برنامج تعديل الصوت واضافة مؤثرات

اجعل مقاطع الفيديو تنبض بالحياة مع المؤثرات الصوتية المثيرة

عزز أي مشروع فيديو بإضافة مؤثرات صوتية مثيرة. استخدم المؤثرات الصوتية التي تثير الحماسة والنشاط والهدوء وكل ما بينهما.

أضف المؤثرات الصوتية الخاصة بالتأثيرات الصوتية

برنامج مؤثرات صوتية

اروِ قصة أفضل باستخدام المؤثرات الصوتية المناسبة. تضيف المؤثرات الصوتية في Canva Pro بُعدًا جديدًا لمقطع الفيديو الخاص بك، مما يجعله يبدو أكثر هدوءًا أو تشويقًا أو مليئًا بالحركة. ضع طبقات من الأصوات لتكملة الحركات أو الانتقالات(opens in a new tab or window) في المقطع. احصل على الإحساس الصحيح بالعاطفة واستخدم المؤثرات الصوتية لإبقاء الجمهور على حافة مقاعدهم. اعثر على المؤثرات الصوتية المناسبة لأي حالة مزاجية من مكتبتنا الصوتية الواسعة.

تضخيم محتوى الوسائط الاجتماعية الخاص بك

مؤثرات صوتية للتصميم

تجاوز الموسيقى الخلفية. سواء أكان ذلك على فيسبوك أو X (تويتر) أو انستقرام، أبقِ متابعيك في حالة تأهب مع المؤثرات الصوتية المثيرة. وضع طبقات مختلفة من الصوت لإيقافها من التمرير. استحوذ على انتباههم باللقطات والفرقعات والهتافات. أضف المؤثرات الصوتية التي تتماشى مع هوية علامتك التجارية. هل أنت شركة سريعة الإيقاع أم علامة تجارية أنيقة وهادئة؟ دع مؤثرات الصوت والصورة تتكلم حقق أقصى استفادة من مُنشئ عناوين URL القصيرة(opens in a new tab or window) الشاملة واحصل على جميع بيانات الأداء التي تحتاجها لتعزيز لعبتك التسويقية.

تغيير الطريقة التي تعلن بها

Video SFX Feature Card 3

لا تكتفِ بالنسخ الجذابة والرسوم المتحركة المثيرة. اجذب جمهورك بمؤثرات صوتية مثيرة. اجعل إعلانات الفيديو الخاصة بك تستحق كل ثانية من خلال إضافة مؤثرات صوتية SFX تجعلهم يفكرون ويشعرون وينقرون. باستخدام Canva Pro، يمكنك الوصول إلى مجموعة كبيرة من المؤثرات الصوتية الخاصة، بدءًا من الأصوات الهادئة إلى أصوات الطبول المثيرة، ومن النقرات الموقوتة إلى التصاعدات المبهجة. ستحصل على المؤثرات الصوتية المناسبة التي تتناسب بسلاسة مع إعلاناتك.

كيفية إضافة المؤثرات الصوتية إلى الفيديو الخاص بك

كيفية إضافة مؤثرات صوتية للفيديو
إضافة مؤثرات صوتية إلى الفيديو

افتح Canva. ابدأ أي مشروع فيديو وارفع الفيديو الخاص بك.

انتقل إلى الصوت في شريط القائمة الأيسر وابحث عن أي مؤثر صوتي. قم بسحب وإسقاط المؤثرات الصوتية التي اخترتها إلى الخط الزمني للفيديو.

لضبط التوقيت، اسحب المؤثر الصوتي عبر الخط الزمني للفيديو. تقليم SFX عن طريق سحب حوافها.

بعد إضافة المؤثرات الصوتية، قم بتلميع مشروع الفيديو الخاص بك. أضف نصاً أو رسوماً توضيحية أو اضبط مستوى الصوت أو طبِّق الانتقالات والرسوم المتحركة.

قم بتنزيل مشروع الفيديو الخاص بك كملف MP4 أو شاركه مباشرةً على Facebook أو X (تويتر سابقاً) أو Instagram.
إضافة مؤثرات صوتية إلى الفيديو

الأسئلة المتكررة

تشمل الأمثلة الشائعة للمؤثرات الصوتية هتاف الجماهير، وفرقعة فلينة الشمبانيا، وأزيز المقالي وطقطقة الموقد، وطقطقة الموقد، وزقزقة الصراصير، وطقطقة أوراق الشجر. تحتوي مكتبة Pro الصوتية الاحترافية الخاصة بنا أيضًا على مؤثرات صوتية لفات الطبول والأمطار والرياح وقطارات الأنفاق والبيانو ومحركات السيارات وغيرها.

