موقع موك اب

منشئ نماذج موك اب المجاني

سهل الإنشاء والتخصيص

حمل صورك الخاصة

مصمّم ومنسّق بشكل احترافي

تنزيل أو مشاركة بسهولة


تمتع بتصميم نماذج واقعية للقمصان والمواقع الإلكترونية والملصقات بنقرة واحدة. يتيح لك مُنشئ موك اب من Canva تحويل إبداعاتك من مفهوم إلى واقع، دون الحاجة إلى خبرة في التصميم. استخدم نماذج موك اب لمقترحات التصميم والعروض الترويجية للمنتجات وغيرها.

موك اب مجاني

أكثر من مجرد معاينة

لم يكن إنشاء نموذج موك اب أسهل من الآن. يعمل منشئ نماذج موك اب المجاني عبر الإنترنت من Canva على إنشاء تجربة سلسة لتحميل وتخصيص ومراجعة الشكل الذي سيبدو عليه منتجك النهائي. صمم نماذج تصميم سريعة بالطريقة التي تريد أن تراها بالضبط في الملابس والمطبوعات وشاشات الكمبيوتر.

مثالية لمقترحات الأعمال والمشاريع الطلابية والترويج للعلامة التجارية، تقدم نماذج على Canva نماذج احترافية واقعية واحترافية لمساعدتك على توصيل أفكارك بشكل مرئي وفريد. استخدمها كجزء من تخطيط أكبر، أو شاركها على الفور مع العملاء والمستثمرين وأصحاب المصلحة.

كيفية عمل نموذج موك اب

أنشئ نموذج موك اب

افتح Canva على التطبيق أو متصفح الويب المفضل لديك. انقر على التطبيقات، ثم اختر النماذج بالحجم الطبيعي في اللوحة الجانبية للصفحة الرئيسية للوصول إلى صانع موك اب.

استخدم شريط البحث للبحث عن موك اب الذي تريد استخدامه. بدلاً من ذلك، تصفح مجموعتنا من تخطيطات نماذج موك اب تحت علامات التبويب التكنولوجيا، والطباعة، والتغليف، والملابس، والمنزل & المعيشة.

انقر فوق تحديد واختر صورة تم تحميلها مسبقًا أو تصميم Canva موجود لوضعه على قالب الموك اب الذي اخترته. يمكنك أيضًا تحميل ملف صورة JPG أو PNG جديد عن طريق تحديد تحميل.

انقر على ضبط الصورة لصقل شكل التصميم الخاص بك على نموذج الموك اب بالحجم الطبيعي. غيِّر الملاءمة والمحاذاة، أو اقلبه أفقيًا أو رأسيًا. بمجرد أن تصبح راضياً، اضغط على حفظ لإنهاء التغييرات.

حدد حفظ موك اب لحفظ تصميم النموذج النهائي. اختر تنزيل لتنزيلها كملف صورة عالية الدقة أو استخدمها في تصميم لتضمينها واستخدامها في مشروع تصميم آخر من Canva.
أنشئ نموذج موك اب

نماذج بالحجم الطبيعي واقعية في ثوانٍ

ليست هناك حاجة لقضاء ساعات على برامج معقدة أو الدفع مقابل تطبيقات باهظة الثمن. استفد من صانع النماذج المجاني من Canva لإنشاء صور مذهلة تعرض علامتك التجارية. تصفح واختر من كتالوج قوالب النماذج القابلة للتخصيص، وأنتج تصميمات متنوعة لمشروعك ببضع نقرات بسيطة.

أدرج شعار علامتك التجارية في صور مخزنة للقمصان والأكواب وشاهد كيف يمكن أن تبدو بضاعتك - سواء على نموذج أو كصورة مسطحة. هل صممت موقعاً إلكترونياً أو تطبيقاً جديداً؟ أنشئ معاينة واعرضها على محفظتك الرقمية. أو استخدم مُنشئ نماذج موك اب لجعل تصميم غلاف كتابك أو ملصقك ينبض بالحياة ويكون جاهزًا لمشاركته مع جمهورك.

