قص الصور بسهولة لتغيير شكل إطار صورك بشكل جميل.

جرّب أدوات القص سهلة الاستخدام لدينا لقص أي صورة بحجم معين لموازنة تصميماتك أو تغيير إطار صورك بشكل جميل.
crop
LP_ImageCropper_01

اقتص الصور لتجميع تركيباتك

ما هو الاقتصاص بالضبط؟ الاقتصاص هو إزالة أجزاء من صورة لتغيير حجمها. هناك الكثير من الطرق لاستخدام أداة اقتصاص الصور الخاصة بنا: يمكنك اقتصاص صورة بحيث يتلاءم شكلها جيدًا مع بقية تصميمك أو يمكنك الاقتصاص لنقل التركيز وتركيب صورة. إلى جانب مكتبة الصورة الموسعة لدينا، يُعتبر الاقتصاص طريقة ممتازة لإنشاء مجموعة كبيرة من الصورة والانطباعات المختلفة.

انقر نقرًا مزدوجًا فوق أي صورة لاقتصاصها بسرعة وسهولة

انقر نقراً مزدوجاً على أي صورة أو حددها وانقر فوق الزر "اقتصاص" ونحن سوف نرسم مربعًا حول الجزء الذي سيتم اقتصاصه. قم بتغيير حجم أو مقياس صورتك والمساحة التي تم اقتصاصها بسحب المراسي في الزوايا، ثم النقر فوق علامة الاختيار بمجرد الانتهاء من ذلك. أداة اقتصاص الصور لدينا عبارة عن ملف تعريف ارتباط ذكي: سيظهر تلقائيًا مع عناصر التصميم الأخرى ليعطي تصميمك محاذاة ممتازة. لن تحتاج حتى إلى القلق بشان فقدان البيانات ‑ إذا كنت تريد اقتصاص صورتك مرة أخرى بعد ذلك، فسترى الصورة الأصلية بالكامل كما كانت أول مرة تمامًا.

LP_ImageCropper_02
LP_ImageCropper_03

ابدأ مشروعك باستخدام إحدى شبكات التصميم الرائعة لدينا

لا حاجة إلى أن يكون الاقتصاص مرهقًا بعد ذلك أبدًا! نقدم الكثير من الأدوات للتأكد من أنك أجريت اقتصاصًا للصور في كل مرة. إذا كنت تريد أن يحتوي تصميمك على الكثير من الصور المرتبة معًا، فجرّب البدء في مشروع جديدباستخدام شبكة تصميم. انقر على أيقونة "الشبكات" في جزء البحث، ثم اختر إحدى تصميمات شبكاتنا الكثيرة. ثم اسحب الصور وأفلتها في مربعات الشبكات الفارغة وسنقوم باقتصاصها لك. دون ضجة أو مشقة.

جرّب إطارات لاقتصاص صورك بجميع الأشكال المرحة

هل تريد تجربة بعض الاقتصاص المثير للإعجاب بأشكال القلوب والمنحنيات والخطوط الملتوية؟ تستطيع باستخدام Canva إنشاء تصميمات قصاصات طريفة بإطارات! ليس عليك سوى النقر فوق "الإطارات" في جزء البحث والتمرير عبر الإطارات التقليدية المستطيلة لتستكشف مجموعتنا الكبيرة من الأطر الفنية الجاهزة لصورك. أضف الإطار إلى تصميمك واسحب صورة إلى داخله وسنتولى اقتصاصها لإطارك مهما كان حجمها أو شكلها.

LP_ImageCropper_04
LP_ImageCropper_05

قم بتعديل كل صورة تم اقتصاصها باستخدام أداة الاقتصاص الخاصة بنا

لا ينتهي الفنان الرائع من عملية قبل وضع كل ضربة بالفرشاة بفن. حتى عندما تستخدم شبكات التصميم أو الأطر، تجعلك Canva قائدًا: لضبط اقتصاص أي صورة يدويًا، حدد المربع وانقر فوق "اقتصاص". ثم قم بتغيير الحجم والتعديل في صورتك إلى أن تحصل على أقصى استفادة من الصورة. يمكنك أيضًا تجربة اقتصاص الصورة نفسها بطرق مختلفة لتعطي تصميمك مظهر الفسيفساء.

قالوا عن Canva

Crop Your Images for Trim, Precise Compositions

Try our easy-to-use cropping tools to cut any photo down to size to balance your designs or beautifully reframe your photography.

Start your project with one of our awesome design grids

Cropping doesn’t need to be a headache ever again! We offer plenty of tools to make sure you have perfectly cropped photos every time. If you want your design to have many photos arranged together, try starting a new project with a design grid. Click on the “Grids” icon in the search pane, then choose one of our many grid layouts. Next, drag and drop images into the empty grid boxes and we’ll crop them for you. No fuss, no muss.

Try frames to crop your photos in all kinds of fun shapes

Want to try some fancy cropping with heart shapes, curves, and curly Q’s? With Canva you can create cute scrapbook layouts with frames! Simply click “Frames” in the search pane and scroll past the conventional, rectangular frames to reveal our wide selection of artful frames, ready for your photos. Add the frame to your design, drag a photo inside, and we’ll crop it just right for your frame, no matter the size or shape.

Tweak every cropped image with our cropping tool

A great artist isn’t done until every brush stroke is placed just so. Even when you use design grids or frames, Canva puts you in charge: to manually adjust the cropping of any photo, select the box and click “Crop.” Then scale and tweak your image until you get the most out of the photo. You can even try cropping the same photo in different ways to give your design a mosaic feel.

Frequently Asked Questions

To crop an image online, upload your photo to our editor and then select elements. Type in “frames” on the search bar and choose from a wide selection of different frames from circles, triangles, and even abstract shapes. Drag your image to the frame and adjust it to fit the shape you’ve selected perfectly.

Double-click the image you’ve selected, and scale and resize the area you want to crop. Once you’re happy with the result, save your image as a PNG format to ensure a high-quality image when downloaded.
What they say about Canva

Explore more Photo Editor features