally designed templates. The amount of designing you’ll do can range from zero to a lot, depending on how creative you’re feeling. You can use the templates as they are or do your own take with the template as your foundation.

Create a stunning, time-saving Facebook event cover

The easiest way to publicize an event is through an online platform like Facebook events (it has 1.49 billion users and counting!). What’s not so easy is everything else that comes with creating an event. And chances are, you’re coordinating the whole thing yourself. Between juggling meetings, coordinating the budget, and finalizing details, among others.

With Canva’s ready-to-use templates and easy-to-use editor, that Facebook event cover is a cinch to make. Simply select a template that embodies your event and play around with the design elements according to the branding and details that need to go in your event cover. Before you know it, you’re Facebook event cover is ready to make your page a smashing success.

Add a touch of personality or on-brand identity to your Facebook event cover by uploading your own images

Lend your layout its own brand of distinctiveness by fusing it with your brand elements and colors. If it’s a personal event, you can make instant connections by using photos that your attendees will no doubt recognize. Our constantly updated library of stock photos, icons, and many other design elements will come to the rescue if you’re in need of more choices.

Any of the tabs on the editor’s left-hand menu will take you to a world of designing possibilities. Jump from browsing images, uploading your own photos, or selecting fonts with just a few quick clicks!

Share that awesome Facebook event cover on all your digital properties

The final step will decide how effective your Facebook event cover truly is: Download your design in stunning high resolution and load it up on your event page. Click on the Download button and voila, your design work is done!

If your design contains all your event details and can function as a standalone invite, you might want to share it on all your digital properties as well. On the menu bar, you will find a share button that allows you to post, tweet, or send your Facebook event cover to your mailing list. Instant event announcement!

FAQ

At a minimum, your Facebook event cover photo size should be 1200 x 628 pixels, or a 1.91:1 ratio. To make sure it displays well on a retina screen, go for 1920 x 1005. Make the job easier by using a Facebook event cover photo template.

Using a video for your Facebook event cover is easier than it sounds. Simply click the camera icon on your cover and upload the video the same way you would a photo. You can choose to upload a new video or choose one from your library.

Be sure to keep dimensions in mind when creating a Facebook event cover. Your event cover will be different in size from a personal or business page header photo or a Facebook group cover photo. Your event cover should fit the theme of your event and draw people in.

What they say about Canva

Explore more Facebook resources

Browse Facebook Event Cover Templates

See all Facebook Event Covers