ابتكر كروتًا إلكترونية مرحة وفريدة لأي مناسبة — مع كمية وافرة من الرسومات والصور عالية الجودة، ستستمتع بتنفيذ كروتك الإلكترونية بنفس قدر استمتاع من ترسلها إليهم بها.

صمم الكارت الإلكتروني المثالي لأي مناسبة

في العطلات الخاصة والمناسبات والأيام التي تريد فيها مفاجأة أحبائك بهدية معدّة بحب عبر الإنترنت، صمم كروتًا إلكترونية مخصصة لهم مع صانع البطاقات الإلكترونية DIY من Canva وأرسلها لهم! مع أكثر من مليون صورة وتصميم جرافيك ورسم توضيحي ومئات من تصاميم القوالب المدهشة والاحترافية الخاصة بالكروت الإلكترونية لكل المناسبات، لن تحمل هم الاندفاع إلى المتجر في اللحظة الأخيرة للحصول على البطاقة المثالية. يمكنك أن تصممها بنفسك مع Canva!

لذا اقفز على متن قطار تصميم Canva - لا حاجة لوجود مهارات أو خبرة في التصميم الجرافيكي، لن تحتاج سوى القليل من الخيال ودفعة من الإبداع!

لا يتطلب الأمر سوى 5 خطوات بسيطة لتصميم كارت إلكتروني

  1. افتح Canva واختر نوع التصميم "بطاقة".
  2. اختر من مكتبتنا العامرة بعناصر التصميم الرسومية الاحترافية مثل البانرات، والأيقونات، والإطارات وغيرها الكثير.
  3. قم بتنزيل صورك الخاصة، أو اختر من بين ما يزيد عن 1 مليون صورة مُخزنة.
  4. يمكنك معالجة صورك وإضافة فلاتر رائعة وتحرير النصوص.
  5. احفظ تصميمك وشاركه.

خصّص كارتك الإلكتروني في لمح البصر

  1. تغيير الصور. يمكنك تحميل صورك الخاصة أو الاختيار من مخزون مكتبتنا المجهزة بأكثر من 1 مليون صورة فوتوغرافية ورسم توضيحي وتصميم جرافيكس.
  2. تغيير الخطوط. اختر من بين ما يزيد على 130 خط حديث.
  3. تغيير الخلفية. اختر خلفية من مكتبتنا أو استخدم صورة.
  4. قم بتغيير الألوان. أضف لمساتك الفنية إلى تصميمك عن طريق تغيير لون النصوص والمربعات النصية.

فاجئ أحدهم بكارت إلكتروني وفاجئ نفسك بمدى إبداعك

استرجع فرحتك بتلقي كارت في عيد ميلادك أو في أيام العطل الخاصة، بل وحتى في أيام عشوائية من خلال إنشاء كارت إلكتروني خاص بك لرفع الروح المعنوية للشخص الذي ستختار إرسال الكارت له: صمم كارتًا لعيد الأم بالألوان والأزهار المفضلة لأمك، وصمم كارتًا صغيرًا رائعًا لعيد ميلاد صغيرك أو أبدع كارتًا إلكترونيًا مضحكًا لصديقك المقرب!

باستخدام واجهة التخصيص سهلة بالاستخدام بالسحب والإفلات من Canva، يمكنك استخدام صورك الخاصة لتجعل بطاقاتك الإلكترونية أكثر حميمية وشخصية، وهي مجانية 100%! كما يمكنك الانتقاء من بين 1 مليون صورة مرتفعة الجودة، وتصاميم الجرافيك، والتوضيحات على Canva؛ والتي يأتي بعضها مجانًانظ في حين تأتي الصور المميزة مقابل 1 دولار فقط لكل صورة.

اختر من بين قوالب الكروت الإلكترونية الجاهزة والعالية الجودة

لدينا تشكيلة واسعة من تصاميم قوالب الكروت الإلكترونية المصممة باحترافية بأيدي فريقنا من المصممين الخبراء وجميعها جاهزة بين يديك على Canva. ما عليك سوى اختيار قالب وبدء التصميم من خلال سحب عناصر إضافية وإفلاتها في القالب.

هل ترغب في إنشاء مجموعة من التصاميم بناءً على قالب واحد؟ لا تقلق، يمكنك استخدام القالب نفسه بقدر ما تشاء، لذا لا داعي للعودة إلى لوحة الرسم في كل مرة. سيجري حفظ كل تصميمٍ من تصميماتك على Canva في صفحتك الرئيسية، ويمكنك الرجوع إليه مرة أخرى وقتما تشاء، ومن ثم قم بسحب وإفلات صور ونصوص وتأثيرات جديدة لعمل إصدارات جديدة من التصميم أو تصميم جديد تمامًا.

شارك كارتك الإلكتروني بالعديد من الطرق

بمجرد أن يصبح كارتك الإلكتروني جاهزًا للعرض أمام المتلقين، يمكنك أن تختار الطريقة التي تريد إرساله بها. بمجرد الضغط على زر مشاركة الموجود على شريط قوائم Canva ستتمكن من إرسال كارتك الإلكتروني عبر البريد الإلكتروني أو نشره مباشرة على صفحاتك بوسائل التواصل الاجتماعي.

