تحويل mp4 الى gif

حوِّل الفيديو إلى GIF عبر الإنترنت مجاناً

قم بقص ولصق مقاطع ردة الفعل القابلة للمشاركة من أطرف مقاطع الفيديو الخاصة بك لوسائل التواصل الاجتماعي. قم بتحميل ملفات MP4 وملفات الفيديو الأخرى على محول الفيديو إلى GIF من Canva دون فقدان الجودة.

قصير ولطيف ومناسب لوسائل التواصل الاجتماعي

برنامج تحويل mp4 الى gif

إذا كان لثقافة الإنترنت لغة رسمية، فمن المحتمل أن تكون صور GIF هي اللغة العامية لوسائل التواصل الاجتماعي. قم بتحميل وتحويل أي تنسيقات فيديو MP4 أو MOV أو MPEG أو MKV أو WEBM إلى ملفات GIF. قم بقص اللقطات إلى طول دقيق لجعل تحويل الفيديو إلى GIF أسرع. أضف ترجمة أيضاً لمزيد من التأثير الكوميدي.

التحسين بالتأثيرات الممتعة

Video to GIF Feature Card 2

تتميز بعض صور GIF الأكثر شعبية في العالم بلمسة من السخافة. جرّب محرر الفيديو(opens in a new tab or window) من Canva واكتشف أدواتنا ومجموعاتنا التي ستجعل صور GIF الخاصة بك بارزة في خلاصات الأشخاص. جرِّب أنماط انتقال(opens in a new tab or window) وسرعات تشغيل مختلفة أثناء تغيير الفيديو إلى GIF. قم بتحسين الفيديو الخاص بك(opens in a new tab or window) عن طريق ضبط مستويات الألوان للحصول على تباين أفضل.

صور GIF عصرية في لحظة

Video to GIF Feature Card 3

بمجرد أن تكون راضيًا عن إنشاء الفيديو إلى صورة متحركة، شاركه لإضحاك شخص ما باستخدام ميم متحرك في محادثاتك أو قم بعرض منتج على منشور علامتك التجارية على فيسبوك. قم بتنزيل المقطع الذي تم تحريره كصورة GIF. انشرها على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك على الفور دون الحاجة إلى مغادرة لوحة تحكم Canva.

كيفية تحويل مقاطع الفيديو إلى صور GIF

تحويل الفيديو إلى GIF

افتح Canva، وابدأ بمشروع فيديو. اختر أي قالب من مجموعتنا الواسعة من التصميمات أو ابدأ من الصفر.

استخدم مقطع فيديو من مجموعة شخصية أو من مكتبة الفيديو المخزنة لدينا. يمكنك تحميل مقاطع الفيديو بتنسيقات ملفات MP4 أو MOV أو MPEG أو MKV أو WEBM. قم بإضافته ووضعه على تخطيطك.

احصل على إطار أو مشهد معين من مقطعك. قم بدمج مقاطع الفيديو أو قص مقطع أو اقتصاص اللقطات باستخدام محرر الفيديو المدمج في Canva. عدِّل سرعة التشغيل للحصول على تأثير مختلف.

قم بتطبيق إطار، وفلاتر، وعناصر تصميم أخرى. أضف نصًا إلى الفيديو للترجمة لجعل صورة GIF الجديدة أكثر تسلية. يمكنك استخدام خطوط بسيطة بلا رقيق إما باللون الأسود أو الأبيض لإبقاء النص قابلاً للقراءة.

قم بتحويل الفيديو الذي تم تحريره إلى GIF عن طريق تنزيل المقطع النهائي بتنسيق GIF. انشرها على حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي مباشرةً من Canva.
تحويل الفيديو إلى GIF

الأسئلة المتكررة

تُستخدم صور GIF على نطاق واسع على الإنترنت من قِبل كل من مستخدمي الإنترنت العاديين وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي للشركات. لا يقتصر دورها على توليد المشاركة وإثارة ردود أفعال الجمهور فحسب، بل إنها تروج أيضاً لأنواع أخرى من المحتوى بشكل فعال. من الأغراض التسويقية والإعلانية إلى الأدلة الإرشادية عبر الإنترنت، تجعل صور GIF صفحات الويب ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل الإخبارية وموجزات وسائل التواصل الاجتماعي أكثر تحفيزاً بصرياً.

