Blue and Purple Gamer Girl Emote

صانع الرموز التعبيرية المجانية للديسكورد

قابل للتخصيص بالكامل بنسبة 100%

قوالب مصمّمة بشكلٍ رائع

الملايين من الصور والأيقونات والرسومات المتجهية

تنزيل أو مشاركة بسهولة


عندما لا تفي "😂" بالغرض، فقد حان الوقت لاستخدام الرموز التعبيرية المخصصة. اكتشف قوالب ايموتات ديسكورد المعدة مسبقًا والقابلة للتخصيص من Canva لخادم ديسكورد الخاص بك، واستخدم محررنا المجاني عبر الإنترنت لتخصيص هذه الرموز التعبيرية لمجتمعك.

استكشف صانع ايموجي المجاني من Canva!

صمم ايموتات ديسكورد

احصل على رد الفعل المناسب مع ايموتات ديسكورد المخصصة

في بعض الأحيان، لا تكفي الكلمات. لهذا السبب لدينا ايموجي. إنها ممتعة، وسهلة الاستخدام، وتُحدث فرقاً كبيراً في المحادثات. ولكن يمكن أن تكون مجموعات الايموجي الافتراضية محدودة من حيث عدد الخيارات والمشاعر التي تصدرها.

لحسن حظ مستخدمي ديسكورد، يتيح لك ديسكورد التعبير عن ذاتك الحقيقية باستخدام الرموز التعبيرية المخصصة أو الايموتات التي يمكنك صنعها وتحميلها بنفسك.

لقد جمعت Canva العشرات من رموز ايموجي التعبيرية وردود الفعل التي يمكنك استخدامها وتخصيصها لخوادم ديسكورد الخاصة بك. من خلال صانع الايموجي المجاني الخاص بنا لـ ديسكورد، يمكنك إنشاء رمز تعبيري لكل اختلاف من ردود أفعالك في الواقع الافتراضي. يمكنك إنشاء ايموجي للحظات "ها ها هذا مضحك" وآخر لمواقف "ها ها هذا محرج للغاية". يمكنك أيضًا إنشاء ايموتات لأعضاء الخادم، حتى يشعروا حقًا بأنهم جزء من المجتمع.

كيفية عمل عواطف الخلاف

اصنع ايموتات ديسكورد

افتح Canva أو شغِّل تطبيق الهاتف المحمول. ابحث عن "ايموتات ديسكورد" لتصميم رموز تعبيرية مخصصة على ديسكورد.

تصفح العشرات من قوالب الرموز التعبيرية المصممة بشكل جميل للحصول على الإلهام لتصميمك المخصص. استخدم الفلاتر لتسهيل العثور على التخطيطات التي تتناسب مع خادم Discord الخاص بك بناءً على النمط والقالب ونظام الألوان.

استفد استفادة كاملة من منصة التحرير الملائمة للمبتدئين لدينا لإنشاء رموز تعبيرية مخصصة بالكامل على ديسكورد. يمكنك اللعب بالخطوط والألوان البسيطة أو استخدام تركيبات أكثر غرابة. أضف لمسة من الإثارة بإضافة رسومات وصور ومتجهات مجانية من مكتبة الوسائط الخاصة بنا. أنشئ بسهولة مجموعة رموز تعبيرية فريدة لمجتمعك على الإنترنت.

أنشئ رموزًا تعبيرية تمثل خادمك حقًا من خلال إرسال رابط دعوة إلى أصدقائك على ديسكورد إلى تصميمك. اعمل معهم في الوقت الفعلي واترك تعليقاتك وتفاعل مع الرموز التعبيرية على أجزاء التصميم التي تعجبك أو ترغب في تحسينها.

صقل تصميمك من خلال العمل على ملاحظات أصدقائك وإضافة لمساتك النهائية. قم بإنهاء تصميمك عن طريق تنزيل الرموز التعبيرية الخاصة بك أخيرًا في نوع ملف PNG ثابت أو GIF متحرك.
اصنع ايموتات ديسكورد

تخصيص تجربة الخادم الخاص بك

مثل أي مجتمع، تتمحور خوادم ديسكورد حول الشعور بالانتماء. الرموز التعبيرية المخصصة المصممة خصيصاً لخادمك هي إحدى الطرق لإضفاء الحيوية على المحادثات وتقريب الأعضاء أكثر. لذا اصنع رموزاً تعبيرية على ديسكورد تمثل كل عضو من أعضائك. حوِّل نكاتك الداخلية أو تعبيراتك المفضلة إلى أزرار للتفاعل. أو أخيرًا اصنع أخيرًا ذلك الرمز التعبيري (أو ثلاثة!) الذي تحتاجه دائمًا ولكن لا يبدو أن أي حزمة إيموجي تحتوي على أي إيموجي. لا حدود لما يمكنك فعله عندما يكون بإمكانك تخصيص الرموز التعبيرية كما يحلو لك.

