مصمم مقاطع فيديو TikTok مجانًا عبر الإنترنت من Canva

أضف الروعة إلى فيديو TikTok الخاص بك مع Canva. بدلاً من التصميم مباشرةً من التطبيق، يمنحك Canva ميزة إضافية تتمثل في قوالب TikTok الأكثر تخصيصًا لتجعل الفيديو يبدو بمظهر جيد. يمكنك إضافة نص ورسوم متحركة وملصقات وغير ذلك – في تصميم يعزز من إبداعك فورًا ويثير الاهتمام الذي تستحقه. فماذا تنتظر؟ حان وقت الإبداع على TikTok.

كيفية تصميم مقاطع فيديو TikTok

وسع قاعدة المتابعين عبر فيديو متميز

الشيء الرائع في TikTok هو أنه لا يلزم أن يكون لديك ملايين المتابعين للحصول على المشاهدات. ومع ذلك، يمكن أن يؤدي الفيديو الذي يلقى رواجًا إلى زيادة عدد المتابعين. لإنشاء فيديو TikTok رائج، لا بد أن يتميز ذلك الفيديو عن غيره من مقاطع الفيديو، ويقدم Canva تصاميم لن تجدها في التطبيق. ما عليك سوى اختيار قالبك وإضافة لمستك الإبداعية عليه.

كيفية تصميم مقاطع فيديو TikTok

  1. اختيار قالب TikTok

    لدى Canva قوالب TikTok مجانية مصممة باحتراف يجعلها تتميز في التطبيق. ما عليك سوى اختيار تصميمك لتبدأ.

  2. إنشاء الفيديو الخاص بك

    يمكنك تصوير نفسك أو تحميل اللقطات إلى القالب أو تبديل أسلوبك باستخدام الفيديو والرسومات والصور المجانية. بعد ذلك، من السهل تغيير الألوان أو التصاميم باستخدام أدوات السحب والإفلات من Canva.

  3. إضافة موسيقى أو تعليقات صوتية

    أضف مقطعًا صوتيًا رائعًا إلى الفيديو أو سجِّل تعليقك الصوتي. إذا لم تعثر في التطبيق على ما تبحث عنه، فيمكنك تحديد المقاطع الصوتية من مكتبة الموسيقى المجانية في Canva.

  4. إضافة نص ورسوم متحركة وتأثيرات

    بمجرد أن يصبح الفيديو الخاص بك في وضع ممتاز، يمكنك إضافة أشياء مثل النص أو الرسوم المتحركة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام ملصقات، وفقاعات على شكل نجوم، وتأثيرات رائعة أخرى.

  5. تنزيل الفيديو الذي صممته ومشاركته

    باستخدام Canva، سيكون من السهل تحميل الفيديو على TikTok، وبثه مباشرة في أقل من دقيقة.

صمم فيديو TikTok الخاص بك

زِد من جمهورك

على الرغم من كونه تطبيقًا يركز على الموسيقى، إلا أن هناك الكثير من الوسائل الأخرى التي يمكنك من خلالها استخدام هذه المنصة لتطوير علامتك التجارية. يفضل التفكير فيها على أنها ترفيه قصير المحتوى، أو للمشاهد الهزلية الكوميدية، أو مقاطع الحيوانات، أو حتى الفيديوهات التوضيحية، أو أي شيء آخر يمكنك التفكير فيه.

أنشئ مقاطع فيديو TikTok تلفت الانتباه بسرعة

بينما يبلغ طول مقاطع فيديو TikTok 15 ثانية، يمكنك دمج المقاطع لجعل مدتها تصل إلى 60 ثانية. إلا أن الميزة الرئيسية لإنشاء مقاطع فيديو على Canva تتمثل في أن المقاطع التي تم إنشاؤها خارج تطبيق TikTok ليس لها حد زمني. يمكنك التحكم في طول مقطع الفيديو الخاص بك لتبقي على مستويات التفاعل عالية وتعزيز رغبة المشاهدين في المزيد من المحتوى.

