عرض البيانات الخاصة بك بشكل جذاب ومبدع . جرب مخططات الرسم البياني من Canva.

اعرض بياناتك بشكل جذاب ومبدع مع مخططات الرسم البياني من Canva.
SkyScanner
Pfizer
Watsons
Reality Austin
Engie
City of Los Angeles

ميزات صانع المخطط البياني للمساحة

سواء كنت تريد عمل مخطط بياني لأرباحك الصافية مع الوقت أو للإقبال على عدة نكهات للمثلجات في متجرك منذ افتتاحه، لا يوجد شيء أفضل من المخطط البياني للمساحة عندما يتعلق الأمر بتصوير توزيع الفئات وعرض علاقات التسلسل الزمني.

أكثر من 20 نوعًا احترافيًّا للرسومات البيانية لتختار من بينها

قوالب مصممة باحتراف من أجل تسريع سير عملك

لقد أصبح التمثيل المرئي للبيانات أسهل من ذي قبل – فلا حاجة لتعلم برامج معقدة

يمكنك نشر مخطط بياني للمساحة عالي الدقة أو مشاركته أو تنزيله

استمتع بإمكانية تضمين المخطط البياني للمساحة في العروض التقديمية والتقارير وغيرها الكثير دون أي عناء

أدوات سحب وإفلات تمتاز بالسهولة، ومصممة بحيث تناسب الجميع، حتى غير المصممين


صمم مخطط بياني للمساحة مخصص عبر الخطوات السهلة التالية:

  1. أنشئ حسابًا جديدًا على Canva لتبدأ في تصاميمك لمخطط بياني للمساحة.
  2. اختر قالبًا وانقر فوق النص والصور لتبدأ تخصيص مخططك البياني.
  3. خصص تفاصيل مثل الألوان والخطوط.
  4. اختر من بين مجموعتنا المذهلة من عناصر الرسم البياني مثل الإطارات، والأشكال، والخطوط.
  5. احفظ تصميمك وشاركه.
ابدأ في تصميم مخطط بياني للمساحة

حوّل الأرقام المعقدة إلى رسوم بيانية مذهلة بصريًا.

يمكنك بمساعدة Canva أن تضع بسهولة تصميمًا لمخطط مساحي مخصص وتضيفه إلى أي عرض تقديمي أو إنفوجرافيك أو تقرير أو مستند بسلاسة. فقط، أدخل مجموعة بياناتك عبر إدخال القيم في جدول يدويًا أو عبر نسخ الجدول الموجود ولصقه مباشرة في محرر Canva. يتيح لك Canva إمكانية العمل مع فريق لتصميم رسمك لأنه يعمل عبر الإنترنت وتعاوني بالكامل!

Area 1
Area 2

خصص الألوان، والخطوط، والشفافية

هل تصمم مخططًا بيانيًّا للمساحة من أجل عرض تقديمي خاص بالشركة أو لدمجه في تقرير؟ استخدم أداة اختيار الألوان من Canva لاختيار ألوان علامتك التجارية أو موضوع ألوان مستندك. ويمكنك إدخال الرمز السداسي للون، أو اختياره ببساطة من عجلة الألوان. وغيّر الخطوط أيضًا من خلال الاختيار من بين ما يزيد عن مائة نوع خط في Canva. وأخيرًا، على الرغم من إمكانية استخدام المخططات البيانية للمساحة لمقارنة سلسلة متعددة، فإن من الوارد أن تُحجب بعض سلاسل البيانات؛ لأن المخططات البيانية للمساحة تملأ الحيز الموجود أدنى الخط. ويمكنك حل هذه المسألة بسرعة بضبط شفافية هذه المساحات. ليس عليك سوى النقر على أداة الشفافية الموجودة في شريط الأدوات وضبط شريط التمرير على الإعدادات المناسبة.

