وضع علامة مائية على الصور

صور بعلامة مائية لحماية أعمالك

احمِ صورك وأعمالك الفنية الرقمية من السرقة والاستخدام غير المصرح به. أضف علامة مائية إلى صورتك مجاناً وأثبت ملكيتك لها في لمح البصر.

إنشاء علامة مائية مخصصة

برنامج وضع علامة مائية على الصور مجانا

تأكد من حصول علامتك التجارية على التقدير الذي تستحقه. أنشئ علامة مائية مجانية ومخصصة لصورك وأعمالك الفنية وموادك الترويجية لتتيح للأشخاص معرفة من ينظرون إليه. استخدم أي علامات تعريفية لعلامتك التجارية، بما في ذلك شعارك أو اسمك(opens in a new tab or window) أو التميمة أو توقيعك. خصص الخط واختر من مكتبة الخطوط الواسعة لدينا. بعد ذلك، قم بتنزيل العلامة المائية لاستخدامها على جميع صورك.

وقّع على عملك في ثوانٍ

وضع علامة مائية على الصور اون لاين

استخدم أداة السحب والإفلات البسيطة لإضافة علامتك المائية إلى أي صورة. غيِّر حجم العلامة المائية لتناسب الصورة وضعها في أي مكان على الصورة. قم بتدويرها(opens in a new tab or window) حسب الحاجة أو إمالتها إلى أي زاوية لتتناسب مع صورتك. يمكنك أيضًا تخصيص عتامه علامتك المائية لتناسب شكل صورك أو عملك الفني الرقمي.

وضع علامة مائية على كل الأعمال الرقمية في مكان واحد

Add Watermark to Photo Feature Card 3

باستخدام حساب Canva، يتم حفظ ملفات العمل الخاصة بك تلقائياً على الإنترنت - بما في ذلك العلامة المائية التي أنشأتها. يمكنك إضافة علامات مائية بسهولة إلى جميع صورك ومشاريعك الرقمية مجانًا، باستخدام أي جهاز وفي أي وقت تحتاج إليه.

كيفية وضع علامة مائية على الصور

علامة مائية على الصور
وضع علامة مائية على صورة

وضع علامة مائية على صورة

الأسئلة المتكررة

علامة اقتباس
@canva أداةٌ تغير الحياة! إنه واحد من أفضل المواقع المدروسة جيداً التي زرتها على الإطلاق. أستخدمه لعرض خبرتي العملية للجميع، ولم يتوقف قط عن إبهاري! تحياتي لكل الجهود الجبارة التي بذلتموها لتطويره! #canvadesigns

@mahimagirdhar

استكشف المزيد من ميزات أداة تعديل الصور

Add Watermark to Photo Feature Banner

Watermark photos to protect your work

Protect your photos and digital artwork from theft and unauthorized use. Add a watermark to your photo for free and prove your ownership at a glance.

Create a custom watermark

Add Watermark to Photo Feature Card 1

Make sure your brand gets the credit it deserves. Create a free, custom watermark for your photos, artwork, and promotional materials to let people know who they’re looking at. Use any identifying markers for your brand, including your logo, name(opens in a new tab or window), mascot, or signature. Customize the font and choose from our extensive font library. Then, download your watermark to use for all your photos.

Sign your work in seconds

Add Watermark to Photo Feature Card 2

Use our simple drag-and-drop tool to add your watermark to any photo. Resize the watermark to fit the image and place it anywhere on the picture. Rotate(opens in a new tab or window) it as needed or tilt it to any angle to match your photo. You can also customize the opacity of your watermark to fit the look of your photos or digital artwork.

Watermark all digital work in one place

Add Watermark to Photo Feature Card 3

With a Canva account, your working files are automatically saved online—including the watermark you created. Easily add watermarks to all your photos and digital projects for free, using any device, anytime you need to.

How to watermark photos

How to watermark photos
Watermark a photo

Watermark a photo

Frequently Asked Questions

Quotation mark
@canva is such a life changing tool! One of the most well thought out websites I've ever seen. I use it to showcase my work with the community and it never ceases to amaze me! Kudos for all the love and effort you've put into its development! #canvadesigns

@mahimagirdhar

Explore more Photo Editor features