عمل علامة مائية على الفيديو

وضع علامة مائية على مقاطع الفيديو لامتلاك المحتوى الخاص بك

اجعل المحتوى الخاص بك ملكًا لك حقًا عندما تضع علامة مائية على مقاطع الفيديو عبر الإنترنت باستخدام محرر الفيديو المجاني وسهل الاستخدام من Canva. من بكرات الوسائط الاجتماعية الشخصية إلى الإعلانات ذات العلامات التجارية، احرص على أن تحصل على الفضل في عملك الإبداعي من خلال وضع الشعارات أو النصوص أو العلامات المائية للفيديو.

ضع بصمتك

احصل على ملكية المحتوى الخاص بك عن طريق وضع علامة مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام محرر الفيديو(opens in a new tab or window) المجاني عبر الإنترنت. قم بتحميل لقطاتك، ثم ضع اسمك أو شعارك في أي مكان تريده في اللوحة لضمان معرفة الجمهور بمن يقف وراء عملك. سواء أكنت مصور فيديو متمرسًا تعرض أعمالك أو مبتدئًا في مجال تصميم الفيديوهات ولديك عدد متزايد من المتابعين، احمِ محتواك الأصلي باستخدام معرّفات فريدة تم إنشاؤها باستخدام Canva.

العلامة التجارية للمحتوى الخاص بك

Add your logo when you watermark videos

تمتع بحفر علامتك التجارية في إعلاناتك ومقاطعك باستخدام العلامة المائية للفيديو. استخدم شعارك الحالي أو صمم شعارًا جديدًا على Canva من خلال تجميع الخطوط والألوان والصور أو ارسم أفكارك باستخدام أداة الرسم(opens in a new tab or window) عبر الإنترنت. أنشئ أيقونة أو رمزًا أو رمزًا جميلًا ذو مظهر احترافي ببضع نقرات، أو مقاطع فيديو تتحدث عن الرأس باستخدام منشئ الفيديو بالذكاء الاصطناعي،(opens in a new tab or window) ثم ضع علامتك المائية بسهولة على مقاطع الفيديو والبكرات والأفلام مجانًا دون تغيير الجودة.

شارك عملك، بدون قلق

Share your watermarked videos

عندما يتعلق الأمر بالتصميم، تتميز Canva بسهولة استخدامها للتحديث والمشاركة. أضف علامة مائية إلى الفيديو الخاص بك على الإنترنت مجانًا، ثم قم بتطبيقها على الفور عبر تصميمات متعددة - لا حاجة إلى برنامج خاص لوضع العلامات المائية على الفيديو. الآن، يمكنك تحديث المحتوى في لمح البصر! من خلال محررنا البديهي والصديق للمبتدئين، يمكنك تصميم أي شيء تريده وصقله إلى حد الكمال، كل ذلك في مكان واحد.

كيفية إضافة علامة مائية في الفيديو

طريقة وضع علامة مائية على الفيديو
إضافة علامة مائية إلى الفيديو

شغِّل Canva على التطبيق أو متصفح الويب. ابدأ مشروع التصميم الخاص بك عن طريق اختيار قالب فيديو جاهز أو فتح لوحة فارغة.

ارفع مقاطع الفيديو الخاصة بك واسحبها وأفلتها بالترتيب الذي تريده في الخط الزمني. ثم قم بقص أو تشذيب كل مقطع حسب الحاجة. يمكنك أيضًا تسجيلها بنفسك وحفظها بسرعة أثناء وجودك في المحرر.

اسحب شعارك أو النص أو العلامة المائية للفيديو إلى الموضع الذي تريده في الإطار. بمجرد أن تكون راضيًا عن الموضع، انقر بزر الماوس الأيمن وحدد إضافة إلى جميع الصفحات لتطبيقه على جميع المقاطع.

حسِّن الفيديو الخاص بك من خلال تطبيق مرشحات وتأثيرات أنيقة. تسريع المشاهد الرئيسية أو إبطاءها. بعد ذلك، استخدم Beat Sync لمزامنة الصوت والفيديو تلقائيًا لمزامنة الصوت والفيديو لسرد القصص بسلاسة.

استعرض عملك، ثم قم بتنزيل الفيديو الذي يحمل علامة مائية كملف MP4 عالي الجودة. يمكنك أيضًا مشاركتها مع قائمة بريدك الإلكتروني أو نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرةً من لوحة تحكم Canva.
إضافة علامة مائية إلى الفيديو

الأسئلة المتكررة

العلامة المائية للفيديو تعني إضافة علامة أو معرّف فريد لمحتوى الفيديو الخاص بك. يمكن أن يكون هذا شعاراً أو نصاً أو رسماً لنسبة عملك إليك ومنع سرقة الفيديو. يمكن أن يكون وضع علامة مائية على محتوى الفيديو أيضًا وسيلة لزيادة ظهور العلامة التجارية والتعرف عليها عند مشاركتها عبر منصات مختلفة. يمكن وضع العلامات المائية في أي مكان على الفيديو، مثل الزاوية، أو عبر اللوحة بأكملها، أو كتراكب شفاف.