استخدم محول الفيديو إلى GIF لتحويل ملفات MP4 إلى ملفات GIF عالية الجودة. قد ترغب في الحصول على تسلسل معين أو جزء معين فقط من الفيديو الخاص بك، لذا قم بتطبيق بعض عمليات تحرير الفيديو الأساسية لإبراز وتحسين جزء المقطع الذي تريد تحويله إلى صورة GIF. بمجرد الانتهاء، قم بتنزيل الملف بامتداد GIF.

قم بتنزيل تطبيقنا على جهاز iPhone الخاص بك وابدأ مشروع تصميم. يمكنك تحميل مقطع فيديو من معرض الصور الخاص بك وتعديله لالتقاط لحظة معينة تريد تحويلها إلى صورة GIF. أضف عناصر تصميم أخرى من مكتبتنا؛ وها أنت جاهز لتنزيلها كصورة GIF ومشاركتها عبر الإنترنت.
علامة اقتباس
@canva مميز بكل بساطة كأداة لإنشاء التصميمات. استخدام Canva تجربة غاية في السلاسة، فبمجرد أن تبدأ في التصميم، ستشعر بأنك لا ترغب في التوقف. إنه يدفعك إلى إدمانه لما له من مزايا. رائع Canva. أستخدم Canva كل يوم – فلا يمكنني أداء عملي من دونه. القدرة على منح الشعارات أسلوباً خاصاً هي الميزة المفضلة لديَّ

@navneet4

استكشف المزيد من ميزات أداة تعديل الفيديو

Video to GIF Feature Banner

Convert your video to GIF online for free

Cut and splice together shareable reaction clips out of your funniest videos for social media. Upload your MP4 and other video files on Canva’s video to GIF converter without losing quality.

Video to GIF Feature Card 1

Short, sweet, and social media-friendly

If internet culture has an official language, GIFs probably function as social media’s vernacular. Upload and convert any MP4, MOV, MPEG, MKV, or WEBM video formats to GIF files. Trim the footage down to a precise length to make converting your video to GIF faster. Add subtitles, too, for added comedic effect.

Enhance with fun effects

Some of the most popular GIFs in the world feature a touch of the absurd. Try Canva’s video editor and discover our tools and collections that will make your GIFs stand out in people’s feeds. Experiment with different transition styles and playback speeds as you change a video to GIF. Enhance your video by adjusting the color levels for better contrast.

Video to GIF Feature Card 2
Video to GIF Feature Card 3

Trendy GIFs in an instant

Once you’re happy with your vid-to-gif creation, share it to make someone laugh with an animated meme on your chats or feature a product on your brand’s Facebook post. Download your edited clip as a GIF. Publish it on your social media accounts instantly without having to leave the Canva dashboard.

How to convert videos to GIFs

  1. Start a design project
    Open Canva, and start with a video project. Choose any template from our wide selection of designs or work from scratch.
  2. Upload your video files
    Use a video from a personal collection or our stock video library. You can upload videos in MP4, MOV, MPEG, MKV, or WEBM file formats. Add and position it on your layout.
  3. Edit your video
    Get a particular frame or scene from your clip. Merge videos, trim a clip, or crop the footage with Canva’s built-in video editor. Tweak the playback speed for a different effect.
  4. Enhance your clip
    Apply a frame, filters, and other design elements. Add text to video for subtitles to make your new GIF more entertaining. You can use simple sans serif fonts in either black or white to keep the text readable.
  5. Download as a GIF file
    Convert your edited video to GIF by downloading your finished clip in GIF format. Post it on your social media accounts directly from Canva.
Convert video to GIF

Frequently Asked Questions

GIFs are widely used on the internet by both ordinary netizens and corporate social media accounts. Not only do they generate engagement and elicit reactions from the public, but they also promote other types of content effectively. From marketing and advertising purposes to online how-to guides, GIFs make web pages, newsletter emails, and social media feeds more visually stimulating.

Use our video to GIF converter to turn your MP4 files into high-quality GIF files. You might want to get a specific sequence or part only from your video so apply some basic video editing to highlight and enhance the part of the clip you want to turn into a GIF. Once you’re done, download the file with a GIF extension.

Download our app on your iPhone and start a design project. You can upload a video from your gallery and edit it to capture a particular moment you want to turn into a GIF. Add other design elements from our library; voila, you’re ready to download it as a GIF and share it online.
Quotation mark
@canva is simply outstanding as a tool to create designs. Using Canva is such a seamless experience that once you sit down to design, you don't feel like getting up. It's addictive and useful. Keep going Canva. I use Canva every day – I couldn’t do my job without it. The ability to style logos is my favorite

@navneet4

Explore more Video Editor features