برنامج الكتابة على gif

إضافة نص إلى صورة GIF للتعبير عن رد فعلك

أكمل صورة GIF الخاصة بك بتعليق أو عبارة أو جملة رائعة. أضف نصاً بسهولة إلى صور GIF باستخدام أداة النص المجانية من Canva على محررها عبر الإنترنت.

أضف كلمات إلى مرئياتك المتحركة

Add text to your GIF

في بعض الأحيان، كل ما يتطلبه الأمر في بعض الأحيان لكي تنتشر صورة GIF الخاصة بك على نطاق واسع هو سطر أو عبارة لا تُنسى. سواء أكان ذلك عبارة عن ميم تفاعلي في دردشة جماعية أو منشور على وسائل التواصل الاجتماعي مع دعوة مقنعة لاتخاذ إجراء، يمكنك تحويل محتوى GIF إلى منشورات جديرة بالمشاركة باستخدام أداة النصوص عبر الإنترنت. قم بإضافة نص إلى GIF ببساطة عن طريق تحميل صورتك المتحركة إلى المحرر الخاص بنا وإضافة مربع نص مباشرة إلى تصميمك. يمكنك انتقاء خيارات النمط من جزء النص في المكتبة أو ببساطة اكتب "T" على اللوحة للحصول على مربع نص جديد.

اعثر على الخط المناسب لسرد قصتك

Try different text fonts to your GIF

الحصول على التعليق المثالي على صورة GIF هو مجرد البداية. تأكد من أن خطك يلفت انتباه الجميع من خلال عرضه بالخط المناسب. اختر من بين مجموعة واسعة من أنماط الخطوط لدينا، ثم جرّب ألوان وأحجام خطوط مختلفة للعثور على ما يناسب صورة GIF الخاصة بك. يمكنك اختيار الخطوط الميمية الكلاسيكية أو الذهاب إلى ما هو أبعد من ذلك مع اختيارات الخطوط المميزة التي تحكي المزيد عن صورة GIF الخاصة بك. تتيح لك مجموعات الخطوط سهلة الاستخدام في Canva اكتشاف خيارات تنسيق أنيقة مختلفة.

إنشاء صور GIF كاملة وديناميكية

Add text animations to your GIF

أبقِ أعين الجميع ملتصقة بصور GIF الخاصة بك بإضافة المزيد من الذوق والحركة. اجعل نصك بارزاً بتأثيرات نصية. ضع ظلًا، واحنيه، وقم بتكرار أضواء النيون، والمزيد لإضافة طابع مميز إلى سطورك الأحادية أو التأكيد على دعوتك إلى اتخاذ إجراء. يمكنك أيضًا تزيين نصك بالأيقونات(يفتح في علامة تبويب أو نافذة جديدة) والأشكال والرسومات من مكتبة المحتوى الخاصة بنا. أضف إلى ذلك الرسوم المتحركة النصية(يفتح في علامة تبويب أو نافذة جديدة) التي تجعل كلماتك أو تعليقاتك أو عباراتك تترك انطباعاً يدوم طويلاً. انقر على زر تحريك في أعلى المحرر للحصول على خيارات ممتعة.

كيفية إضافة نص إلى صورة GIF

كيفية الكتابة على gif
إضافة نص إلى GIF

افتح Canva وأنشئ مشروع تصميم من البداية أو ابدأ بقالب من مجموعتنا.

هل لديك صورة GIF جاهزة في جهازك وتحتاج ببساطة إلى ترجمة أو شرح؟ قم بتحميل أو سحب وإسقاط صورة GIF في المحرر أو ابحث عن صور GIF لإضافتها من مكتبتنا.

لإضافة مربع نصي بسرعة، يمكنك ببساطة إدخال حرف T لإضافة كلماتك أو ترجماتك أو تعليقاتك إلى GIF. حدد نص في الجزء الأيمن من المحرر لاستعراض أنماط الخطوط والعناوين، ومجموعات الخطوط، وتحديدات التنسيق.

بمجرد وضع النص على GIF، ضع خطًا أنيقًا ولونًا لافتًا للنظر، وقم بوضعه وتغيير حجمه بشكل جيد مع تحديد الحجم والتباعد والمحاذاة المناسبة. اجعل نصك أكثر جاذبية من خلال دمج الظلال أو تأثيرات النص المنحني. ثم، أكد على ذلك بشكل أفضل باستخدام الرسوم المتحركة النصية.

