استخدم أدوات تصميم السحب والإفلات في Canva لتصميم تذاكر مذهلة سيرغب الجميع في الاحتفاظ بها كتذكار.

تصميم تذاكر مميزة لجميع المناسبات والأحداث

دائماً ما يكون للتذكرة ‑ سواءً كانت خاصة بحدث أو سحب ‑ أهمية مميزة تتجاوز أهميتها الواضحة لتأكيد الدخول. إنها تمثيل ملموس لما يدور حوله الحدث وفرصة رائعة لك لتكوين انطباع طويل الأمد قبل تاريخ الحدث الفعلي.

طالما Canva إلى جوارك، فلن تضطر إلى الاستعانة بمصمم جرافيك لتصميم تذاكرك. عوضًا عن هذا، يمكنك أن تصممها جميعًا بمفردك. تصفح عبر القوالب المصممة باحترافية التي صممها فريق مصممينا المذهل. يمكنك إضفاء لمستك الفنية من خلال نقل أو تغيير عناصر التصميم مثل الصور والأيقونات والألوان والخطوط. ثم شارك التصميم الجديد لتذكرة العلامة التجارية الخاصة بك مع بقية العالم لكسب المزيد من الإثارة. تصفح عبر القوالب المصممة باحترافية التي صممها فريق مصممينا المذهل. طالما Canva إلى جوارك، فلن تضطر إلى الاستعانة بمصمم جرافيك لتصميم تذاكرك. تصفح عبر القوالب المصممة باحترافية التي صممها فريق مصممينا المذهل. يمكنك إضفاء لمستك الفنية من خلال نقل أو تغيير عناصر التصميم مثل الصور والأيقونات والألوان والخطوط، ثم شارك التصميم الجديد لتذكرة العلامة التجارية الخاصة بك مع بقية العالم لكسب المزيد من الإثارة.

كيفية تصميم تذكرة

  1. أنشئ حسابًا جديدًا على Canva لتبدأ في تصميمات تذاكرك
  2. اختر من بين مئات التصميمات المصممة باحترافية
  3. حمل صورك الخاصة، أو اختر من بين ما يزيد عن 1 مليون صورة مُخزنة.
  4. يمكنك معالجة صورك وإضافة فلاتر مذهلة وتحرير النصوص
  5. احفظ تصميمك وشاركه

تخصيص تصميم تذكرتك لأي حدث

    1. تغيير الصور.يمكنك تحميل صورك الخاصة أو الاختيار من مخزون مكتبتنا المجهزة بأكثر من 1 مليون صورة فوتوغرافية ورسم توضيحي وتصميم جرافيك.
    2. تغيير الخطوط. اختر من بين أكثر من 130 خط جديد.
    3. تغيير الخلفية. اختر خلفية من مكتبتنا أو استخدم صورة.
    4. تغيير الألوان. أضف لمساتك الفنية إلى تصميمك عن طريق تغيير لون النصوص والمربعات النصية.

تحكم بشكل كامل في تصميمك

توفر لك أدوات التصميم الرائعة البسيطة العاملة بالسحب والإفلات من Canva إمكانية التحكم الكامل في تصميمك. فبمجرد اختيارك قالب تذكرة لتبدأ به، يمكنك تخصيص كل شيء بدءً من الألوان مرورًا بالخطوط وحتى الصور. احذف ما لا ترغب فيه أو تحتاجه من عناصر، أو استعرض مكتبة وسائط Canva الرائعة العامرة بما يزيد عن مليون صورة، ورسم متجهي، وأيقونة؛ لإضافة المزيد من العناصر. اختر من بين ما يزيد عن مائة نوع من الخطوط، أو غيّر الألوان من خلال النقر على أداة عجلة الألوان. جرّب المزيد من أدوات التصميم والميزات لتحويل قالب ما إلى تصميمك شديد الخصوصية.