اصنع ايموتات مثل المحترفين

مع وجود العشرات من القوالب المعدة مسبقًا والقابلة للتخصيص تحت تصرفك، يمكن حتى للمبتدئين في التصميم إنشاء تحف فنية. استفد من مجموعة واسعة من قوالب الرموز التعبيرية "ايموجي" عالية الجودة لالتقاط كل حالاتك المزاجية وردود أفعالك بدءاً من لحظات الضحك المضحكة المضحكة إلى إظهار الدعم الجاد وكل شيء آخر تحت الشمس.

حقق أقصى استفادة ممكنة من صانع تعبيرات ديسكورد الخاص بنا مع أدوات تحرير بديهية للغاية. لديك جميع موارد التصميم التي تحتاجها لإنشاء مجموعتك الكاملة من الايموجي المخصصة لـ ديسكورد.

صمم كما يحلو لك - مجاناً!

أفضل الأشياء في الحياة مجانية - وهذا يشمل الرموز التعبيرية الرائعة والهادفة لمحادثاتك على ديسكورد! احصل على الإلهام من قوالب الايموجي الاحترافية المجانية والاحترافية الخاصة بنا، حتى لا تضطر إلى إنشاء رموز تعبيرية لـ ديسكورد من الصفر تمامًا. ثم قم بتخصيصها على محررنا المجاني عبر الإنترنت.

يحدد ديسكورد عدد الرموز التعبيرية المخصصة بـ 50 رمزًا تعبيريًا مخصصًا لكل خادم، ولكن لا يزال بإمكانك إنشاء عدد غير محدود من الرموز التعبيرية المخصصة على ديسكورد لاستخدامها على خوادم مختلفة. أو يمكنك تحديث التصميمات القديمة. لا حدود ولا علامات مائية - فقط عواطف مصممة خصيصاً لك ولمجتمعك.

الأسئلة الشائعة

يمكنك استخدام أي عناصر مجانية لإنشاء الرموز التعبيرية المخصصة الخاصة بك، إما كجزء من تصميم الرموز التعبيرية (مع الخطوط والرسومات الأخرى) أو كتنزيلات مستقلة. لا يمكن استخدام عناصر Pro، لأن ترخيص Pro الخاص بنا لا يغطي الاستخدام في الرموز التعبيرية. اقرأ اتفاقية ترخيص المحتوى الخاصة بنا لمعرفة المزيد من المعلومات عن استخدامات المحتوى المجاني ومحتوى Pro.

لا تسمح اتفاقية ترخيص المحتوى الخاصة بنا بإعادة بيع المحتوى أو إعادة توزيعه. لذلك إذا كنت تستخدم عناصر من مكتبتنا لإنشاء الرموز التعبيرية الخاصة بك، فلا يمكنك بيعها. يمكنك قراءة المزيد عن اتفاقية ترخيص المحتوى الخاصة بنا هنا.

ملاحظة: إذا كنت تقوم بتحميل المحتوى الخاص بك لإنشاء الرموز التعبيرية (مثل الرسوم التوضيحية التي صممتها بنفسك أو الصور التي التقطتها) فلك الحرية في استخدامها كيفما تشاء.

يحتوي ديسكورد على الكثير من الرموز التعبيرية الافتراضية لإضفاء لمسة جمالية على أي محادثة، ويمكن الوصول إليها بطريقتين. الأول والأبسط هو النقر أو النقر على قائمة الرموز التعبيرية واختيار رمز تعبيري. والثاني لمستخدمي ديسكورد المتمرسين الذين يعرفون رموزهم التعبيرية المفضلة عن ظهر قلب. فقط اكتب اسم الرمز التعبيري بين قوسين بين نقطتين، مثل ":ابتسامة:" لـ 😄.

يمكنك إضافة ايموجي مخصصة إذا كنت مالك خادم أو إذا كان لديك أذونات "إدارة الرموز التعبيرية". بعد تنزيل تصميماتك من صانع الايموجي على ديسكورد، توجه إلى خادمك وانتقل إلى "إعدادات الخادم"، ثم انتقل إلى علامة التبويب "الايموجي". هناك، انقر على "تحميل ايموجي" وحمِّل ما يصل إلى 50 رمزاً تعبيرياً مخصصاً. ضع في اعتبارك أن الايموجي المخصصة هي للاستخدام الشخصي فقط، ولا يمكن استخدامها إلا على الخادم الذي تم تحميلها عليه.

للحصول على أفضل النتائج، قم بتحميل إيموت مخصص على ديسكورد إما بتنسيق PNG (صور ثابتة، عادةً ما تكون ذات خلفيات شفافة) أو GIF (متحركة). يجب أن تكون بحد أقصى 128 × 128 بكسل ولا تتجاوز 256 كيلوبايت.

نصيحة للمحترفين: عند إنشاء ايموجي على ديسكورد، من الأفضل أن تعمل بحجم أكبر حتى تتمكن من رؤية جميع التفاصيل. بمجرد الانتهاء، احفظ تصميمك، ثم قم بتغيير حجمه في ملف عمل جديد لتلبية متطلبات أبعاد ديسكورد.