بادر بزيادة نسبة الوصول إلى منشوراتك على مواقع التواصل الاجتماعي

لن يعيق TikTok إبداعك. اختر تصميم قالب يعكس شخصيتك. استخدم أسلوبك اليومي وأظهر قدراتك الإبداعية للناس. هذا ما يستجيب له مشاهدو TikTok بشكل أفضل. دع شخصيتك تتألق، وستجني علامتك التجارية المكافآت.

ابدأ تحديات على TikTok تستهدف علامتك التجارية

TikTok رائع لبدء التحديات وتشجيع الآخرين على المشاركة. انتقل إلى Canva لإنشاء شعار أو صورة للتحدي الخاص بك وإضافته إلى الفيديو لديك. أو يمكنك عمل فيديو توضيحي يوضح بالتفصيل ما يدور حوله الأمر. لا تنسَ إضافة هاشتاج.

الأسئلة الشائعة

ابدأ بقالب TikTok، ثم استخدم أدوات السحب والإفلات لدينا من أجل إضافة الصور أو مقاطع الفيديو. يمكنك تحميل صورك الخاصة واستخدامها أو الاختيار من بين ملايين الصور والرسومات ومقاطع الموسيقى والفيديو المجانية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة نص أو ملصقات متحركة. تذكر أن TikTok وسيط مرئي يمكنك لفت انتباه الأشخاص من خلاله، لذلك اختر صورًا جذابة أو ديناميكية أو غير متوقعة.

يؤدي اللون دورًا كبيرًا، لذلك ضع في اعتبارك استخدام تدفقات الألوان الزاهية التي تبرز وتتألق. إذا كنت تنشئ مقطع فيديو لتبرز نواحي جمالية معينة على TikTok، فيمكنك البحث في الثقافات الفرعية للعثور على أسلوبها واستخدام صور أو فلاتر مماثلة. إذا كنت لا تزال غير متأكد من الأسلوب الذي ينبغي أن يبدو عليه الفيديو الخاص بك، فتحقق من مقاطع الفيديو التي تحبها بالفعل على TikTok وحاكي أسلوبها.

حين يتعلق الأمر بتنسيقات فيديو TikTok، فهناك بعض الأشياء التي يجب معرفتها. أولاً، على TikTok، يعمل الفيديو المخصص للعرض في الوضع العمودي على الهاتف المحمول بشكل أفضل. ينبغي أن تكون نسبة العرض إلى الارتفاع 1080 × 920، أو إذا كان الأمر أسهل، فكِّر في الأمر على أنه حجم شاشة الهاتف الذكي. يمكن أن يصل حجم ملف الفيديو إلى 287.6 ميجابايت (لنظام iOS) أو 72 ميجابايت (لنظام Android). إذا لم تكن متأكدًا من الأبعاد، يمكنك ببساطة تحديد قالب TikTok من Canva، ثم إنشاء الفيديو الخاص بك وتحميله مع تجهيز جميع الإعدادات الصحيحة (مثل حجم الملف وتنسيقه). لتعزيز جودة الفيديو، تذكر أن تضيف أشياء مثل الفلاتر أو أنماط الانتقال.

لن يكون من السهل أن تحقق فيديوهاتك انتشارًا سريعًا، غير أن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين فرصك. اترك انطباعًا قويًا من خلال لفت انتباه الناس في الثواني القليلة الأولى من الفيديو. استخدم مقاطع من الموسيقى الرائجة للاستفادة من شعبيتها، أو حاول سرد قصة ممتعة، لأنها من المرجح أن تنتشر بسرعة أكبر من الرقص على سبيل المثال. ستحث الأفكار المثيرة للجدل أو التي تربطك بجمهورك ذلك الجمهور على المشاركة، بينما ستشجع الأفكار غير المألوفة أو ترك الأسئلة دون إجابة الناس على التعليق. في النهاية، استخدم دعوة قوية إلى اتِّخاذ إجراء تدعو الأشخاص إلى متابعتك أو القيام بما توصي به. وتذكر دائمًا أن الأصالة في الإبداع تمثل حجر الأساس.