أضف علامة مائية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube وبكرات Instagram ومحتويات الفيديو الأخرى مجانًا باستخدام محرر الفيديو عبر الإنترنت. تجعل ميزة إضافة العلامة المائية الخاصة بنا ختم الملكية على لقطاتك وإضافة علامتك التجارية سريعة وسهلة. ما عليك سوى تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك، ووضع شعارك أو علامتك المائية في المنطقة التي تريدها، ثم مشاركتها على الفور دون مغادرة المحرر.

إذا كنت تنشئ محتوى أصلياً وتشاركه علناً، فمن الحكمة إضافة علامة مائية. أولاً، يُعرّفك هذا الأمر بأنك منشئ المحتوى الأصلي، وبالتالي فإن الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك سيعرفون من قام بتصميمها ويمكنهم التواصل معك إذا أرادوا استخدام عملك أو التعاون معك. ثانياً، هذا يجعل من الصعب على الأشخاص سرقة عملك عبر الإنترنت. العلامة المائية هي مثل علامة مائية تُظهر من هو صاحب الحق في ملكية العمل.
علامة اقتباس
يا إلهي، لقد وقعت في عشقكم! شكراً على قوالبكم التي أستمتع باستعمالها بكل سهولة. هناك العديد من الخيارات، كما أن موقعكم وتطبيقكم يتمتعان بسهولة الاستخدام والتنقل!!! 🥇💓💓💓💓💓💓

@curlyfrosista

استكشف المزيد من ميزات أداة تعديل الفيديو

Add Watermark to Video Feature Banner

Watermark videos to own your content

Make your content truly yours when you watermark videos online using Canva's free and easy-to-use video editor. From personal social media reels to branded ads, see to it you get credit for your creative work by placing logos, text, or video watermarks.

Make your mark

Take ownership of your content by watermarking videos with our free online video editor(opens in a new tab or window). Upload your footage, then place your name or logo anywhere you want in the canvas to ensure audiences know who’s behind your work. Whether you’re a seasoned videographer showcasing your work or a beginner creator with a growing following, protect your original content with unique identifiers created with Canva.

Brand your content

Add your logo when you watermark videos

Etch your brand into your ads and clips with video watermarking. Use your present logo or craft a new one on Canva by putting together fonts, colors, and imagery or sketching your ideas to life with our online Draw(opens in a new tab or window) tool. Create a beautiful, professional-looking icon or symbol in a few clicks, or talking head videos with our AI video generator(opens in a new tab or window), then easily put your watermark on your videos, reels, and films for free without altering the quality.

Share your work, worry-free

Share your watermarked videos

When it comes to design, Canva stands out with its ease of use for updating and sharing. Add a watermark to your video online for free, then apply it instantly across multiple designs—no special video watermarking software needed. Now, you can do a content refresh in a snap! With our intuitive and beginner-friendly editor, you design anything you want and polish it to perfection, all in one place.

How to add watermark in video

How to add watermark in video
Add watermark to video

Launch Canva on the app or a web browser. Start your design project by choosing a ready-made video template or opening a blank canvas.

Upload your videos and drag and drop them in your desired order in the timeline. Then, cut or trim each clip as needed. You can also record yourself and save it quickly while in the editor.

Drag your logo, text, or video watermark to your desired position in the frame. Once you’re happy with the placement, right-click and select Add to all pages to apply it across all clips.

Enhance your video by applying stylish filters and effects. Speed up or slow down key scenes. Then, use Beat Sync to automatically sync your audio and video for seamless storytelling.

Preview your work, then download your watermarked video as a high-quality MP4 file. You can also share it with your email list or publish it on socials straight from the Canva dashboard.
Add watermark to video

Frequently Asked Questions

Watermarking for video means adding a unique mark or identifier to your video content. This can be a logo, text, or graphic to attribute your work to you and prevent video theft. Watermarking video content can also be a way to increase brand visibility and recognition when it’s shared across different platforms. Watermarks can be placed anywhere on a video, such as in the corner, across the entire canvas, or as a transparent overlay.

Add a watermark to your YouTube videos, Instagram reels, and other video content for free using our online video editor. Our watermark adder feature makes stamping ownership to your footage and adding your branding quick and easy. Simply upload your videos, place your logo or watermark in your desired area, then share instantly without leaving the editor.

If you’re making original content and sharing it publicly, adding a watermark is wise. Firstly, this identifies you as the original creator, so the people who see your videos will know who made them and can reach out to you if they want to use your work or collaborate with you. Second, this makes it harder for people to steal your work online. A watermark is like a nametag that shows who rightfully owns the work.
Quotation mark
Omg I love you guys! Thanks for making it so easy for me to use your templates. There’s so many selections and your site and app are very easy to use and navigate !!! 🥇💓💓💓💓💓💓

@curlyfrosista

Explore more Video Editor features