الجأ إلى العمل الجماعي لتصميم رسمك البياني

يأتي Canva عبر الإنترنت بشكل كامل، وهو ما يجعل التعاون مع زملاء العمل أو الأصدقاء أمرًا يسيرًا وممتعًا. فما عليك سوى إرسال رابط لهم يحتوي نسخة من تصميمك قابلة للتعديل، وذلك من خلال النقر على زر "مشاركة" ثم وضع علامة في المربع الذي يسمح لهم بالتعديل، ثم أرسل لهم الرابط الناتج عن ذلك. وبما أن تصميمك مُخزّن على خوادم سحابية، فلا يهم مكان وجود زملائك في أي مكان في العالم، حيث أنهم سيتمكنون من تعديل تصميمك باستخدام أي كمبيوتر محمول، أو كمبيوتر مكتبي، أو حتى باستخدام iPhone، أو iPad، أو جهاز يعمل بنظام Android.

Area 3
Area 4

أضف البيانات أو قم بتحريرها في رسمك البياني

لا مناص من تغيير إدخال التغييرات على البيانات بين حين وآخر متى تعلق الأمر باستعمال المخططات البيانية للمساحة. يمكنك إضافة بياناتك أو تحريرها وتحديث مخططك البياني للمساحة ليعكس النتائج الجديدة من خلال اختيار زر "بيانات" الموجود في شريط الأدوات. أدخل قيمك وملصقاتك في الجدول الذي يظهر لك، أو انسخها من جدول موجود بالفعل والصقها به. هل تحتاج إلى تحرير مجموعة بيانات محددة؟ ليس عليك سوى النقر على شريطها أو خانتها بالذات، وسيتم تمييز الخلية ذات الصلة في الجدول بحيث يمكنك تحديد القيمة وتعديلها.


الأسئلة المتكررة

جميع التصميمات في مكتبتنا متاحة للاستخدام المجاني بقدر ما تشاء. هناك أيضًا مجموعة كبيرة من الصور المجانية للاختيار من بينها، وإلا فإن سعر كل الصور والموجهات والرسوم المميزة في مكتبة مخزوننا يبلغ 1 دولار فقط. لا توجد رسوم أخرى لاستخدام Canva. لا توجد رسوم أخرى لاستخدام Canva.
يحتاج كل تصميم إلى توازن. التأكد أن تصاميمك جيدة الاتساق أو جيدة التوزيع يعني أنها لن تبدو مبعثرة أو مزدحمة. ابدأ بتحديد العناصر أو النص الذي تريد محاذاته بالنقر فوقه، ثم النقر فوق زر تجميع في شريط الأدوات. بمجرد تجميع كل العناصر، انقر فوق زر ترتيب وحدد ما إذا كنت تريد المحاذاة: إلى اليسار أم اليمين أم المركز أم الأعلى أم الوسط أم الأسفل. لتحديد كيف تريد التباعد بين العناصر بالتساوي، انقر فوق زر الأفقي أو الرأسي.
صمم مخططًا بيانيًا للمساحة يخطف الأنظار سريعًا، من خلال تحميل شعارك مستخدمًا لوحة ألوان علامتك التجارية وخطوطك المتسقة. لتحميل شعارك، انقر على علامة التبويب التحميلات، واختر مجلد التحميلات، وانقر على الزر الأخضر حمِّل صورك الخاصة. اختر أي ملف بصيغة PNG أو JPEG أو SVG ترغب في تحميله من جهاز الكمبيوتر. تُحفظ الصور المُحملة تلقائيًا في مجلد "التحميلات" حيث ستكون جاهزة للاستخدام في تصميمات أخرى.
نعم! قم بتنزيل تطبيقاتنا لجهاز iPhone وiPad من App Store أو تطبيقنا لنظام Android من Google Play للتصميم من المكتب أو المنزل أو أثناء التنقل! أو توجه إلى www.canva.com لإنشاء تصميمات على الويب دون تنزيل أي شيء أو تثبيته.