المزيد من التصميمات

Free online TikTok video maker

Step up your TikTok video game with Canva. Instead of creating directly from the app, Canva gives you the added advantage of more personalized TikTok templates to make you look good. You can add text, animation, stickers, and more–in a design that instantly raises the bar and delivers the attention you deserve. So what are you waiting for? Time is tik-toking.

How to make TikTok videos

Build followers with a video that stands out

The cool thing about TikTok is that you don’t have to have millions of followers to get views. However, a video that cuts through the noise can get your follower count up. To have a trending TikTok, your video needs to stand out from the rest, and Canva offers designs you just won’t find on the app. Just choose your template and get creative.

How to make a TikTok video

  1. Pick a TikTok template

    Canva has free professionally designed TikTok templates that will stand out on the app. Just select your design to get started.

  2. Create your video

    You can film yourself, upload the footage to the template, or switch up your style using the free video, graphics, and images. Then, it’s easy to change colors or designs using Canva’s drag-and-drop tools.

  3. Add music or voiceovers

    Layer your video with a fantastic track or record your voiceover. If the app doesn’t have what you’re looking for, you can select tracks from Canva’s free music library.

  4. Add text, animation, and effects

    Once your video is in good shape, you can add things like text or animation. Plus, you can use stickers, starbursts, and other cool effects.

  5. Download your video and share

    With Canva, it’s easy to upload your video to TikTok, and you can be live in less than a minute.

Create your TikTok video

Grow your audience

Despite being a music-focused app, there are plenty of other ways you can use the platform to grow your brand. It’s best to think of it as short-form entertainment, for comedy skits, clips of animals, even as explainer videos, or anything else you can think of.

Create attention-grabbing TikTok videos fast

While TikTok videos are 15 seconds long, you can combine clips to make them up to 60 seconds. However, the key benefit of creating videos on Canva is that clips created outside the TikTok app have no time limit. You are in control of your video’s length to keep engagement levels high and keep your viewers wanting more content.

Jumpstart your social reach

TikTok is not the place for holding back. Choose a template design that reflects who you are. Use your everyday language and show people who you truly are. That’s what TikTok viewers respond to best. Let your personality shine, and your brand will reap the rewards.

Start on-brand TikTok challenges

TikTok is great for creating challenges and encouraging others to get involved. Go to Canva to create a logo or image for your challenge and add it to your video. Or you could make an explainer video that details what it is all about. Don’t forget to add a hashtag.

FAQ

Start with a TikTok template, then use our drag-and-drop tools to add photos or videos. You can upload and use your own or choose from the millions of free images, graphics, music, and videos. Plus, you can even add text or animated stickers. Remember, TikTok is a visual medium where you want to grab people’s attention, so choose exciting, dynamic, or even unexpected images.

Color plays a huge part, so consider bright bursts of color that pop. If you’re making a video for a particular TikTok aesthetic, you can research the subcultures to find their style and use similar images or filters. If you’re still unsure what your video should look like, check out the videos you already love on TikTok and mimic their style.

When it comes to TikTok video formats, there are a few things to know. First, on TikTok, vertical video on mobile works best. The aspect ratio should be 1080 x 920, or if it’s easier, think of it as the screen size of a smartphone. The video file size can be up to 287.6 MB (iOS) or 72 MB (Android). If you’re unsure of the dimensions, you can simply select a Canva TikTok template, then create and upload your video with all the correct settings (like file size and format) ready to go. To boost the quality of your video, remember to add things like filters or transitions.

Going viral isn’t easy to control, but there are some things you can do to improve your chances. Make a strong impression by grabbing people’s attention in the first few seconds of the video. Use trending music to leverage its popularity or tell an interesting story as it’s more likely to go viral than, say, a dance. Things like being either controversial or relatable will inspire people to share while being strange or leaving questions unanswered will encourage people to comment. Finally, use a strong call to action that invites people to follow you or do what you recommend. And always remember, originality is key.

What they say about Canva

Explore more Video resources

More Designs

Browse TikTok Video Templates