تكملة وتكبير الصور بالذكاء الاصطناعي

قم بتكبير الصور للحصول على وضوح أفضل باستخدام أداة تكملة الصور بالذكاء الاصطناعي

وسّع الصور في أي اتجاه باستخدام الذكاء الاصطناعي باستخدام Magic Expand على Canva Pro. استرجع بسرعة كل ما هو خارج الإطار أو قم بتوسيعه ليناسب تصميمك أو تخطيط موقعك الإلكتروني. من خلال موسّع ومكبر الصور بالذكاء الاصطناعي، نجعل الحصول على صور واضحة ومفصّلة أمراً سهلاً للغاية.

تكملة وتكبير الصور على الفور كما السحر

افتح عالماً من الإمكانيات من خلال تكملة نطاق الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي. تتيح لك ميزة التوسيع السحري من Canva إصلاح التأطير المحرج، أو حفظ الصور المكبّرة، أو تحويل اللقطة العمودية إلى أفقية. في ثوانٍ، يمكنك ملء بقية الصورة وإنشاء التفاصيل الناقصة. من وسائل التواصل الاجتماعي إلى حملات التسويق، استخدم موسّع الصور بالذكاء الاصطناعي لإثراء المحتوى المرئي الخاص بك - مع الحفاظ على الجودة والتفاصيل.

صقل صورتك بعناية

Choose your preferred size with Magic Expand

تأكد من إتقان كل صورة بشكل مدروس مع موسّع الصور بالذكاء الاصطناعي سهل الاستخدام. اختر الحجم المفضل لديك أو نسبة العرض إلى الارتفاع وشاهد الذكاء الاصطناعي وهو يوسع صورتك بتفاصيل معقدة. هل تريد التركيز على جزء معين من صورتك؟ حدد منطقة حرة للتوسعة وقم بسحرك! يطابق Canva لون الصورة الأصلية ونمطها، ويمزج العناصر بسلاسة في إطار واحد متماسك.

صور محسنة لأي مشروع أو غرض

Scale images in different sizes

حقق أقصى استفادة من تحسين الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي. استكشف خيارات الصور المتعددة التي تم إنشاؤها بواسطة Magic Expand واحصل على صورة جاهزة تتناسب مع رؤيتك للتصميم. صمم إعلانات جذابة، وحسّن الملصقات والرسوم البيانية أو قم بتوسيع نطاق الصور بذكاء لضمان تألقها على دوّامة انستقرام وما بعدها. تمتع بإنتاج صور متعددة الاستخدامات لجميع أنواع المشروعات الإبداعية باستخدام أداة تغيير حجم الصورة بالذكاء الاصطناعي على Canva. أظهر لهم أنك جاد في عملك وقم بضبط شرائحك قبل تحويل PPT إلى PDF(opens in a new tab or window) عبر الإنترنت.

كيفية تكبير وتكملة الصورة باستخدام الذكاء الاصطناعي

كيفية تكبير الصور بالذكاء الاصطناعي
تكملة الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي

افتح Canva على التطبيق أو متصفح الويب. سجِّل الدخول إلى حسابك أو سجِّل للوصول إلى مكمل و مكبر الصور بالذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت. اختر قالباً أو ابدأ مشروع تصميم من الصفر.

ارفع الصورة التي تريد تكملتها، ثم ضعها في أي مكان تريده على اللوحة. يتم دعم الصور بصيغ JPEG وPNG وHEIC/HEIF وWEBP وSVG.

حدد صورتك، وانقر على تعديل الصورة، وانتقل إلى علامة التبويب اقتصاص/توسيع. ضمن خيار التوسيع، اختر نسبة العرض إلى الارتفاع التي تريدها. انقر فوق توسيع لتوسيع أو تكبير صورتك بطريقة سحرية باستخدام الذكاء الاصطناعي.

يمنحك مكبر الصور بالذكاء الاصطناعي أربعة خيارات للاختيار من بينها عند تكبير صورتك. استكشف أنماط التصميم المختلفة، ثم انقر فوق إنشاء نتائج جديدة لتثبيت التغييرات التي أجريتها.

شارك صورتك التي تم توسيعها بالذكاء الاصطناعي مباشرةً على فيسبوك وانستقرام والمنصات الاجتماعية الأخرى. قم بتنزيله بنوع الملف الذي تريده، أو أنشئ رابطًا قابلاً للمشاركة، أو استخدمه في تصميم آخر من Canva.
تكملة الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي

الأسئلة المتكررة

يمكنك استخدام أداة تكملة وتكبير الصور بالذكاء الاصطناعي لتكبير صورك باستخدام الذكاء الاصطناعي. قم بتحميل صورتك في محررنا عبر الإنترنت، ثم اختر نسبة العرض إلى الارتفاع التي تريدها أو حدد منطقة حرة للتوسيع. دع برنامج تغيير حجم الصورة يعمل بسحره ويحسن صورتك دون فقدان الجودة أو التفاصيل. يمكنك تنزيل تصميمك على مجلدك المحلي، أو مشاركته عبر الإنترنت عبر البريد الإلكتروني، أو استخدام صورتك المكبرة بالذكاء الاصطناعي في مشروع تصميم آخر.

يستخدم مكمل الصور لدينا ذكاءً اصطناعيًا قويًا لتكبير الصور ببضع نقرات فقط. حسِّن تكوين صور البانر في إعلاناتك الرقمية. امنع تكبير الصور أو اقتصاصها بشكل مفرط على دوّارة انستقرام والقنوات الاجتماعية الأخرى. يمكنك أيضًا تحويل الصور الشخصية إلى لقطات طبيعية مذهلة بحيث تتناسب بشكل أفضل مع موقعك الإلكتروني أو تخطيط التصميم. قم باستعادة تفاصيل الصورة أو تحسينها بسهولة باستخدام الذكاء الاصطناعي باستخدام أداة تكبير الصورة.

