لم تعد أوراق الاستيكر للصفوف المدرسية فقط! فمع Canva يمكنك لصق الاستيكرات على جميع صورك وتصميماتك ومحتوى وسائل التواصل الاجتماعي.

لم تعد الاستيكرات المعطرة أحدث وأعظم تقنيات الاستيكرات. نقدم لك: استيكرات رقمية! إنها ممتعة تمامًا مثل أوراق الاستيكرات، ولكن أصبح تقشيرها الآن يتم في لمح البصر.

استعرض جميع الاستيكرات لدينا للاختيار من بينها من خلال إدخال كلمة "استيكرات" إلى جزء البحث، ثم مرر متصفحًا صفحات الاستيكرات التي يمكنك إضافتها إلى أي تصميم. تتمتع مكتبتنا العامرة بما يزيد عن 1 مليون صورة ورسم متجهي مُتاحة مجانًا بكثير من الاستيكرات التي يمكنها زيادة الإثارة في مشروعاتك، والتي تتراوح بين الشعارات وصولاً إلى علامات مذهلة معبرة عن العواطف، وجميعها مجانية وجاهزة للاستخدام.

اختر من بين آلاف الاستيكرات القابلة للتخصيص

كيف أعدنا ابتكار الصور اللاصقة البراقة التي نعرفها ونعشقها جميعًا؟ إليك الإجابة: بالدقة الرقمية وعناية الصناعة اليدوية. إن الاستيكرات لدينا عبارة عن نصوص مُتجهية وأشكال يمكنك سحبها مباشرة إلى تصميماتك. وليس عليك سوى البحث عن "استيكر" للكشف عن تشكيلتنا الغنية بالاستيكرات المجانية الجاهزة للارتقاء بصورك إلى حد التمام ولإضفاء نكهة ما عليها.

قم بإضفاء الإثارة على صور عطلتك عبر استخدام الاستيكرات

هل عدت للتو من رحلة حول العالم أو نزهة في المنتزه؟ باستخدام الاستيكرات، يتحول Canva إلى حجرة تصوير لحدث ما مليئة بالإضافات والعناصر البراقة، الجاهزة لإضافة زخارف سردية لأي مغامرة. جرّب الجمع بين الاستيكرات والإطارات لتحويل صورك مع أصدقائك إلى إبداعات مذهلة جاهزة لاستخدامها على السوشيال ميديا.

تنقيح تجميع الصور في إطار واحد من خلال استخدام الاستيكرات

ليس من الضروري أن توضع الاستيكرات فوق صورك؛ لأنها تناسب أي تصميم بشكل مثالي. جرّب استخدام الألوان الغامقة الخاصة بالاستيكرات والرسوم المتجهية لتحقيق عامل التباين في مونتاج الصور. غيّر حجم الاستيكرات بحيث تستقر داخل تجميعات الصور في إطار واحد، أو تضفي تألقًا على أحد تصميماتنا المتعددة. تتميز الاستيكرات لدينا بمرحها وتعدد استخداماتها، كما يمكنك تخصيص الألوان فيها!

اترك انطباعًا إيجابيًّا عبر استخدام استيكر مناسب

هل لديك أخبار تريد أن تعلنها؟ اجعل الملصقات تقوم بالإعلان نيابة عنك. لدينا العديد من الملصقات للإعلان عن توفير في مبيعات التجزئة وإجازات خاصة، ولدينا كذلك ملصقات تستخدمها عندما تريد نشر خبر! أضف ملصقات لإثارة الضحك إلى ملف تعريفك على Facebook أو عنوان مدونتك أو في أي مكان تريد أن تترك فيه أثرًا! يمكنك التصميم عندما يزورك الإلهام وأينما زارك عبر إضافة Canva إلى جهاز iPhone أو iPad أو الجهاز الذي يعمل بنظام Andriod لديك.

تغيير الإحساس العام باستخدام الاستيكرات وفلاتر الصور

تستطيع الاستيكرات إضفاء حالات مزاجية مختلفة، ولا تقتصر على جو المرح فحسب. كما يمكن للاستيكرات أيضًا تنميق مشهد غروب الشمس أو اللحظات الرقيقة. استخدم الاستيكرات جنبًا إلى جنب مع فلاتر الصور والقص الإبداعي للإيحاء بالغموض، أوإضافة تأثير الفضاء، أو الحصي الصغيرة المبعثرة أو أي شيء يمكنك تخيله. استعرض الاستيكرات لدينا لإثراء مخيلتك وللحفاظ على حركية تصميمك.

Sticker sheets aren't just for grade school kicks anymore! With Canva you can paste stickers all over your photos, designs, and social media content.

Scratch and sniff is now dethroned as the latest and greatest in sticker technology. We bring you: digital stickers! Every bit as fun as a sticker sheet, but this time peeling them off is a snap.

Check out all the stickers we have to choose from by entering “stickers” into the search pane, then scroll through pages of stickers you can add to any design. Our library of over 1 million stock photos and illustrations has plenty of stickers to spice up your projects, ranging from snappy slogans to cheeky signs of affection, all free and ready to use.

sticker hero

Choose from tons of customizable stickers

How did we recreate the glossy, adhesive pictures we all know and love? With digital precision and handmade care. Our stickers are vector-based text and shapes you can drag right into your designs. Simply search “sticker” to reveal our expansive collection of free stickers, ready to complement your photos and add some flavor.

Experiment with Stickers in Canva
Experiment with Stickers in Canva

Jazz up your holiday photos with stickers

Just got back from a trip around the world, or a picnic in the park? Stickers turn Canva into an event photobooth chock-full of stamps and sparkles, ready to add narrative panache to any adventure. Try pairing stickers and frames together to transform your pictures with friends into fabulous creations ready for social media.

Touch up design grids with stickers

Stickers don’t need to float on top of your photos; they fit perfectly into any design. Try using the bold colors of stickers and illustrations to provide contrast to your photo collages. Resize stickers to nestle inside design grids or accent one of our many layouts. Stickers are versatile, jovial, and you can even customize the colors!

Experiment with Stickers in Canva
Experiment with Stickers in Canva

Leave an impression with a fitting sticker

Do you have exciting news you just want to yell out loud? Let stickers do the talking for you. We have plenty of stickers to advertise retail savings and special holidays, but we also have stickers for when you want to scream “YOLO!” Add stickers for giggles to your Facebook profile, your blog header, or anywhere you want to leave an impression! Design whenever and wherever inspiration strikes by adding Canva to your iPhone, iPad or Android device.

Change up the tone with stickers and photo filters

Stickers can be used to create more moods than just boundless silliness. Stickers can also punctuate a sunset saunter or a tender moment. Use stickers together with photo filters and creative cropping to evoke mystery, space, grit, or anything you can imagine. Browse our stickers to nurture your imagination and keep your design gears spinning.

5