برنامج تحسين جودة الفيديو إلى hd

أضِف مظهراً جمالياً باستخدام مُحسِّن الفيديو

قم بتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك على الإنترنت وتحويلها إلى مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي في غضون دقائق. ابحث عن درجة السطوع والتباين وحيوية الألوان والإعدادات الأخرى المناسبة لتناسب المشهد أو اللحظة بسهولة باستخدام مُحسِّن الفيديو المجاني - سيظهر قريبًا على محرر الفيديو في Canva.

أضف العمق وحدد الحالة المزاجية

Video Enhancer Feature Card 1

استخدم الإضاءة، والظلال، والألوان لإضافة الفروق الدقيقة إلى مقاطعك بمهارة وإضفاء حياة جديدة تمامًا على مقاطع الفيديو الخاصة بك. خلق مشاعر الدفء أو السعادة مع الألوان الزاهية والخطوط الزاهية. أو انقل شعوراً بالحزن أو السلبية باستخدام فلاتر ذات ألوان هادئة أو مقاطع ضبابية. العب بكل إعداد لضبط الحالة المزاجية لعروض شرائح السفر أو مقاطع الفيديو التكريمية.

ضبط حركات رؤيتك

Video Enhancer Feature Card 2

مع عناصر تحكم بديهية ومحرر فيديو(opens in a new tab or window) سهل التنقل فيه، يمكنك تحسين مقطع فيديو ومطابقته مع الانتقال المثالي أو التأثير المتحرك المثالي. اجعل تحدي رقص التيك توك الراقص ديناميكيًا مع تباينات واضحة وإبرازات مقترنة بـ "البوب" مع كل ضربة. أو قم بتحريك إطار لمونتاج الفيديو الخاص بفعاليتك مثل لقطات قصاصاتك بألوان فاتنة تبعث على الحنين إلى الماضي.

شاهده ساري المفعول

Video Enhancer Feature Card 3

أنت تعرف الأجواء التي تريد أن يشعر بها جمهورك في كل فيديو على إنستغرام أو مدونة فيديو على يوتيوب أو فيديوهات المنتجات(opens in a new tab or window) التي تنشرها. عند تحسين مقطع فيديو، انظر إلى الصورة الأكبر دائماً. اضبط كل شريط تمرير على مقدار السطوع أو الصبغة أو الضبابية التي تضيفها إلى مقطع ما وشاهد التأثير في الوقت الفعلي أثناء وضعه بجانب عناصر التصميم الأخرى في الإطار. قم بإجراء تحسينات متناسقة تتطابق على الفور مع ألوان الخط والصور والمتجهات.

كيفية تحسين جودة الفيديو

كيفية تحسين جودة الفيديو
تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك

افتح Canva لاختيار قالب فيديو أو ابدأ من الصفر. استخدم مقاطع من مكتبة الفيديو المخزنة لدينا أو قم بتحميلها من معرض الصور الخاص بك. تنسيقات الملفات MP4 وMOV وMKV وWEBM وMPEG مدعومة.

حدد المقاطع التي تحتاجها وقم بإجراء بعض الإصلاحات السهلة والسريعة عليها. ادمج مقطعي فيديو، أو قم بقص مقاطعك، أو انقر على أيقونة مكبر الصوت لضبط الصوت الموجود. قم بقص مقاطع الفيديو الخاصة بك أيضًا لتحسين الإطارات التي ستقوم بتحسينها لاحقًا.

جرّب شريط التمرير لكل إعداد وشاهد التأثير في نفس الوقت. تحكم في مقدار السطوع أو التباين أو التشبع أو الضبابية في مقطعك. أو أضف ظلالاً أو إضاءات أو لوناً مختلفاً. طابق التغييرات مع الأجواء التي تريد أن يشعر بها جمهورك، سواء كانت إيجابية بألوان نابضة بالحياة وصور زاهية أو سلبية بألوان صامتة وتركيبات باهتة.

الاتساق عامل أساسي في الظهور بمظهر احترافي. قم بإقران مقاطع الفيديو الخاصة بك بعناصر تصميم مكملة وذات قيمة مضافة. يمكنك تزيين كل إطار بالصور والنصوص والخطوط والانتقالات وإضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو من مكتبتنا.

بمجرد رضاك عن مشروعك، قم بتنزيله كفيديو MP4 عالي الجودة. يمكنك أيضًا مشاركة الفيديو الخاص بك مباشرةً على وسائل التواصل الاجتماعي أو وضعه في قائمة الانتظار في تقويم المحتوى الخاص بك دون عناء.
تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك

الأسئلة المتكررة

إن عملية تحسين الفيديو ليست عملية واحدة تناسب الجميع، لذا من الضروري تحديد الخطأ في الفيديو لإيجاد الحل المناسب. أنت تهدف إلى الحصول على أوضح وأدق دقة ممكنة لمقطعك أو استحضار رسالة مرئية. العب مع شريط التمرير في بعض خصائص الفيديو هذه:
  • يتحكم السطوع في الأجزاء الساطعة/الأبيض من الصورة.
  • يضبط التباين الأجزاء الداكنة/السوداء من الصورة.
  • يضبط التشبع حيوية الألوان.
  • تضفي الصبغة على الفيديو تدرج اللون المحدد
  • .

    نعم، ولكن هناك قيود. اضبط السطوع والتباين والتشبع لتحسين مقاطع الفيديو المظلمة والباهتة. يمكنك أيضًا تعديل حيويتها (الألوان) أو الإضاءات (نقاط بيضاء) أو الظلال (نقاط داكنة) لترى كيف تسجل على الشاشة. قد تحتاج بعض الحالات مثل البقع الضبابية المفرطة والبكسلات والاهتزازات إلى معززات فيديو عالية الجودة أو حتى إعادة تصوير. تذكر دائماً أن تصوّر بالمعدات المناسبة للحصول على لقطات خام عالية الجودة. لحسن الحظ، فإن معظم الهواتف الذكية الحديثة تلتقط مقاطع فيديو بجودة جيدة!