يتوفر مُكبِّر الصور بالذكاء الاصطناعي حاليًا لمستخدمي Pro وTeams. تفضل بزيارة صفحة خطط التسعير الخاصة بنا لمعرفة المزيد عن الخيارات المختلفة المتاحة. مع حساب Pro، سيكون لديك إمكانية الوصول الكامل إلى الأداة، بالإضافة إلى العديد من ميزات التصميم الرائعة الأخرى. وبالمثل، يمكنك الوصول إلى أداة تكبير الصور بالذكاء الاصطناعي إذا كان حسابك ضمن برامجنا غير الربحية والتعليمية.

سيظل Canva متوفراً مجاناً دائماً لكل الأفراد. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بميزات مميزة، يُتاح للأفراد الترقية إلى Canva Pro من أجل إنشاء تصاميم ومحتويات احترافية بسهولة. في حالة وجود شخصين أو أكثر، فإن الترقية إلى Canva لفرق العمل توفر الوصول إلى الميزات المتميزة وستُعجب الفرق بميزات إدارة المحتوى والتعاون والموافقات.
علامة اقتباس
@canva تطبيق مذهل يساعدك على التصميم المبهر لأي شئ تريده! هناك مجموعة مختارة وضخمة من القوالب والخطوط والألوان، واختيارات لامتناهية بين يديك، كلها سهلة التحرير والإرسال/المشاركة. إنه أفضل تطبيق استخدمته منذ فترة كبيرة. إذا لم تجربه قبل الآن، فقد حان الوقت لتفعل.

@SpotOnDomain

استكشف المزيد من ميزات أداة تعديل الصور

AI Image Expander Feature Banner

Expand images for better clarity with our AI Image Expander

Extend images in any direction with AI using Magic Expand on Canva Pro. Quickly recover whatever's just outside the frame or expand it to fit your design or website layout. With our AI image extender, we make achieving crisp and detailed visuals a breeze.

Expand photos instantly—like magic

Unlock a world of possibilities by expanding images with AI. Canva’s Magic Expand lets you fix awkward framing, save zoomed-in images, or turn a vertical shot into a horizontal one. In seconds, you can fill in the rest of your image and generate the missing details. From social media to marketing campaigns, use our AI picture expander to enrich your visual content—with quality and detail intact.

Refine your image with care

Choose your preferred size with Magic Expand

Ensure every image is thoughtfully perfected with our easy-to-use AI image extender. Choose your preferred size or aspect ratio and watch as AI extends your image in intricate detail. Want to zero in on a specific portion of your photo? Select a freeform area for expansion and work your magic! Canva matches the original image's color and style, smoothly blending elements into one coherent frame.

Improved visuals for any project or purpose

Scale images in different sizes

Make the most of image enhancement with AI. Explore multiple generated image options by Magic Expand and get a ready image that fits into your design vision. Craft engaging ads, improve posters and infographics, or cleverly scale pictures to ensure they shine on your Instagram carousel and beyond. Produce versatile images for all kinds of creative projects with the AI image resizer on Canva. Show them you mean business and fine-tune your slides before converting PPT to PDF(opens in a new tab or window) online.

How to expand an image with AI

How to expand an image with AI
Expand images with AI

Open Canva on the app or a web browser. Log in to your account or sign up to access our AI image expander online. Choose a template or begin a design project from scratch.

Upload the photo you want to expand, then place it anywhere you want on the canvas. JPEG, PNG, HEIC/HEIF, WEBP, and SVG images are supported.

Select your photo, click Edit image, and navigate to the Crop/Expand tab. Under the Expand option, pick your desired aspect ratio. Click Expand to magically extend your image with AI.

Our AI photo extender gives you four options to choose from when expanding your image. Explore different design patterns, then click Generate new results to lock in your changes.

Share your AI-expanded image directly on Facebook, Instagram, and other social platforms. Download it in your desired file type, generate a shareable link, or use it in another Canva design.
Expand images with AI

Frequently Asked Questions

You can use our AI photo expander to expand your images using artificial intelligence. Upload your photo into our online editor, then choose your desired aspect ratio or select a freeform area for expansion. Let the image resizing software work its magic and enhance your photo without losing quality or detail. You can download your design to your local folder, share it online via email, or use your AI-extended image in another design project.

Our image expander uses powerful AI to expand images in just a few clicks. Improve the composition of banner images in your digital ads. Prevent photos from being overly zoomed or cropped on your Instagram carousel and other social channels. You can also transform portrait photos into stunning landscape shots so they fit better into your website or design layout. Effortlessly restore or enhance image details with AI using our picture enlarger tool.

Our AI photo enlarger is currently available to Pro and Teams users. Visit our pricing plans page to learn more about the different options available. With a Pro account, you’ll have full access to the tool, plus many other impressive design features. Likewise, you can access our AI image enlargement tool if your account is under our Nonprofit and Education programs.

Canva is always free for every individual. However, if you want to unlock premium features, individuals can upgrade to Canva Pro to easily create professional designs and content. If there are two or more people, upgrading to Canva for Teams provides access to premium features, and teams will love the content management, collaboration, and approvals features.
Quotation mark
@canva is an incredible app for designing pretty much anything you need! A huge selection of templates, fonts and colours; endless choices at the tip of your fingers; easy editing and sending/sharing. Best app I’ve used for a long time. If you haven’t tried it... try it!

@SpotOnDomain

Explore more Photo Editor features