تزخر مكتبة الصور المجانية الخاصة بنا بأيقونات يمكنك إضافتها إلى تصميماتك لتوصيل رسالتك بدون كلمات، بدءً من اللافتات الشائعة وصولاً إلى الرموز الرائجة.

تفكّر لحظة في الوجه الضاحك باللون الأصفر المشرق أو في علامة "أعجبني" واسعة الانتشار الخاصة بفيس بوك. إذا كانت الصورة تنطق بألف كلمة، فالأيقونة تنطق بألف أكثر منها.

تتمتع تشكيلة الرموز والرسوم التجريدية لدينا بجاهزية إفلاتها في أي تصميم، ونظرًا لكونها صورًا متجهية، فستظهر بمظهر رائع أيًا كان حجمها. تتوافر الأيقونات لدينا مجانًا، كما يمكن الجمع بينها وبين مُخرجاتك الإبداعية لتصميم شعارات، وعلامات تجارية، والمزيد من الأمور الرائعة. معنا، لا توجد حدود!

املأ الإنفوجرافيك بالأيقونات

يمكن أن تكون الأشرطة والرسوم البيانية مملة، ولكن من المؤكد أن تشكيلتنا من الأيقونات ستضفي حيوية على الإنفوجرافيك الذي تبتكره. تزخر مكتبتنا بالأيقونات الفنية لتعرض بياناتك. للبدء في البحث عن أيقونات لإتمام إحصاءاتك المدهشة، افتح جزء البحث وانقر على "أيقونات." ثم، مرر خلال صفحات الأيقونات والرموز التي يمكنك سحبها مباشرة إلى تصميماتك. كما يمكنك تدوير الأيقونات وضبط حجمها وألوانها.

تصميم لافتة سريعة بها أيقونات

عبّر عن اهتمامك بإنشاء لافتة أكثر من مجرد كونها ورقة من كراسة وقلم تلوين. سواء كانت الأيقونات whimsical أو وظيفية، فإنها تُسرّع وتسهل من عملية إنشاء اللافتات والملاحظات. اختر بعض الأشكال من مكتبة الصور لدينا وابدأ تصميمك بحماس! كما يمكنك تصدير ملفات بصيغة PDF لتيسر من طباعة لافتاتك باحترافية.

اجمع بين الأيقونات والنص لتصميم مستندات الشركات.

تخط تصميمات برنامج Microsoft Office مكررة المظهر! واجمع بين الأيقونات وأساليب الطباعة المهارية لإنشاء أساسيات تجارية مثل نماذج الرسائل الرسمية، والمظروفات، والكروت الشخصية وغيرها الكثير. وفي ظل وجود مجموعة متنوعة من أنماط الأيقونات، يمكنك العثور على أيقونات تتسق مع أنواع الخطوط بدءً من خطوط من الأنواع المسطحة (slab serifs) وصولاً إلى النصوص الرقيقة وكل ما يتراوح بينهما.

حسّن تصميماتك بأيقونات السوشيال ميديا

أطلع متابعيك على جميع الأماكن التي يمكنهم الوصول إليك فيها. أضف أيقونات السوشيال ميديا إلى تصميمات السوشيال ميديا وزد مدى شعبيتك. تتضمن مكتبة الأصول لدينا أيقونات لجميع منصات السوشيال ميديا؛ لذا لن تضل طريقك أبدًا عندما يتعلق الأمر بترقية عملك التجاري أو علامتك التجارية.

اجمع بين الأيقونات وجميع عناصر التصميم لدينا

فالأيقونات ليست وظيفية فقط، بل تتمتع بلمسة فنية أيضًا. أطلق العنان لمخيلتك — جرب دمج الأيقونات مع الصور، وتجميعات الصور في إطار واحد، وأدوات أخرى لوضع تصميمات عصرية أنيقة. فلا حد لما يمكنك القيام به مع Canva الذي يوفر لك ومضة إبداعية!

يمكنك كذلك التصميم في أي مكان وأي وقت عن طريق إضافة Canva إلى أجهزة iPhone أو iPad أو الأجهزة بنظام التشغيل Android. يمكن تنزيله مجانًا من متجرَي App Store وGoogle Play.

From common signage to popular symbols, our library of stock photos is packed with icons you can add to your designs to wordlessly get your point across.

Take a moment to think about the bright yellow smiley face, or the ubiquitous Facebook thumbs up. If a picture is worth a thousand words, an icon is certainly worth a thousand more.

Our collection of symbols and abstractions are ready to drop into any design, and because they’re vector images you know they’ll look great at any size. Our icons are free to use as is, or can be combined with your own creative output to make great logos, branding, and more. The sky’s the limit!

Use icons in Canva

Populate your infographics with icons

Bars and graphs can get a bit dull, but our collection of icons is sure to liven up your infographics. Our library is full of artful icons to represent your data. To start searching for icons to complete your shocking statistic, open the search pane and click “icons.” Next, scroll through pages of icons and symbols you can drag right into your designs. You can even rotate the icons and adjust their size and colors.

Use icons in Canva
Use icons in Canva

Craft quick signage with icons

Show you care by creating signage with more than just notebook paper and a marker. Whether whimsical or functional, icons make it fast and easy to create signs and notices. Choose some shapes from our image library and start going to town! You can even export PDFs to make it easy to print your signs professionally.

Join icons and text for corporate documents

Skip those generic-looking Microsoft Office layouts! Pair icons with skillful typography to create business essentials like letterhead, envelopes, business cards, and more. With a variety of icon styles, you can find icons to match typefaces from slab serifs to gentle scripts and everywhere in between.

Use icons in Canva
Use icons in Canva

Enhance your designs with social media icons

Let your followers know all the places where they can find you. Add social media icons to your social media designs and increase your reach. Our library of assets includes icons for every social media platform, so you’ll never be at a loss when it comes to promoting your business or brand.

Combine icons with all our design elements

Icons aren’t only functional, they can be artful as well. Let your imagination run wild — try integrating icons with photos, grids, and other tools to create sleek, modern designs. There’s no end to what you can make with Canva and a dash of creativity!

Use icons in Canva