Online Video Recorder Banner

تسجيل كل حركة باستخدام مسجل الفيديو المجاني عبر الإنترنت

سجِّل لنفسك وفي أثناء إجراء ذلك، يمكنك مشاركة شاشتك على الكاميرا. احفظ الفيديوهات الجديدة لإضافتها وتعديلها إلى تصميمك باستخدام مسجّل الفيديو المجاني عبر الإنترنت من Canva.

Online Video Recorder Feature Card 1

مقدمة عن تسجيل الفيديو

اجعل منشوراتك أو عروضك التقديمية عبر الإنترنت أكثر تفاعلاً مع الفيديوهات الديناميكية التي تساعد في الحفاظ على معلوماتك. سجِّل لنفسك وأنت تشرح موضوعاً أو بيانات أو توضح عملية أو تعرض أحد منتجاتك. عندما تعدّل تصميماً على متصفحك أو تطبيق Canva على جهاز سطح المكتب، استخدم Facecam أو مسجّل كاميرا الويب لتصوير فيديو لنفسك أو لمن حولك.

مشاركة شاشتك

أضف إشارات مرئية إلى بياناتك والتي من شأنها أن تساعد جمهورك في فهم أجزاء متعددة من المعلومات. عليك إعداد دليل فيديو مفصّل خطوة بخطوة حول كيفية استخدام تطبيقك. أظهر أدواتك المُعاد تصميمها أو واجهة المستخدم، أو قدّم عرضاً تقديمياً للعالم أجمع. ما عليك سوى تسجيل شاشتك بالكامل أو اختيار نافذة معينة لالتقاطها باستخدام مسجل الشاشة المجاني على الإنترنت. يمكنك حتى اختيار تسجيل فيديو باستخدام كاميرا الوجه أو كاميرا الويب ومسجل الشاشة في وقت واحد.

Online Video Recorder Feature Card 2
Online Video Recorder Feature Card 3

التصوير مباشرة والتحميل في الوقت المحدد

هل تحتاج إلى فيديو للتهنئة بعيد ميلاد على الفور؟ هل تم تكليفك بإنشاء عرض موقع ويب في ساعة واحدة؟ أو هل تحتاج إلى تعديل مقطع من نبات في حديقتك لعرضك التقديمي العلمي؟ التقط بسرعة تسجيلاً ذاتياً لنفسك أو لشاشتك أو أي منظر من حولك باستخدام كاميرا الويب الخاصة بك على تطبيق سطح المكتب أو متصفحك. عندما تلتقط فيديو على أداة التعديل، يتم تحميله تلقائياً إلى تخطيط تصميمك عند الانتهاء من التسجيل.

تخصيص الفيديوهات الخاصة بك بسهولة

تتم إضافة لقطات الفيديو الخاصة بك إلى تصميمك بعد ذلك مباشرة. نحفظه في علامة التبويب "التحميلات". باستخدام أداة تعديل الفيديو، يمكنك تعديله لتسليط الضوء على الجوانب الأكثر أهمية أو إبراز الزوايا اللافتة للنظر. يمكنك اقتطاع الطول أو تغيير حجم الاقتصاص أو قلبه أو تكراره أو تشغيله تلقائياً. بعد ذلك، أضف رسوماً متحركة وزيّن الفيديو الخاص بك بالتأثيرات وعناصر التصميم من أدوات المصمم الخاصة بنا.