    أولاً وقبل كل شيء، هو تحسين المظهر المرئي للفيديو كلما كانت الإضاءة ضعيفة أو الألوان باهتة أو الضوضاء أو التشويش أو التحبب أو فقدان التفاصيل. ولكن أيضًا، يعد تحسين الفيديو أداة سردية في عالم الإبداع. يمكن أن يؤدي الاستخدام الذكي للألوان والأضواء والتباين إلى تحويل الفيديو وكيفية مشاهدة الجمهور له. حتى التغييرات البسيطة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الناتج النهائي. يتيح لك محرر الفيديو الخاص بنا تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك على الإنترنت مجانًا باستخدام أشرطة تمرير سهلة الاستخدام للمبتدئين والتي تقوم بمعاينة التأثير على مقاطعك في نفس الوقت.
    علامة اقتباس
    يا إلهي، لقد وقعت في عشقكم! شكراً على قوالبكم التي أستمتع باستعمالها بكل سهولة. هناك العديد من الخيارات، كما أن موقعكم وتطبيقكم يتمتعان بسهولة الاستخدام والتنقل!!! 🥇💓💓💓💓💓💓

    @curlyfrosista

    استكشف المزيد من ميزات أداة تعديل الفيديو

Video Enhancer Feature Banner

Nail down an aesthetic look with Video Enhancer

Enhance your video clips online and transform them into professional-looking videos within minutes. Find the right brightness, contrast, color vibrancy, and other settings to easily fit a scene or moment using our free video enhancer—coming soon on Canva’s video editor.

Video Enhancer Feature Card 1

Add depth and define the mood

Use light, shadows, and colors to subtly add nuance to your clips and bring your videos to a whole new life. Create feelings of warmth or happiness with bright colors and vivid lines. Or convey a sense of sadness or negativity with cool-toned filters or hazy clips. Play with each setting to set the mood for your travel slideshows or tribute videos.

Set the motions for your vision

With intuitive controls and an easy-to-navigate video editor, enhance a video clip and match it with the perfect transition or animated effect. Make your TikTok dance challenge dynamic with crisp contrasts and highlights paired with a “Pop” to your every thump. Or animate a frame for your event’s video montage like your scrapbooking footage in luscious, nostalgic colors.

Video Enhancer Feature Card 2
Video Enhancer Feature Card 3

See it in effect

You know the vibe you want your audience to feel for every Instagram Reel or YouTube vlog you post. When you enhance a video, see the bigger picture always. Adjust each slider to how much brightness, tint, or blur you’re adding to a clip and see the effect in real-time while juxtaposed to other design elements in the frame. Make consistent enhancements instantly matching your font colors, photos, and vectors.

How to enhance video quality

  1. Start a video project
    Open Canva to choose a video template or begin from scratch. Use clips from our stock video library or upload them from your gallery. MP4, MOV, MKV, WEBM, and MPEG file formats are supported.
  2. Edit your videos
    Select the clips you need and do some easy and quick fixes to them. Merge two videos, crop your clips, or click the Speaker icon to adjust the existing audio. Trim your videos also to refine the frames you’ll enhance later on.
  3. Enhance your clips
    Experiment with the slider for every setting and see the effect simultaneously. Control how much brightness, contrast, saturation, or blur goes in your clip. Or add shadows, highlights, or a different tint. Match changes to a vibe you want your audience to feel, whether positive with vibrant colors and vivid imagery or negative with muted tones and duller textures.
  4. Personalize each frame
    Consistency is a key factor in looking professional. Pair your videos with design elements that are complementary and value-adding. You can embellish each frame with photos, texts, fonts, and transitions and add music to videos from our library.
  5. Download and share
    Once you’re happy with your project, download it as a high-quality MP4 video. You can also directly share your video on social media or queue it on your content calendar effortlessly.
Enhance your videos

Frequently Asked Questions

Video enhancement is not a one-size-fits-all process, so it’s essential to pinpoint what’s wrong with a video to find the right solution. You aim to get the clearest, sharpest resolution possible for your clip or evoke a visual message. Tinker with the slider on some of these video properties:
  • Brightness controls the bright/white parts of the image.
  • Contrast adjusts the dark/black parts of the image.
  • Saturation sets the vibrancy of the colors.
  • Tint gives the video a hue of the selected color.

    Yes, but there are limitations. Adjust brightness, contrast, and saturation to improve dark and dull videos. You can also modify its vibrance (colors), highlights (white points), or shadows (dark points) to see how it registers onscreen. Some cases like excessive blurry spots, pixelation, and shakiness might need high-grade video enhancers or even a reshoot. Always remember to film with the right equipment to get high-quality raw footage. Luckily, most modern smartphones take good-quality videos!

    First and foremost, it is to improve the visual appearance of the video whenever there is poor lighting, dull colors, noise, grain, or loss of details. But also, video enhancement is a narrative device in the creative world. Clever use of colors, lights, and contrast can transform a video and how the audience watches it. Even simple changes can have a significant impact on the final output. Our video editor lets you enhance your videos online for free with beginner-friendly sliders that simultaneously preview the effect on your clips.
    Quotation mark
    Omg I love you guys! Thanks for making it so easy for me to use your templates. There’s so many selections and your site and app are very easy to use and navigate !!! 🥇💓💓💓💓💓💓

    @curlyfrosista

    Explore more Video Editor features