المؤثرات الصوتية هي أصوات تُستخدم لجعل مقاطع الفيديو أكثر واقعية أو للتأكيد على بعض أجزاء المقطع. وهي تجذب الجمهور وتضبط الحالة المزاجية للفيديو. تحصل مؤثرات SFX على استجابة عاطفية من المشاهدين وترفع من قيمة إنتاج الفيديو. تعتبر المؤثرات الصوتية إضافة رائعة لأي مشروع فيديو.

إذا كنت تستخدم Pro، يمكنك الوصول إلى معرضنا الشامل للمؤثرات الصوتية، حتى لا تضطر إلى تنزيل SFX من موقع ويب مختلف. ما عليك سوى البحث عن المؤثر الصوتي الذي تريده في علامة تبويب الصوت واسحبه إلى الخط الزمني للفيديو. تعد هذه المؤثرات الصوتية جيدة للعروض التقديمية ومقاطع الفيديو والإعلانات ومحتوى الوسائط الاجتماعية وغيرها الكثير.
علامة اقتباس
لا أعرف أين كنت دون @canva، فلديهم رسومات جرافيك مذهلة يمكن استخدامها لأي منصة من منصات السوشيال ميديا. سواء كنت ستستخدمها كصور YouTube مصغّرة أم لمنشور على Instagram أم أياً ما كنت ترغب في تصميمه. فقط دع @canva يسهل عليك مهمة التصميم.

@IGchef_andrewb

استكشف المزيد من ميزات أداة تعديل الفيديو

Video SFX Feature Banner

Make videos come to life with thrilling sound effects

Enhance any video project by adding exciting sound effects. Use SFX that thrill, energize, soothe, and everything in between.

Video SFX Feature Card 1

Add SFX for the right effect

Tell a better story with the right SFX. Canva Pro’s sound effects add a new dimension to your video, making it sound more calm or suspenseful or action-packed. Layer sounds to complement the movements or transitions in the clip. Get the right sense of emotion and use SFX to keep the audience on the edge of their seats. Find the right sound effects for any mood from our extensive audio library.

Amplify your social media content

Go beyond background music. Whether it’s Facebook, Twitter, or Instagram, keep followers on their toes with exciting sound effects. Layer different types of audio to stop them from scrolling. Capture their attention with snaps, pops, and cheers. Add sound effects that align with your brand identity. Are you a fast-paced company or a chic and chill brand? Let the SFX do the talking.

Video SFX Feature Card 2
Video SFX Feature Card 3

Change the way you advertise

Don’t stop at catchy copies and punchy animation. Hook your audience with electrifying sound effects. Make your video ads worth every second by adding SFX that will make them think, feel, and click. With Canva Pro, you can access a wide range of SFX, from soothing sounds to thrilling drum rolls, from ticking taps to exhilarating crescendos. You’ll get the right sound effects that seamlessly fit into your ads.

How to add sound effects to your video

  1. Open Canva
    Open Canva. Start any video project and upload your video.
  2. Find sound effects
    Go to Audio on the left menu bar and search for any sound effect. Drag and drop your chosen sound effects to the video timeline.
  3. Adjust your audio
    To adjust the timing, drag the sound effect across the video timeline. Trim the SFX by dragging its edges.
  4. Finalize your video project
    After adding sound effects, polish your video project. Add text or illustrations, adjust the volume, or apply transitions and animations.
  5. Download or upload
    Download your video project as an MP4 file or share it directly on Facebook, Twitter, or Instagram.
Add sound effects to your video

Frequently Asked Questions

Common examples of sound effects include crowds cheering, champagne cork popping, pans sizzling, fireplace crackling, crickets chirping, and leaves crunching. Our Pro audio library also features sound effects for drum rolls, rains, winds, subway trains, pianos, car engines, and more.

Sound effects are sounds that are used to make videos more realistic or to emphasize some parts of the clip. These engage the audience and set the mood of the video. SFX gets an emotional response from viewers and raises the video’s production value. Sound effects are a great addition to any video project.

If you're on Pro, you can access our extensive gallery of sound effects, so you don’t have to download SFX from a different website. Simply search for the sound effect you want in the Audio tab and drag it to the video timeline. These sound effects are good for presentations, videos, ads, social media content, and many more.
Quotation mark
I don’t know where I was without @canva They have absolutely great graphics for any social media platform. Whether it be a YouTube thumbnail, an Instagram Post or whatever you want to create. Let @canva make the design process easier for you.

@IGchef_andrewb

Explore more Video Editor features