هل تريد المزيد من الخيارات؟ يمكنك اختيار تنزيل الكارت الإلكتروني كصورة بصيغة JPG أو PNG أو طباعته بدقة عالية كملف PDF. فلمَ لا نستكمل الأمر للنهاية باتباع الطريقة القديمة أيضًا؟

الأسئلة الشائعة

ما هو Canva؟

Canva عبارة عن منصة مجانية على الإنترنت تتيح لك إنشاء تصميمات مدهشة دون أي مهارات في تصميم الجرافيك. جميع التصميمات في مكتبتنا متاحة للاستخدام المجاني بقدر ما تشاء.

لا توجد حاجة لتنزيل أو تثبيت أي شيء لاستخدام Canva على الويب. اذهب ببساطة إلى www.canva.com وقم بإنشاء حساب على الإنترنت وابدأ في التصميم. بدلًا من ذلك، يمكنك تنزيل Canva على أجهزة iOS و Android، مما يمكنك من ابتكار تصاميمك في المنزل، أو في العمل، أو في أثناء انتقالاتك.

هل يحتوي Canva على صور مجانية يمكنني استخدامها؟

نعم لدينا! تزخر مكتبتنا مجهز بأكثر من 1 مليون صورة ورسم توضيحي وتصميم جرافيك. والعديد من هذه الصور مجانية، بينما كل الصور المميزة سعرها 1 دولار فقط.

يمكنك استخدام صورك الخاصة مجانًا 100% وبمجرد تحميلها إلى Canva، يمكنك استخدامها وقتما شئت لأي عدد من المرات.

أين يمكنني إيجاد الإلهام لتصميم بطاقتي الإلكترونية؟

تزخر مكتبتنا بأمثلة رائعة من البطاقات الإلكترونية الجميلة والمدهشة التي صممها مصممون محترفون. وإذا كان ينقصك الإلهام، فإن هذه التصميمات تمثل لك انطلاقة رائعة.

Whip up a fun, unique eCard for any occasion — with a bountiful amount of quality graphics and images, you’ll have as much fun making your own eCards as your recipients will have upon receiving them.

LP_Graphics_eCard

Design the perfect eCard for any occasion

On special holidays, occasions, and on days that you simply just want for them to stumble upon a lovingly crafted online surprise, create and send custom eCards to loved ones with Canva’s DIY e-card maker! With over a million stock images, graphics, illustrations, and hundreds of amazing, professionally crafted eCard template designs for any occasion, you’ll never have to worry about dashing to the store at the last minute for the perfect card. With Canva, you can make your own!

So hop on aboard the Canva design train — no graphic design experience or skill required, just a little imagination and a dash of creativity!

It only takes 5 simple steps to design an eCard

  1. Open Canva and select the “Card” design type
  2. Choose from our library of professional graphic design elements such as banners, icons, frames and more.
  3. Upload your own photos or choose from over 1 million stock images.
  4. Fix your images, add stunning filters and edit text.
  5. Save and share.

Customize your eCard in a jiffy

  1. Change the images. Upload your own images or choose from our stock library of over 1 million photographs, graphics and illustrations.
  2. Change the fonts. Choose from over 130 fresh fonts.
  3. Change the background. Choose a background from our library or use an image.
  4. Change the colors. Change the color of your text boxes and text to add extra flair.

Surprise someone with an eCard and surprise yourself with your creativity

Relive the joy of receiving a card on your birthday, on special holidays, and sometimes on random days, by creating your very own eCard to liven up the spirits of whomever you choose to send it to: Design a sweet Mother’s Day card with your mother’s favorite colors and flowers, create an adorable little birthday card for your little one, or put together a hilarious eCard to your best friend!

With Canva’s easy drag and drop customizing interface, you can use your own photographs to make your eCards more intimate and personal, and it’s 100% free! You can also take your pick from Canva’s 1 million high quality images, graphics, and illustrations, some of which are free, and the premium images at a measly $1 each.

Choose from high quality, ready made eCard templates

We have a wide selection of professionally crafted eCard template designs all ready for you on Canva, created by our team of expert designers. You need only pick one and start designing by dragging and dropping additional elements into the template.

Want to make a set of designs based on a single template? No worries, you can use the same template as many times as you want, so you don’t have to return to the drawing board every time. Every design you make on Canva will be saved to your homepage, which you can access again anytime you want, and then drag and drop new images, texts, and effects for newer versions of the design, or a brand new design altogether.

Share your eCard in a variety of ways

Once your eCard is ready to face your recipient, you may opt to send it out any way you like. Hitting the Share button on Canva’s menu bar lets you send out your e-card via email or post it directly onto your social media page.

More options? You can choose to download your eCard as a JPG or PNG image or have them printed out in wonderful high resolution as a PDF. Because why not go all the way by going old school too?