قلب الصور

اقلب الصور للحصول على لقطة مثالية

حوِّل صورتك من مجرد لقطة بسيطة إلى تحفة فنية باستخدام أداة عكس الصور المجانية من Canva. اعكس صورتك أفقياً أو عمودياً، ثم نزِّلها أو شاركها عبر الإنترنت.

Flip Image Feature

اعكس صورك ببضع نقرات بسيطة

أقضيت ساعات في محاولة صقل مهاراتك لأخذ اللقطة المثالية ولكنك لست سعيداً تماماً بما آلت إليه الأمور؟ ما عليك سوى عكس الصورة لجعلها جذابة أكثر. استخدم خيار العكس العمودي لإنشاء صورة مقلوبة رأساً على عقب من شأنها إضفاء لمسة رائعة على تصميمك. أو اعكس الصورة أفقياً لإحداث تأثير المرآة. حمِّل صورتك على Canva، وجرّبه الآن.

يجب ألا تكون التعديلات البسيطة مثل تأثير المرآة لعكس الصور أمراً معقداً—ونحن نحرص على أن يبقى الأمر كذلك.

احكِ قصة مع ميزة عكس الصور

لا يقتصر عكس الصور عبر الإنترنت على إجراء تعديلات سريعة فقط. فهو أيضاً وسيلة لإضفاء لمسات جرافيكية حيوية على عروضك التقديمية ورسائلك الإخبارية وحملاتك التسويقية. ففي نهاية المطاف، يمكن لتأثير العكس البسيط أن يعبر بشكل أفضل عما تخفيه الصور وراءها من قصص. اعكس الصورة أفقياً لنقل عناصر الصورة من اليسار إلى اليمين. فمن شأن ذلك خلق تدفق طبيعي لتوجيه عينَي المشاهد. أتبحث عن شيء درامي وخيالي أكثر؟ اعكس الصورة عمودياً للفت أنظار المشاهدين وتركهم يبحثون عن تلميحات.

Flip Image Feature
Flip Image Feature

اصقل مهاراتك لتصل إلى حد الكمال

كل ما يتبقى بعد عكس صورتك وإضفاء تأثير المرآة عليها هو إضافة اللمسات الأخيرة. استكشف أداة التعديل اليسيرة وسهلة الاستخدام من Canva واعرف ما يمكنك فعله أيضاً. غيّر حجم صورتك أو قُصّها لتلائم كولاج صورك، أو أضِف التأثيرات والفلاتر المرحة لإنشاء لقطة تستحق النشر على Instagram. بمجرد أن تصبح راضياً عن عملك، شاركه على الفور على حساباتك على السوشيال ميديا أو أضِفه إلى مشروع التصميم الحالي لديك.

طريقة عكس الصور

  1. بدء الاستخدام
    انتقِل إلى Canva واختر أي قالب جاهز. إذا كنت تعمل على مشروع مخصص، فانقر فوق ملف ثم إنشاء تصميم جديد لفتح تصميم فارغ.
  2. حمِّل صورتك
    حمِّل ملفك من خلال علامة التبويب التحميلات، ثم اسحب الصورة وأفلتها في القالب.
  3. اعكس صورتك
    انقر فوق الصورة لتنشيط شريط قائمة تعديل الصور. حدد عكس ثم اختر ما إذا كنت تريد عكس الصورة أفقياً أم عمودياً.
  4. عدِّل صورتك
    عدِّل صورتك لإحداث التأثير الذي تريده. اضبط الحجم أو أضِف الفلاتر أو ضع الحدود والإطارات. يمكنك أيضاً إدراج نصوص وتصاميم جرافيك وغيرها من عناصر التصميم من مكتبة الوسائط خاصتنا.
  5. حفظ التغييرات
    بمجرد أن تصبح راضياً عن الشكل النهائي للصورة، نزِّلها على جهازك أو شاركها على السوشيال ميديا.
اعكس صورتك

الأسئلة المتكررة

انتقِل إلى متجر App Store ونزِّل تطبيقنا لنظام التشغيل iOs لعكس الصور على هاتفك. حمِّل صورتك، ثم حددها. من شريط الأدوات، انقر فوق عكس (أيقونة السهم المتجه للخلف على شكل دائرة). انقر فوق عكس أفقي أو عكس عمودي. بمجرد الانتهاء، اضغط خارج التصميم لإخفاء شريط الأدوات وحفظ صورتك المعكوسة. هذا كل ما في الأمر؛ فلا يلزم وجود عناصر تحكم مخفية أو اختصارات لوحة مفاتيح سرية مع تطبيقنا المريح.

