برنامج تصميم ألبوم صور متحرك مجاناً

Canva هي أداة تصميم تمكنك من تصميم عروض شرائح مذهلة في ثوانٍ. كل ما عليك فعله هو فتح محررنا، واختيار قالب عرض شرائح، ثم إضافة صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك. وبعد ذلك، حدِّد مقطعًا صوتيًّا ونزّل الفيديو الخاص بك. الأمر بهذه السهولة!

مصمم عرض الشرائح من Canva - محتوى صورة

تحويل الصور إلى عروض شرائح مبهرة

مع Canva، يمكنك إنشاء عروض شرائح الصور أو الفيديو مع الموسيقى لإبهار متابعيك أو أصدقائك أو عائلتك. وفي Canva، ستجد قوالب عروض الشرائح لجميع أنواع المناسبات، بما في ذلك حفلات الزفاف وفعاليات العمل وحفلات التخرج وأعياد الميلاد والأعياد التقليدية والمزيد.

كيفية تصميم عرض شرائح

  1. ابحث عن "فيديو عرض الشرائح" لترى المئات من قوالب عروض الشرائح ذات التصميم الاحترافي بأحجام مختلفة، مثل المربعات أو نطاق 9:16، أو ابدأ التصميم من الصفر.
  2. حمِّل صورك الخاصة ومقاطع الفيديو وملفات GIF، أو اختر مقاطع فيديو من مكتبتنا المجانية للفيديو الجاهز للاستخدام
  3. اسحبها وأفلتها في قالبك
  4. يمكنك قالبك وتحريره وإضافة الفلاتر إلى مقاطع الفيديو، فلا يتطلب الأمر سوى بضع نقرات
  5. اختر من بين الآلاف من الخطوط لإضافة عناوين ونصوص لعرض الشرائح لديك
  6. أضف موسيقى خلفية من مكتبة الموسيقى لدينا
  7. أضفِ طابعك الخاص باستخدام الأيقونات والرسوم المتجهية
  8. طبِّق الرسوم المتحركة وملفات GIF للملصقات المتحركة على كل لقطة
  9. قم بمعاينة عرض الشرائح الخاص بك، ثم نزّله. ويمكنك أيضًا مشاركة رابط لمشاهدة عرض الشرائح الخاص بك عبر الإنترنت.
تصميم عرض شرائح مجانًا

لا حاجة إلى مهارات التصميم

تم إنشاء عرض شرائح Canva للجميع. لا حاجة إلى الخبرة. يمكنك إنشاء عروض شرائح مجانية من قوالب لموضوعات عن العطلات أو الأعمال أو العائلة أو من أجل المرح. ومكتبتنا دائمًا محدَّثة بأنماط القوالب والتصميمات الجديدة.

الاختيار من مكتبتنا التي تحوي مقاطع الموسيقى والصور والفيديو المجانية

تحتوي Canva على الآلاف من مقاطع الفيديو المجانية الجاهزة للاستخدام، والملايين من الصور الجاهزة للاستخدام، والمئات من المقاطع الصوتية المجانية. كما أن لدينا مجموعة متنوعة من الصور المميزة والمقاطع الموسيقية ولقطات الفيديو التي يمكن شراؤها بسعر مناسب.

تصميم عروض الشرائح مجانًا، عبر الإنترنت، ومن أي جهاز

إن إنشاء عرض شرائح في Canva مجاني تمامًا. حيث يمكنك تصميم عدد غير محدود من عروض الشرائح أو تنزيلها، ولن تُضاف علامات مائية إلى تصميمك. ويمكنك أيضًا إنشاء عرض شرائح من جميع الأجهزة. كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Canva إلى أحد نظامي التشغيل iOS أو Android.

الأسئلة الشائعة

لإضافة موسيقى إلى مقطع فيديو عرض شرائح، اختر ببساطة وظيفة إدراج الصوت، إما لشريحة واحدة أو عدة شرائح، وحدد “تشغيل في الخلفية”. ويمكنك استخدام أداة تحرير صوت تابعة لجهة خارجية لدمج عدة أغانٍ في ملف واحد لتشغيلها دون توقف طوال العرض التقديمي.

ما عليك سوى اختيار أداة مصمم عرض الشرائح وتحميل صورك أو استخدام صور سابقة التصميم لإنشاء عرض الشرائح الشخصي. يمكنك البدء بتصوير قصصي للعرض التقديمي، واختيار قالب أو تصميم، ثم إضافة الوسائط. يمكنك اختيار صورة خلفية أو صورة مميزة أو كولاج لكل شريحة.

تتيح لك معظم أدوات تصميم عرض الشرائح إمكانية إضافة نص أينما تريد في كل شريحة. ما عليك سوى تحريك المؤشر فوق المكان الذي تريد إضافة نص إليه، والنقر لإضافته، أو إضافة مربع نص أعلى الخلفية.

ما يقولونه عن Canva

Free slideshow maker

Canva is a design tool that allows you to make stunning slideshows in seconds. Simply open our editor, pick a slideshow template, then add your photos and videos. Next, select a soundtrack and download your video. It’s that easy!

Slideshow maker Canva - Content Image

Turn photos into impressive slideshows

With Canva, you can create photo and video slideshows with music to impress your followers, friends, or family. On Canva, you’ll find slideshow templates for all kinds of occasions including weddings, work events, graduations, birthdays, holidays, and more.

How to make a video slideshow

  1. Search for ‘Slideshow Video’ to see hundreds of designer-made slideshow templates in varying sizes such as square or 9:16, or start from scratch
  2. Upload your own photos, videos, and GIFs online, or choose videos from our free stock video library
  3. Drag and drop them into your template
  4. Trim, edit and add filters to your video clips with a few clicks
  5. Choose from thousands of fonts to add titles and text into your slideshow
  6. Add background music from our music library
  7. Make it your own with icons and illustrations
  8. Apply animations to each screen and animated sticker GIFs
  9. Preview your slideshow, then download. You can even share a link to view your slideshow online.

No design skills needed

Canva’s slideshow maker is built for everyone. No experience needed. You can create free slideshows from templates themed for vacations, business, family, or for fun. Our library is always updated with fresh template styles and layouts.

Choose from our library of free music tracks, photography and videos

Canva has thousands of free stock videos, millions of free stock photos, and hundreds of free music tracks. We also have a range of premium images, music tracks and video footage that can be purchased at an affordable price.

Make slideshows for free, online, on every device

Creating a slideshow with Canva is free. There’s no limit to how many times you can make or download slideshows and no watermarks will be added to your design. You can also create a slideshow on every device. Simply download the Canva app for iOS or Android.

FAQ

To add music to your video slideshow, simply choose the function to insert audio, either for one slide or across multiple slides, and select “play in background.” You can use a third party audio editing tool to combine multiple songs into one file to be played nonstop throughout the presentation.

Simply choose a slideshow maker tool and upload your photos or use pre-designed pictures to create your slideshow. You can begin by storyboarding out your presentation, choosing a template or layout, then adding the media. For each slide you can choose a background photo, featured photo or collage.

Most slideshow maker tools allow you to add text wherever you need to on each slide. Simply hover your cursor over the area you want to include text and click to add it in, or add a text box on top of your background.

What they say about Canva


Browse Slideshow Templates

See all Slideshows