Online Video Recorder Feature Card 4

كيفية تسجيل فيديو

  1. بدء تصميم
    أنشئ تصميماً عند فتح Canva. ابحث عن قالب واختره أو ابدأ من نقطة الصفر. للوصول إلى ميزة تسجيل الفيديو، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك. يمكنك أيضاً الاشتراك بسرعة باستخدام بريدك الإلكتروني أو حساب Facebook.
  2. تخصيص تصميمك
    بمجرد اختيار قالب، يمكنك تعديل التصميم الجاهز في أداة التعديل. عدّل النصوص في المحتوى الخاص بك. غيّر لوناً واحداً أو لونين وخطوطاً وخلفيات. بعد ذلك، أضِف أيقونات أو رسومات توضيحية أو صوراً أو أشكالاً أو رسومات متجهية أخرى من مكتبتنا أو حمّلها.
  3. إضافة تسجيل الفيديو والصوت والشاشة
    انقر فوق علامة التبويب التحميلات في القائمة واضغط على سجِّل لنفسك في متصفحك. على جهاز الكمبيوتر المحمول، يمكنك الاختيار بين الكاميرا فقط ومشاركة الشاشة لتضمين تسجيل الشاشة. تحقق من إعدادات الخصوصية والبيانات الخاصة بك واسمح بالوصول لتشغيل كاميرا الويب والميكروفون وتسجيل الشاشة.
  4. تعديل الفيديو الخاص بك
    سيتم حفظ تسجيل الفيديو الخاص بك وتحميله تلقائياً بمجرد الانتهاء. استخدم أداة تعديل الفيديو الخاص بنا لقلب الفيديو أو قصه أو اقتصاصه. يمكنك أيضاً إضافة عناصر تصميم مثل الإطارات والملصقات حولها ووضع الرسوم المتحركة قبل تشغيلها أو تكرارها تلقائياً.
  5. إطلاق تصميم الفيديو الخاص بك
    اعرض فيديوهاتك لأول مرة بسهولة. احفظ تصميمك ونزله بصيغة MP4 أو شاركه على حساباتك على السوشيال ميديا أو أرسله في رسالة إلكترونية لأحبائك أو قم بتضمينه على موقع الويب الخاص بك. يمكنك أيضاً تقديمها من Canva ومشاركة رابط قابل للعرض مع عائلتك وأصدقائك.
بدء التسجيل

الأسئلة المتكررة

أولاً، تحقق جيداً من إعدادات البيانات والخصوصية على الكمبيوتر المحمول أو جهاز Mac. هل كاميرا الويب الخاصة بك والميكروفون في حالة جيدة؟ هل يتم السماح لمتصفحك أو تطبيق سطح المكتب بالوصول إليها للتسجيل؟ قم بإعداده، ثم ابتكر تصميماً للانتقال إلى التحميلات> سجِّل لنفسك وابدأ في تسجيل الفيديو. استخدم أدوات التصميم الخاصة بنا لتعديله بعد ذلك وحفظه.

هناك طريقتان للتسجيل لنفسك أثناء تقديم العرض: أثناء التصميم وفي وضع مقدّم العرض. سجّل فيديو لنفسك ولشاشتك عندما تنتقل إلى التحميلات> سجِّل لنفسك، ثم أضفه إلى تصميمك. عندما تكون جاهزاً لتقديم العرض، انقر على الزر مشاركة واختر تقديم العرض وتسجيل. ستتمكن من الوصول إلى استوديو التسجيل لتصوير عرضك التقديمي الناطق في وضع مقدّم العرض. يظهر الحديث في الزاوية اليسرى السفلية من الشرائح في أثناء تسجيل العرض التقديمي بأكمله. يمكنك حفظه وتنزيله كفيديو بتنسيق MP4 لمشاركته أو إرسال رابط قابل للعرض يمكن لجمهورك مشاهدته بشكل غير متزامن.

تحقق من إعدادات الخصوصية والبيانات الخاصة بك لتشغيل تسجيل الشاشة لمتصفح الويب أو تطبيق سطح المكتب. عند إجراء التصميم الخاص بك، انتقل إلى علامة التبويب التحميلات وانقر فوق سجِّل لنفسك. سينقلك إلى استوديو التسجيل، حيث يمكنك تحديد مشاركة الشاشة للوصول إلى مسجّل الشاشة عبر الإنترنت، ثم اختيار النافذة التي تريد التقاطها وشغل كاميرا الويب للتسجيل لنفسك باستخدام شاشتك في نفس الوقت.

الممارسة تولِّد الجودة! يمكنك البدء في التمرين بخصوصية في غرفتك أو أمام المرآة لحفظ نقاط المناقشة الخاصة بك وتجربة تقنيات توصيل مختلفة. يمكنك حتى أخذ لقطة اختبارية لترى كيفية التسجيل وتشغيل الصوت في تسجيل فيديو. استمر في فعل ذلك واطلب آراء زملائك. عندما يحين وقت تصوير الجزء الخاص بك، تذكر نقاط المناقشة الخاصة بك وإيجاد حلول لها، حتى تظل جديراً بالثقة وتتجنب الحديث عن نصوص مكثفة.
علامة اقتباس
@canva أداةٌ تغير الحياة! إنه واحد من أفضل المواقع المدروسة جيداً التي زرتها على الإطلاق. أستخدمه لعرض خبرتي العملية للجميع، ولم يتوقف قط عن إبهاري! تحياتي لكل المحبة والجهود الجبارة التي بذلتموها لتطويره! #canvadesigns

@mahimagirdhar

استكشف المزيد من ميزات أداة تعديل الفيديو

Online Video Recorder Banner

Capture every move with our free online screen recorder

Record yourself and, while you’re at it, you can share your screen on the camera. Save your fresh video clips to add and edit them to your design with Canva’s free online video recorder.