بناء نموذج موك اب على طريقتك

إن منشئ نماذج موك اب عبر الإنترنت الخاص بنا هو أكثر من مجرد تركيب تصميمك على صورة مخزنة. لدينا جميع الأدوات والميزات التي تحتاجها لإطلاق العنان لإبداعك وبناء شيء خاص بك حقاً. استخدم نماذج موك اب على Canva لجعل نموذجك الأولي يبدو بالشكل الذي تريده بالضبط.

قم بقص التصميم أو تغيير حجمه على بطاقة التهنئة. العب بالألوان والفلاتر لجعل إطارك يتناسب مع هوية علامتك التجارية. قم بتنقيح شعارك أو تركيزه على القلنسوة. هل تحتاج إلى المزيد من الإلهام؟ استكشف مكتبة الوسائط الضخمة الخاصة بنا للعثور على صور ومقاطع ورسومات ورسومات توضيحية مخزنة لتصميم غير محدود. من خلال منشئ النماذج بالحجم الطبيعي الخاص بنا، يمكنك إجراء اللمسات الصحيحة بسرعة لنقل فكرة تصميمك من المنتج إلى الطباعة.

جزء من تصميم أكبر

استخدم منشئ النماذج بالحجم الطبيعي لأي مشروع تفكر فيه. ادمجه بسلاسة في تصميم آخر تقوم بإنشائه على Canva للحصول على لمسة نهائية أكثر احترافية. إذا كنت تروّج لأحدث منتجاتك على وسائل التواصل الاجتماعي، فاستخدم النماذج بالحجم الطبيعي لتحويل صورتك إلى معاينة واقعية يمكنك إضافتها إلى منشورك على فيسبوك أو إنستغرام. أو ماذا عن استخدام نموذج بالحجم الطبيعي لتطبيقك الذي تم إصداره حديثًا في عرض تقديمي مصمم على Canva لإقناع المستثمرين المحتملين؟

قم بإثارة الفضول حول مشروعك ودع جمهورك أو عملائك أو المستثمرين يتخيلون المنتج النهائي. يمكنك تحويل صورتك أو تصميم Canva إلى نموذج مذهل اليوم، أو تصميم وطباعة منتجات ترويجية تعرض علامتك التجارية.

الأسئلة الشائعة

الموك اب هو نموذج أو عرض لتصميم أو منتج. على غرار العرض التوضيحي للمنتج، يمكن للموك اب أن تنقل بصريًا ما يمكن أن يبدو عليه تصميمك أو منتجك في الحياة الواقعية. عادةً ما يتم إنشاء الموك اب باستخدام أدوات التصميم عبر الإنترنت ويمكن أن تأخذ شكل مختلف المنتجات المطبوعة والرقمية، مثل القمصان والملصقات والمواقع الإلكترونية وتطبيقات الجوال.

من السهل إضافة صورة إلى الموك اب، حتى بدون برامج التصميم الجرافيكي باهظة الثمن. ما عليك سوى تحديد "علامة تبويب التحميل" في لوحة التحكم وتحميل الصورة التي اخترتها. انقر فوق تحرير الصورة وحدد موك اب. اختر قالب الموك اب المفضل لديك وطبقه على صورتك بالنقر على الصورة المصغرة الخاصة به.

تساعد نماذج موك اب المصممين وأصحاب الأعمال والمسوقين على تقديم معاينة لما يمكن أن يبدو عليه تصميمهم أو منتجهم. يساعدك على دمج أفكارك ونقلها إلى جمهورك. يمكنك أيضًا استخدام نماذج موك اب للترويج للبضائع والبرامج الجديدة وغيرها.