ضمّن أصول علامتك التجارية في تصميم تذكرتك

إذا كنت تنظم حدثًا لعلامة تجارية أو شركة، فستود أن تتأكد من أن الجميع يعرفون من نظم الحدث. حمل شعارك إلى Canva ثم قم بسحبه وإفلاته داخل تصميمك. تأكد من أن تذاكرك تعكس لوحة ألوان علامتك التجارية من خلال أداة عجلة الألوان. يمكنك بسهولة تغيير عنصر داخل ألوان علامتك التجارية عن طريق إدخال الرمز السداسي الخاص باللون في المربع. يمكن لمستخدمي Canva for Work إنشاء "مجموعة مواد العلامة التجارية" التي تحفظ كل أصول علامتهم التجارية بما في ذلك الشعارات والخطوط المخصصة ولوحة الألوان، وهي جاهزة للتطبيق على جميع التصميمات. تعرف على المزيد حول إنشاء مجموعة مواد العلامة التجارية من هنا.

تعاون مع فريق وتباهى بتذاكرك

تعاون مع فريقك في مشروعات التصميم، وذلك من خلال منحهم صلاحية الوصول والتحرير. فقط انقر زر "مشاركة"، واختر من القائمة المنسدلة منح صلاحية التحرير أو المشاهدة لأي شخص. ولأن Canva مخزن على خوادم سحابية، فيمكن لزملائك تحرير أي تصميم في أي وقت من أي مكان ومن على أي جهاز كمبيوتر مكتبي أو محمول أو أجهزة iPhone أو iPad أو Android. بمجرد إكمالك لتصميمك، نزّله كملف بتنسيق PDF عالي الدقة لتتمكن من طباعته وتوزيعه أو تحميله مباشرة لحسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ليراه الآخرون.

Use Canva’s drag-and-drop design tools to create amazing tickets everyone will want as a keepsake.

ticket_

Create standout tickets for every occasion or event

A ticket – be it for an event or raffle – always serves a distinct purpose beyond the obvious confirmation of entry. It’s a tangible representation of what your event is about and a wonderful opportunity for you to make an impression long before the actual event date.

With Canva on your side, you won’t have to hire a graphic designer to create your tickets. Browse through professionally-made ticket templates created by our amazing team of designers. Move or change design elements like images, icons, colors and fonts then share your brand new ticket design with the rest of the world to drum up even more excitement.

Creating amazing presentations in Canva is ridiculously easy

  1. Create a new Canva account to get started with your own ticket designs
  2. Choose from hundreds of professionally designed layouts
  3. Upload your own photos or choose from over 1 million stock images
  4. Fix your images, add stunning filters and edit text
  5. Save and share

Customize your presentation for work or school

    1. Change the images. Upload your own images or choose from our stock library of over 1 million photographs, graphics and illustrations.
    2. Change the fonts. Choose from of over 130 fresh fonts.
    3. Change the background. Choose a background from our library or use an image.
    4. Change the colors. Change the color of your text boxes and text to add extra flair.

Have full control over your design

Canva’s amazingly simple drag and drop design tools give you full control over your design. Once you’ve chosen a ticket template to start with, you can customize everything from colors to fonts to images. Remove elements you don’t want or need or browse through Canva’s amazing media library filled with over a million images, illustrations and icons to add some more. Choose from over a hundred font types in Canva or change up colors by clicking on the color wheel tool. Experiment with more design tools and features to truly turn a template into your very own design.

Include your brand assets into your ticket design

If you’re holding a branded or company event, you’ll want to make sure everyone knows who organized it. Upload your logo into Canva then drag and drop it into your design. Ensure that your tickets reflect your brand palette through the color wheel tool. You can easily change an element into your brand colors by inputting a color hexcode into the box. Canva for Work users have the ability to create a “Brand Kit” which saves all their brand assets including logos, custom fonts and color palette, ready to be applied across all designs. Learn more about creating a Brand Kit here.

Collaborate with a team and show off your tickets

Work on your design projects with your team by giving them editing access. Just head over to the “Share” button, tick the box giving them editing access, and send them the generated link. Since Canva works on the cloud, your colleagues can edit your design from any desktop, laptop or even iPhone and iPad device. Once you’re all happy with the design, download it as high-res PDF file to be printed and distributed or upload it straight to your social media accounts to get the word out.