مصمم شعارات الشارات المجاني عبر الإنترنت

يجب أن تجعل نشاطك التجاري مميزًا في ظل وجود الكثير من المنافسين الذين يطرحون منتجاتهم. أنشئ شعار شارة احترافيًا بالتصميم الذي يناسب هوية علامتك التجارية بشكل أفضل، واجعل نشاطك التجاري يتألق دائمًا. امنح شركتك التميز الذي تستحقه مع إضفاء أسلوبك وطابعك الشخصي باستخدام مصمم شعارات الشارة المجاني من Canva.

Create Badge Logos

اجعل العملاء يعرفون هوية علامتك التجارية من النظرة الأولى

إن شعار الشركة هو أول ما يلاحظه الأشخاص؛ لما لا تجعله مفيدًا؟ من خلال تصميم شعار شارة مخصص يعبر بالشكل الأمثل عن علامتك التجارية، يمكنك أن تترك انطباعًا رائعًا يدوم طويلاً ويجذب انتباه العملاء من نظرتهم الأولى للشعار.

أصبح تصميم شعار الشارة في غاية السهولة مع مصمم شعارات الشارات من Canva. سواء كنت تنشئ شعارًا لنشاطك التجاري المختص بالمخبوزات أو كنت دخلت أخيرًا على عالم الموضة، ابدأ بتمييز علامتك التجارية من خلال تصميم شعار شارة رائع يعبر عنها بشكل مثالي. ترغب في تصميم شعار شارة رقيق مميز بالطابع الأنثوي؟ أو ربما تريد تصميمًا ذا نسق قوي وجريئ؟ ببضع نقرات فقط، يمكنك إنشاء التصميم الذي تريده بكل سهولة. يمكنك الاستعانة بقالب مجاني أو تخصيص تصميمك من البداية. استمتع بالتبديل بين مجموعات الألوان ودمج تشكيلات مختلفة من الخطوط والأيقونات ومطابقتها بما يناسب اسم نشاطك التجاري وطبيعته.

كيفية تصميم شعار الشارة

  1. ابدأ التصميم مع Canva
    افتح Canva وابحث عن "شعارات الشارة" للعثور على قوالب مصممة باحترافية لتستخدمها وتكون مصدرًا لإلهامك.
  2. صمِّم شارة شعار تناسب علامتك التجارية
    تتكون مكتبة Canva من آلاف القوالب، لذا من المؤكد أنك ستجد قالبًا يناسب علامتك التجارية بشكل مثالي. جميع القوالب قابلة للتخصيص بالكامل، لذا اختر القالب الذي يعبر بشكل أكبر عن نشاطك التجاري. كما يمكنك اختيار بدء التصميم من البداية لابتكار شعار يناسب احتياجاتك.
  3. أضف طابعك الشخصي على شعار الشارة
    خصِّص شعار الشارة من خلال تغيير نظام ألوان القالب وتشكيلات الخطوط وأحجامها. تصفَّح مكتبتنا الزاخرة بالملصقات والأيقونات والصور المخزنة وعناصر التصميم الأخرى. كما يمكنك تحميل صورك أو أيقوناتك الخاصة لإضافة لمستك الشخصية.
  4. التعاون في الوقت الفعلي
    احصل على تعليقات شركائك أو زملائك في العمل عند مشاركة إمكانية الوصول إلى التصميم معهم. اسمح لهم بتجربة فن التصميم السحري على Canva، واعملوا معًا في الوقت نفسه على إنشاء شعار شارة علامتك التجارية.
  5. ميِّز أصول علامتك التجارية بشعار الشارة
    بمجرد شعورك بالرضا عن شعا الشارة الخاص بك، احفظ التصميم ونزّله في شكل ملف JPEG أو PNG لمشاركته مع العالم. يمكنك إرفاقه في موادك الترويجية لتجعل العلامة التجارية محفورة في الأذهان. ويمكنك تصميم هذه المواد الترويجية أيضًا في Canva.
إنشاء شعار الشارة