يمكنك تخطي البرامج المكلفة أو المعقدة عندما تتعلم كيفية إنشاء نماذج موك اب على منصتنا. نصنع نماذج موك اب منتجات بنقرة واحدة لأي شخص لأي غرض كان. قم ببساطة بتحميل صورتك إلى المحرر أو اختر تصميمًا موجودًا، ثم أنشئ على الفور نموذجًا بالحجم الطبيعي بدون علامة مائية باستخدام منشئ النماذج المجاني عبر الإنترنت.

استكشف المزيد من موارد نماذج موك اب

المزيد من التصميمات

تصفح القوالب

Free Mockup Generator

Easy to create and customize

Upload your own images

Professionally designed and formatted

Easily download or share


Create realistic mockups of t-shirts, websites, and posters in one click. Canva’s mockup generator lets you transform your creations from concept to reality, with no design experience needed. Use mockups for your design proposals, product promotions, and more.

Create Mockups Lead

More than just a preview

Creating a mockup has never been easier. Canva’s free online mockup generator creates a seamless experience for uploading, customizing, and reviewing what your final product will look like. Make quick design mockups exactly the way you want to see them in apparel, prints, and computer screens.

Perfect for business proposals, student projects, and brand promotions, Canva’s Smartmockups offers professional, true-to-life mockup templates to help you communicate your ideas visually and uniquely. Use them as part of a larger layout, or share them instantly with clients, investors, and stakeholders.

How to make a mockup

  1. Launch Canva
    Open Canva. Click “Smartmockups” from the homepage side panel to access our mockup maker. Use the search bar to look for a mockup you want to use, or select any of the options below.
  2. Choose an image or design
    On the Uploads tab, click on the image you want to use or select “Upload” if you haven’t uploaded it yet. Otherwise, navigate the Designs tab and click on a design to use in your mockup.
  3. Create a mockup
    Click “Select” to automatically apply your image or design to your desired mockup.
  4. Make adjustments
    Click “Adjust image” to make changes to the size, alignment, or orientation of the image. Once you’re satisfied, click “Save” to save your changes.
  5. Save, share, or use in a design
    Save your final mockup to your device to share anytime, or use it in a new design. Click “Use in a design” and choose a layout from the drop-down list. An image of your mockup will be added automatically, which you can further edit and enhance.
Make a mockup

Realistic mockups in seconds

There’s no need to spend hours on complicated software or pay for expensive apps. Take advantage of Canva’s free mockup maker to make stunning visuals showcasing your brand. Browse and choose from our catalog of customizable mockup templates, and produce a wide variety of designs for your project in a few simple clicks.

Insert your brand logo within stock photos of t-shirts and mugs and see what your merchandise can look like — whether on a model or as a flat lay image. Designed a new website or app? Create a preview and display them on your digital portfolio. Or use our mockup creator to make your book cover or poster design come to life, ready to be shared with your audience.

Build a mockup your way

Our online mockup generator is more than just superimposing your design on a stock image. We have all the tools and features you need to unlock your creativity and build something truly your own. Use Canva’s Smartmockups to make your prototype look exactly how you want.

Crop or resize your design on a greeting card. Play with colors and filters to make your frame fit your brand identity. Retouch or focus your logo on a hoodie. Need more inspiration? Explore our massive media library to find stock images, clips, graphics, and illustrations for unlimited designing. With our mockup creator, quickly make the right touch-ups to convey your design idea, from product to print.

Part of a greater design

The mockup generator can be used for any project you have in mind. Seamlessly integrate it into another design you’re creating on Canva for a more professional finish. If you’re promoting your latest product on social media, use Smartmockups to turn your image into a lifelike preview that you can add to your Facebook or Instagram post. Or how about using a mockup of your newly released app in a presentation designed on Canva to impress potential investors?

Generate curiosity for your project, and let your audience, clients, or investors visualize the final product. Turn your image or Canva design into a smart mockup today.

FAQ

Quotation mark
@canva is simply outstanding as a tool to create designs. Using Canva is such a seamless experience that once you sit down to design, you don't feel like getting up. It's addictive and useful. Keep going Canva.

@navneet4

Explore more mockup resources

More Designs