Online Video Recorder Feature Card 1

Introducing Video Recorder

Make your online posts or presentations more engaging with dynamic videos that help sustain your information. Record yourself explaining a topic or data, demonstrating a process, or showcasing one of your products. When you edit a design on your browser or Canva app on your desktop, use your facecam or webcam recorder to take a video of yourself or your surroundings.

Share your screen

Add visual cues to your data that’ll help your audience pick up multiple pieces of information. Prepare a step-by-step video guide on how to use your app. Flaunt your redesigned tools or user interface, or feature a presentation. Simply record your screen entirely or pick a particular window to capture using our free online screen recorder. You can even choose to take a video with the facecam or webcam and screen recorder simultaneously.

Online Video Recorder Feature Card 2
Online Video Recorder Feature Card 3

Shoot it live, upload on time

Need a birthday video greeting instantly? Are you tasked with a website demo in one hour? Or do you need to edit a clip of a plant in your garden for your science presentation? Quickly snap a self-recording of yourself, your screen, or any view around you using your web camera on our desktop app or your browser. When you take a video on the editor, it automatically uploads to your design layout when you finish recording.

Personalize your videos easily

Your video captures are added to your design right after. We save it on your Upload tab. With our video editor, you can edit it to spotlight the most important aspects or highlight the striking angles. You can trim the length, resize, crop, flip, loop, or autoplay. Then, add animation and decorate your video with effects and design elements from our maker tools.

Online Video Recorder Feature Card 4

How to record a video

  1. Start a design
    Create a design when you open Canva. Search and pick a template or start from scratch. To access the video recording feature, you’ll need to log in to your account. You can also sign up quickly with your email or Facebook account.
  2. Customize your design
    Once you choose a template, you can tweak the ready-made layout on the editor. Edit texts to your content. Switch one or two colors, fonts, and backgrounds. Then, add other icons, illustrations, images, shapes, or vectors from our library or upload your own.
  3. Add your video, voice, and screen recording
    Click the Uploads tab on the menu and press Record Yourself on your browser. On your laptop, you can choose between Camera Only and Screen Share to include a screen recording. Check your data and privacy settings and allow access to turn on your web camera, microphone, and screen recording.
  4. Edit your video
    Your video recording will automatically save and upload once done. Use our video editor to flip, trim, or crop your video. You can also add design elements like frames and stickers around it and put animation before it automatically plays or loops.
  5. Launch your video design
    Debut your videos easily. Save and download your design in MP4 or share it to your social media accounts, email loved ones, or embed it on your website. You can also present it from Canva and share a viewable link with your family and friends.
Start Recording

Frequently Asked Questions

Firstly, double-check the data and privacy settings on your laptop or Mac. Is your webcam and microphone in good condition? Is your browser or desktop app allowed to access them for recording? Set it up, then create a design to go to the Uploads > Record Yourself and start taking your video. Use our maker tools to edit it after and save it.

There are two ways to record yourself while presenting: while designing and in presenter view. Take a video of yourself and your screen when you go to Uploads > Record Yourself, then add it to your design. When you’re ready to present, click the Share button and choose Present and Record. You’ll access the recording studio to film your talking presentation while in presenter view. A talking head appears in the lower-left corner of your slides while your entire presentation is recorded. You can save and download it as an MP4 video to share or send a viewable link that your audience can watch asynchronously.

Check your data and privacy settings to turn on screen recording for your web browser or desktop app. When making your design, go to the Uploads tab and click Record Yourself. It’ll lead you to the recording studio, where you can select Share Screen to access the online screen recorder, then pick what window to capture, and turn on your webcam to record yourself with your screen simultaneously.

Practice makes perfect! You can start rehearsing in the privacy of your room or in front of a mirror to memorize your talking points and try different delivery techniques. You can even take a test shot to see how you register and sound on a video recording. Keep doing it and ask for feedback from your peers. When it’s time to shoot your part, remember your talking points and work around them, so you remain authentic and avoid coming off as heavily scripted.
Quotation mark
@canva is such a life changing tool! One of the most well thought out websites I've ever seen. I use it to showcase my work with the community and it never ceases to amaze me! Kudos for all the love and effort you've put into its development! #canvadesigns

@mahimagirdhar

Explore more Video Editor features