يمكنك تنزيل صورة GIF الخاصة بك بسهولة مع نص بدقة عالية أو نشرها على حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي مباشرةً من المحرر.
إضافة نص إلى GIF

الأسئلة المتكررة

تتيح لك أداة إضافة نص GIF الخاصة بنا إضافة نص متحرك إلى صور GIF. لدينا رسوم متحركة نصية بسيطة ومثيرة يمكنك تطبيقها على النص أو التصميم بأكمله. ما عليك سوى اختيار النص الذي تريد تحريكه، ثم انقر على زر تحريك أعلى المحرر. بعد ذلك، ابحث عن نمط رسوم متحركة يناسب الكلمات الموجودة في ملف GIF الخاص بك.

يمكنك إضافة تعليق إلى صورة GIF الخاصة بك باستخدام محرر نصوص GIF عبر الإنترنت. يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد أن تجعل التسمية التوضيحية بسيطة وغنية بالمعلومات أو جذابة وجذابة من خلال مطابقة نغمتك مع اختيار الخط.

أدرج الكتابة على صورة GIF الخاصة بك باستخدام أداة إضافة نص GIF الخاصة بالمحرر عبر الإنترنت. يمكنك ببساطة تحميل ملف GIF الخاص بك إلى المحرر وإضافة نص إلى GIF بسرعة عند تحديد نص في الجزء الأيمن من المحرر أو كتابة "T" على اللوحة.
علامة اقتباس
يا إلهي، لقد وقعت في عشقكم! شكراً على قوالبكم التي أستمتع باستعمالها بكل سهولة. هناك العديد من الخيارات، كما أن موقعكم وتطبيقكم يتمتعان بسهولة الاستخدام والتنقل!!! 🥇💓💓💓💓💓💓

@curlyfrosista


استكشف المزيد من ميزات أداة تعديل الفيديو

Add Text to GIF Feature Banner

Add Text to GIF to Express Your Reaction

Complete your GIF with a cool caption, catchphrase, or punchline. Easily add text to GIFs using Canva’s free text tool on its online editor.

Add words to your moving visuals

Add text to your GIF

Sometimes, all it takes for your GIF to go viral is an unforgettable line or phrase. Whether it be a reaction meme on your group chat or a social media post with a compelling call-to-action, turn your GIF content into share-worthy posts with our online text tool. Add text to GIF simply by uploading your moving image to our editor and adding a text box directly to your design. You can pick style options from the Text pane of the library or simply type “T” on the canvas for a new text box.

Find the right font to tell your story

Try different text fonts to your GIF

Having the perfect caption on GIF is just the beginning. Make sure your line catches everyone’s eye by showcasing it in the right font. Choose from our wide array of font styles, then try different font colors and sizes to find the perfect fit for your GIF. You can go for the classic meme fonts or go beyond with distinct font selections that tell more about your GIF. Canva’s handy font combinations let you discover different stylish formatting options.

Create complete and dynamic GIFs

Add text animations to your GIF

Keep everyone’s eyes glued to your GIF by adding more flair and motion. Make your text pop with text effects. Apply a shadow, curve it, replicate neon lights, and more to add character to your one-liners or emphasize your call to action. You can also decorate your text with icons(opens in a new tab or window), shapes, and graphics from our content library. Top it off with text animations(opens in a new tab or window) that make your words, captions, or catchphrases leave a lasting impression. Click the Animate button at the top of the editor for fun options.

How to add text to a GIF

How to add text to a GIF
Add text to GIF

Open Canva and create a design project from scratch or begin with a template from our collection.

Got a ready GIF in your device that simply needs subtitles or a caption? Upload or drag and drop your GIF into the editor or search for GIFs to add from our library.

To quickly add a text box, you can simply key in T to add your words, subtitles, or captions to GIF. Select Text on the left-side pane of the editor to browse font and heading styles, font combinations, and formatting selections.

Once you put text on GIF, apply a stylish font and striking color, and position and scale it nicely with appropriate sizing, spacing, and alignment. Make your text more eye-catching by incorporating shadows or curved text effects. Then, emphasize it better with text animations.

Easily download your GIF with text in high resolution or publish it to your social media accounts straight from the editor.
Add text to GIF

Frequently Asked Questions

Our GIF text adder allows you to add animated text to GIFs. We have simple and exciting text animations you can apply to your text or the whole design. Simply choose the text you want to animate, then click the Animate button on top of the editor. Then, find an animation style that suits the words on your GIF.

You can add a caption to your GIF with our online GIF text editor. You can choose whether to make your caption simple and informative or catchy and attractive by matching your tone with your font selection.

Insert writing on your GIF using our online editor's GIF text adder tool. You can simply upload your GIF into the editor and quickly add text to GIF when you select Text on the editor’s left pane or type “T” on the canvas.
Quotation mark
Omg I love you guys! Thanks for making it so easy for me to use your templates. There’s so many selections and your site and app are very easy to use and navigate !!! 🥇💓💓💓💓💓💓

@curlyfrosista

Explore more Video Editor features