توجّه إلى متجر Google Play ونزِّل تطبيقنا المخصص للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android لعكس الصور على هاتفك. حمِّل صورتك ثم اضغط عليها ليظهر حد أبيض حول الصورة يدل على أنها قد حُدّدت. من شريط الأدوات السفلي، انقر فوق عكس ثم اختر عكس أفقي أو عكس عمودي. مع أداة عكس الصورة المجانية، ستجد كل ما تحتاجه في واجهة بسيطة ويسيرة.

يمكن أن يكون عكس الصور وسيلة رائعة لجعل الصور تبدو بالشكل الذي تريده. فيمكن أن يضيف تأثير المرآة لعكس الصور تناسقاً أو اتجاهاً محسّناً يجعلها تبدو بمظهر أفضل من الصور الأصلية. علاوة على ذلك، غالباً ما تتجه أعيننا من اليسار إلى اليمين عند النظر إلى الصور. لذا، يمكن أن يؤدي عكس الصور إلى ضبط الاتجاه وتوليد زخم يبدو طبيعياً وسهلاً.
علامة اقتباس
يا إلهي، لقد وقعت في عشقكم! شكرًا لكم لتمكيني من الاستفادة بقوالبكم. هناك العديد من المختارات، كما أن موقعكم وتطبيقكم يتمتعان بسهولة الاستخدام والانتقال!!! 🥇💓💓💓💓💓💓

@curlyfrosista

استكشف المزيد من ميزات أداة تعديل الصور

Flip Image Feature Banner

Flip images to create the perfect shot

Transform your photo from a simple snap to a work of art using Canva’s free image flip tool. Flip your image horizontally or vertically, then download or share online.

Flip your image
Flip Image Feature

Flip images in a few simple clicks

Spent hours trying to nail the perfect shot but not quite happy with how it turned out? Simply flip the image to make it more interesting. Flip vertically to create an upside-down image that will spice up your design. Or flip the image horizontally to achieve a mirror effect. Upload your photo on Canva, and give it a go.

Edits as minor as a mirror flip on an image don’t have to be a complicated affair—and we make sure it stays that way.

Tell a story with flip imaging

Flipping images online isn’t just about making quick edits. It’s also a way to add graphic pizzaz to your presentations, newsletters, and marketing campaigns. After all, a simple flip can better express a photo’s intended story. Flip an image horizontally to place the photo elements left to right. This creates a natural flow to direct the viewer’s eyes. Looking for something more dramatic and surreal? Flip an image vertically to draw in viewers and leave them searching for clues.

Flip Image Feature
Flip Image Feature

Polish to perfection

All that’s left after you flip and mirror your image is to add final touches. Explore Canva’s intuitive, easy-to-use editor and see what else you can do. Resize or crop your image to fit your photo collage, or add fun filters and effects to create an Instagram-worthy shot. Once you’re satisfied with your work, immediately share it on your socials or add them to your existing design project.

How to flip an image

  1. Get started
    Go to Canva and select any ready-made template. If you’re working on a custom project, click File then Create new design to open a blank layout.
  2. Upload your image
    Upload your file via the Uploads tab, then drag and drop the image onto the template.
  3. Flip your image
    Click on the image to activate the image editing menu bar. Select Flip then choose whether to flip the image horizontally or vertically.
  4. Edit your image
    Edit your photo to achieve your desired effect. Adjust the size, add filters, or put borders and frames. You may also include text, graphics, and other design elements from our media library.
  5. Save changes
    Once you’re happy with the final image, download it to your device or share it on social media.
Flip your image

Frequently Asked Questions

Go to the App Store and download our iOs app to flip your phone images. Upload your image, then select it. On the toolbar, click Flip (arrow circling back icon). Click Flip horizontal or Flip vertical. Once done, tap outside the layout to hide the toolbar and save your flipped image. That’s it; no hidden controls or secret keyboard shortcuts necessary with our convenient app.

Head over to Google Play and download our Android app to flip your phone images. Upload your image then tap on it; a white border should appear around the image to indicate it has been selected. On the bottom toolbar, click Flip then choose between Flip horizontal or Flip vertical. With our free image flip tool, you’ve got everything you need in a simple, intuitive interface.

Flipping an image can be a great way to get a photo to look the way you want it. An image mirror flip can have added symmetry or improved orientation, making it better-looking than the original. Furthermore, our eyes are often drawn from left to right when looking at a photo. Flipping an image can adjust the direction and create a momentum that feels natural and easy.
What they say about Canva

Explore more Photo Editor features