اترك انطباعًا مؤثرًا بتصميم علامة تجارية مميزة

تضم مكتبة Canva آلاف القوالب الرائعة المصممة باحترافية والمتوفرة لاستخدامها مجانًا. أضف لمسة غذائية ممتعة بسرعة تناسب مشروعك التجاري في مجال المواد الغذائية، أو اجذب الانتباه ببراعة بتصميم رمز أنيق يناسب علامتك التجارية في مجال الموضة، أو ابحث عن تصميم مُنسَّق تنبعث منه أجواء التأمل والهدوء من أجل نشاطك التجاري في مجال الصحة والعافية. أنشئ شعار شارة يعبر عن أي من تلك المجالات وغيرها من المجالات الأخرى المتنوعة. لا تقلق من الصعاب التي قد تواجهها عند بدء التصميم من جديد، فإننا نوفر لك العديد من القوالب الجاهزة. كل ما عليك هو اختيار القالب الذي يعبر عنك ويعبر عن هوية علامتك التجارية.

شارة مخصصة تفخر به علامتك التجارية

أنشئ شعار شارة مميزًا من خلال إضافة لمساتك الشخصي إليه. واعمل على جعل القالب الذي اخترته مميزًا عن غيره باستخدام عناصر تصميم مميزة في شعارك. تصفَّح مكتبتنا التي تضم أيقونات ورسومًا متجهية وملصقات مجانية ومدفوعة وغيرها من العناصر الأخرى التي يمكنك استخدامها للتعبير عن طبيعة علامتك التجارية. أضف اسمك بتشكيلات أنماط الخطوط الرائعة والألوان المثيرة التي تجذب انتباه جمهورك. كما يمكنك تحميل الصور وملفات الوسائط الخاصة بك مجانًا ليبدو شعار الشارة الخاص بك بمظهر مميز. استمتع بدمج العناصر المناسبة ومطابقتها بما يناسب هوية نشاطك التجاري أو مؤسستك.

صمِّم شارتك بسهولة

تهدف Canva إلى تمكين جميع الأشخاص من إنشاء تصاميمهم بكل سهولة. لا تمتلك مهارات التصميم؟ لا توجد مشكلة! مع Canva، لن تكون عملية تصميم شعار شارة مذهل أمرًا صعبًا بالنسبة إلى المبتدئين أو الخبراء في مجال التصميم على حدٍّ سواء. فالمحرر سهل الاستخدام من Canva يتيح لك سحب العناصر من مكتبتنا وإسقاطها في تصميمك مباشرةً بكل سهولة. هل تريد البحث عن التصميم الذي يناسبك؟ هل تريد التعاون مع أصدقائك أو فريقك لإنشاء التصميم؟ هل تريد إعداد التصميم بتنسيق خاص يمكنك تنزيله؟ فأنت تتمتع بالحرية الكاملة في العمل على إنشاء شارة شعارك بالطريقة التي تريدها. أطلق العنان لقدراتك الإبداعية ودع Canva تضع لمساتها الساحرة.

الأسئلة الشائعة

شعار الشارة هو رمز فريد يُستخدم كعلامة تجارية أو وسيلة لتعريف إحدى الشركات أو المؤسسات أو الكيانات الأخرى. فهو علامة مميزة تعمل على التمييز بين مؤسسة وأخرى. من خلال شعار الشارة، أن تقدم لمحة عن ماهية علامتك التجارية وما تقدمه. فهو أو شيء يلاحظه الأشخاص وسيساعدهم في النهاية على التعرف على نشاطك التجاري.

إن الشعار هو أول ما يلاحظه العملاء فيما يتعلق بعلامتك التجارية، لذا يجب أن يترك انطباعًا رائعًا في نفوسهم. صمِّم شعار شارة إبداعيًا ومميزًا بما يكفي للتعبير عن نشاطك التجاري والقيمة التي يقدمها بفكرة جوهرية. إن شعار الشارة المميز يحفر علامتك التجارية بشكل أعمق في أذهان عملائك.

لإضافة اسم نشاطك التجاري إلى شعار الشارة، حدِّد خيار النص في المحرر وتصفَّح تشكيلتنا المختارة من مجموعات الخطوط الرائعة. اختر نمط الكتابة الذي يناسب علامتك التجارية بشكل أفضل من بين مجموعة خطوط serifs وsans serifs. قم بدمجها ومطابقتها بألوان وتركيبات وأحجام جذابة، ثم أضفها إلى شعار الشارة لتعزيز علامتك التجارية وحفرها في أذهان العملاء في السوق المستهدفة.