استكشف المزيد من موارد ديسكورد


المزيد من التصميمات

• Home
  • Create Discord Emotes
Blue and Purple Gamer Girl Emote

Free Discord Emoji Maker

100% fully customizable

Beautifully designed templates

Millions of photos, icons and illustrations

Easily download or share


When “😂” just doesn’t cut it, it’s time to bust out the custom emojis. Discover Canva’s pre-made, customizable emoji templates for your Discord server, and use our free online editor to personalize these emotes for your community.

Explore Canva’s free Discord emoji maker!

Create Discord Emotes Lead

Get the right reaction with custom Discord emotes

Sometimes, words are just not enough. That’s why we have emojis. They’re fun, easy to use, and make all the difference in conversations. But default emoji sets can be limiting in both the number of options and the vibes they give off.

Luckily for Discord users, Discord lets you express your true self with custom emojis or emotes that you can make and upload yourself.

Canva has put together dozens of emojis and reactions you can use and customize for your Discord servers. With our free emoji maker for Discord, you can create an emote for every variation of your IRL reactions. You can make an emoji for your “Ha ha that’s funny” moments and another one for “Ha ha this is so awkward” situations. You can even make emotes for server members, so they can really feel a part of the community.

How to make Discord emotes

Make Discord emotes

Open Canva or launch the mobile app. Search for “Discord emotes” to make custom Discord emojis.

Browse dozens of beautifully-designed emoji templates to get inspired for your own custom design. Use the filters to make it easier to find layouts that match your Discord server based on style, theme, and color scheme.

Make full use of our beginner-friendly editing platform to create your fully personalized Discord emojis. Play with simple fonts and colors or go with the wackiest combinations. Spice it up by adding free graphics, images, and vectors from our media library. Easily make an emoji set that’s unique to your online community.

Create emojis that truly represent your server by sending your Discord buddies an invite link to your design. Work with them in real-time and leave comments and react emojis on parts of the design you love or would like to improve.

Polish your design by working on your friends’ feedback and adding your final touches. Cap off your design by finally downloading your emojis in a static PNG or animated GIF file type.
Make Discord emotes

Personalize your server experience

Like any community, Discord servers are all about having a sense of belonging. Custom emojis made just for your server is one way to really liven up conversations and bring the members even closer. So make Discord emojis that represent each of your members. Turn your inside jokes or favorite expressions into reaction buttons. Or finally make that one emoji (or three!) you always need but no emote packet ever seems to have. The sky’s the limit when you can customize your emojis to your heart’s content.

Make emotes like a pro

With dozens of pre-made, customizable templates at your disposal, even design newbies can create masterpieces. Take advantage of a wide array of high-quality emoji templates to capture your every mood and reaction, from funny LOL moments to a serious show of support and everything else under the sun.

Make the most of our Discord emote maker with super intuitive editing tools. You have all the design resources you need to create your own full set of custom Discord emojis.

Design to your heart’s content—for free!

The best things in life are free—and that includes cool, meaningful emojis for your Discord chats! Get inspired by our free, professional emoji templates, so you don’t have to make Discord emojis completely from scratch. Then, personalize them on our free online editor.

Discord limits the number of custom emotes to 50 per server, but you can still create an unlimited number of custom Discord emojis to use on different servers. Or you could update old designs. No limits, no watermarks—just custom-made emotes tailored for you and your community.

FAQ

You can use any Free elements to create your custom emojis, either as part of an emoji design (with fonts and other graphics) or as standalone downloads. Pro elements can’t be used, as our Pro license doesn’t cover use in emojis. Read our Content License Agreement to learn more about the permitted uses of our Free and Pro content.

Our Content License Agreement does not allow the re-sale or redistribution of content. So if you are using elements from our library to create your emojis, you can’t sell them. You can read more about our Content License Agreement here.

Note: if you are uploading your own content to create emojis (e.g. illustrations you have designed yourself or photos you have taken) you are free to use these however you like.

Discord has plenty of default emojis to spruce up any conversation, and they can be accessed in a couple of ways. The first and simplest is by clicking or tapping on the emoji menu and choosing an emoji. The second is for seasoned Discord users who know their favorite emojis by heart. Just type the name of the emoji bracketed by two colons, like “:smile:” for 😄.

You can add personalized emojis if you’re a server owner or if you have “Manage emoji” permissions. After downloading your designs from our Discord emoji maker, head to your server and navigate to “Server Settings,” then go to the “Emoji” tab. There, click “Upload Emoji” and upload up to 50 custom emojis. Keep in mind that your custom emojis are for personal use only, and can only be used on the server they’re uploaded to.

For best results, upload a custom Discord emote in either PNG (static images, usually with transparent backgrounds) or GIF (animated) format. It should be a maximum of 128x128 pixels and doesn’t exceed 256KB.

Pro tip: When you make Discord emojis, it’s better to work at a bigger size so that you can see all the details. Once you’re done, save your design, then resize it on a new working file to meet Discord’s dimension requirements.

Quotation mark
@canva is simply outstanding as a tool to create designs. Using Canva is such a seamless experience that once you sit down to design, you don't feel like getting up. It's addictive and useful. Keep going Canva.

@navneet4

Explore more Discord resources

More Designs