المزيد من تصاميم المخططات والرسوم البيانية

AreaGraphsBottomBanner

ابدأ في بناء مخطط بياني للمساحة

area-chart

Create an Area Chart with Canva’s Online Charts Tool

Display your data as a visually engaging chart graphic from Canva.
SkyScanner
Pfizer
Watsons
Reality Austin
Engie
City of Los Angeles

Area chart maker features

Whether you want to chart your net profits over time or the popularity of various ice cream flavors in your shop since it opened, nothing beats an area chart when it comes to depicting distribution of categories and showing time-series relationships.

More than 20 professional types of graphs to choose from

Professionally designed templates to fast-track your workflow

Data visualization made easy – no complicated software to learn

Publish, share or download your high-resolution area chart

Embed your area chart in presentations, reports and more with no fuss

Easy drag-and-drop tools, made with the non-designer in mind


Create a custom area chart with these easy steps:

  1. Create a new Canva account to get started with your own Area Chart designs.
  2. Choose a template and click on the text and images to start customizing your chart.
  3. Customize details like colors and fonts.
  4. Choose from our stunning range of graph elements, like frames, shapes and lines.
  5. Save and share.
Start Designing an Area Chart

Turn complicated numbers into visually stunning charts

With Canva’s help you can easily design a custom area chart and add it to any presentation, infographic, report or document seamlessly. Just input your dataset by manually entering your values into a table or by copying and pasting from an existing table and straight into the Canva editor. Fully online and collaborative, Canva lets you work with a team to create your graph!

Area 1
Area 2

Customize colors, fonts and transparency

Designing your area chart for a company presentation or report? Use Canva’s color selection tool to select your brand colors or your document’s color theme. Enter a hex code or just choose from the color wheel. Change up the fonts too by choosing from over a hundred typefaces in Canva. Finally, although area charts can be used to compare multiple series, there’s a tendency for some data series to become obscured since area charts fill in the area below the line. Solve this quickly by adjusting transparency of these areas. Just click on the transparency tool in the toolbar and adjust the slider to the right settings.

Use teamwork to build your chart

Canva is fully online which makes collaborating with colleagues or friends easy and fun. Just send them a link to an editable copy of your design by clicking the “share” button then ticking the box that gives them editing permission, then send them the generated link. Since your design is stored on cloud, it doesn’t matter whether your colleague is all the way across the world, they will be able to edit your design on any laptop, desktop or even on their iPhone, iPad or Android device.

Area 3
Area 4

Easily add or edit data to your chart

When it comes to area charts, changes in data can’t be helped. You can easily add or edit your data and update your area chart to reflect new results by choosing the “Data” button on the toolbar. Enter your values and labels into the table that pops up or copy and paste from a pre-existing data table. Need to edit a specific data range? Just click on that particular bar or bin and it will highlight the relevant cell on the table so you can easily identify and edit it.

What they say about Canva

Frequently Asked Questions

All of the layouts in our library are free to use as many times as you like. There are also a large range of free images to choose from, otherwise all premium photography, vectors and illustrations in our stock library is all priced at just $1. There are no other fees to use Canva.
Every design needs balance. Ensuring that your designs are well aligned or well-distributed means that it won’t look cluttered or crowded. Begin by selecting the elements or text you want to align by clicking on it, then click the group button on the toolbar. Once all elements are grouped, click on the arrange button and select whether to align: left, right, center, top, middle, or bottom. To set how you want the elements spaced evenly, click on the Horizontal or Vertical button.
Create an area chart design that is instantly recognizable by uploading your logo, using your brand color palette and consistent fonts. To upload your logo, click on the Uploads tab, select the Uploads folder, and click on the green Upload your own images button. Select any PNG, JPEG or SVG file you wish to upload from your computer. Uploaded images are automatically saved inside your Uploads folder, ready to be used in other designs.
Yes! Download our iPhone and iPad apps from the App Store or our Android app from Google Play to design from the office, home or on the go! Otherwise, head to www.canva.com to create designs on the web without downloading or installing anything.

Related Charts and Graphs

AreaGraphsBottomBanner

Start Building an Area Chart