المزيد من التصاميم

Free online badge logo maker

With many product launches coming out, it’s easy to get lost in the crowd. Don’t let your business lose its shine, and create a professional badge logo design that best fits your brand identity. Give your company the recognition it deserves by capturing your style and personality with Canva’s free badge logo maker.

Create Badge Logos

Introduce yourself at first sight

Your company logo is the first thing that people see, so why not make it worthwhile? Leave a long-lasting impression at a glance by catching their attention with a personalized badge logo that perfectly represents your brand.

With Canva’s badge logo maker, designing will be nothing but a breeze. Whether you’re creating a logo for your new pastry business or you’re finally entering the fashion scene, set foot and make your mark with an impressive badge logo that best speaks about your brand. Are you looking to pull off a dainty and feminine badge logo? Or maybe a bold and strong theme? In just a few and easy clicks, you can achieve just that. Work on a free template or customize from scratch. Have fun switching up the color combinations and mixing and matching fonts and icons to suit your business name and personality.

How to make a badge logo

  1. Start with Canva
    Open Canva and search for “Badge Logos” to find professionally designed templates for your inspiration and use.
  2. Suit it with your brand
    Canva’s library consists of thousands of templates, so you’ll surely find one that best fits your brand. Each template is fully customizable, so select the one that speaks the most about your business. You can also opt to start from scratch to create a tailor-fit logo for what you like.
  3. Personalize your badge logo
    Customize your badge logo by changing the template’s color scheme and font combinations and sizes. Browse through our vast library of stickers, icons, stock images, and other design elements. Upload your own photos or icons to get that personal touch.
  4. Collaborate in real-time
    Get feedback from your business partner or colleagues when you share design access with them. Allow them to experience the magic of designing on Canva and work simultaneously in creating the best badge logo for your brand.
  5. Stamp on your brand assets
    Once you’re happy with your badge logo, save and download your design in JPEG or PNG to share it with the world. Attach it in your marketing collaterals to create an impressive brand recall. You can even make those promotional materials in Canva, too.
Create a badge logo

Make a mark as a brand

Canva’s library consists of thousands of beautiful and professionally designed templates that are free to use. Cook a fun twist quickly for your food industry venture, walk the runway smoothly with a fashionable symbol for your clothing brand or find zen in a curated layout meant for your health and wellness business. Create a perfect badge logo that communicates any of that and beyond. Don’t worry about facing an intimidating blank page because ideas are abundant from our ready-made templates. Simply choose one that speaks to you and your brand identity.

Your personalized badge of honor

Create a unique badge logo by adding your personal touch to it. Set your chosen template apart from the others with distinct design elements on your logo. Explore our library of free and premium icons, illustrations, stickers, and more to tell your brand personality. Add your name with stylistic font combinations and stimulating colors to visually appeal to your audience. You can also upload your images and media files for free to make your badge logo more special. Have fun mixing and matching relevant elements that form your identity as a business or organization.

Easily win your badge

Canva’s goal is to make design accessible and easy for everyone. No design skills? No problem! It doesn’t take a battle for a beginner or an experienced designer to have a winning badge logo. Our intuitive editor lets you simply drag and drop elements from our library straight to your layout. Find a piece that you like? Want to collaborate with friends or teams? Need it in a specific downloadable format? You have the liberty to work on your badge logo whichever way you want. Allow your creative juices to flow and let Canva do its magic.

FAQ

A badge logo is a unique symbol that serves as a trademark or identification of a company, institution, or other entities. It’s a distinctive mark that differentiates an organization from another. With a badge logo, you give a glimpse of what your brand is about and what it has to offer. It’s the first thing people see that’ll eventually help them recognize you.

Your logo is the first thing your consumers see about your brand, so it must leave an impact. Make a badge logo that’s creative and unique enough to communicate your personality and value in a gist. An impressive badge logo instills better brand recognition among your consumers.

To add your business name to your badge logo, select the Text option on our editor and browse through our selection of exciting font pairings. Pick a typography style that best suits your brand from our collection of serifs and sans serifs. Mix and match them in visually attractive colors, combinations, and sizes, then add them to your badge logo to promote brand recall to your target market.
What they say about Canva

Explore more logo resources

More Designs