مصمم مقدمات ألعاب مجاني عبر الإنترنت

أبرز الميزات الفريدة في قناة الألعاب الخاصة بك من خلال مقدمة فيديو مصممة جيدًا. سواء كنت تعمل على إضحاك الآخرين بسلوكياتك المضحكة أو تقديم نصائح جادة عن الألعاب أو كليهما، فمن السهل تقديم قناتك وأسلوبك من خلال مقدمة فيديو مخصصة للألعاب. لن تشعر مطلقًا بصعوبة التوصل للأفكار، وذلك بفضل قوالبنا المجانية ومحرر الفيديو سهل الاستخدام الذي يعتمد على السحب والإسقاط، كل ذلك في مصمم مقدمات الألعاب المجاني من Canva.

Create Gaming Intros

تواصل مع المشتركين من خلال مقدمة فريدة للمحتوى الذي تقدمه

مع وجود الملايين من فيديوهات الألعاب التي يتم إنشاؤها كل يوم، يمكنك جذب انتباه جمهورك خلال بضع ثوانٍ فقط. قم بإثارة انتباههم بعرض مقدمة ألعاب احترافية تعبر عن أسلوب قناتك الفريد وطابعها الخاص.

أفضل ما في الأمر هو أنك لن تحتاج أيضًا إلى أن تكون محرر فيديو محترفًا لتصميم المقدمة. فباستخدام مصمم مقدمات الألعاب المجاني من Canva، يمكنك بسهولة إنشاء مقدمتك ببعض عمليات السحب والإسقاط وبعض النقرات. بدءًا من مقدمات الألعاب الهادئة وصولاً إلى الألعاب الممتعة والمليئة بأجواء المرح والألعاب الغامضة والعنيفة، يمكنك بسهولة تخصيص أي من قوالبنا المجانية عن طريق سحب العناصر الجرافيكية وإسقاطها وتغيير نظام الألوان وتبديل الخطوط وبالطبع إضافة اسم قناتك.

كيفية تصميم مقدمة ألعاب رائعة

  1. بادِر باستخدام Canva
    أولاً، افتح Canva وابحث عن "مقدمات الألعاب" وستجد مكتبة تضم قوالب مصممة باحترافية لتختار من بينها وتكون مصدرًا لإلهامك.
  2. اختر نمط مقدمة الألعاب الذي يناسب قناتك
    بعد ذلك، اختر قالب مقدمة الألعاب الذي يناسب موضوع قناتك أو علامتها التجارية. جميع القوالب قابلة للتخصيص بالكامل، لذا يمكنك فقط اختيار القالب الأقرب لما تريده لقناتك. أو يمكنك دائمًا البدء بقالب فارغ وإنشاء مقدمة من البداية. يمكنك إنشاء تصميم بدرجة البساطة أو التعقيد التي تريدها!
  3. أضفِ طابعك الشخصي على مقدمة الألعاب الخاصة بك
    خصِّص تصميم المقدمة بشكل أكبر من خلال تغيير الخلفية وألوان التصميم وأنماط الخطوط وأحجامها. تصفَّح العناصر التي تزخر بها مكتبة الوسائط الشاملة الخاصة بنا، والتي تتضمن ملصقات متحركة وصورًا ومقاطع صوتية هائلة وغير ذلك الكثير. كما يمكنك تحميل فيديوهاتك وشعاراتك وصورك الخاصة لإعداد مقدمة يغلبها حقًا طابعك الشخصي.
  4. نزِّل التصميم في شكل فيديو بتنسيق MP4
    بمجرد شعورك بالرضا عن المقدمة، احفظ التصميم ونزِّله في شكل فيديو بتنسيق MP4 عالي الدقة. غالبًا ما تكون نسبة العرض إلى الارتفاع 16:9 لمقدمات الفيديو. لكن لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر، لأن Canva حسَّنت جميع تصاميم الفيديو من أجلك بالفعل.
  5. أضِف المقدمة إلى جميع فيديوهاتك المصورة
    وفي النهاية، احرص على جعل قناتك محفورة في الأذهان، من خلال إضافة مقدمة جديدة لجميع اللقطات المصورة من الألعاب.
إنشاء مقدمة ألعاب

اجعل قناتك محفورة في الأذهان بإضافة مقدمة ألعاب مثالية

صمم مقدمة تتوافق مع العلامة التجارية لقناتك لتمييزها بين غيرها من القنوات. أنت تتمتع، عند تصميم مقدمة ألعابك، بالحرية الكاملة اختيار اللون والنمط اللذين يعبرّان عن علامتك التجارية. وتعد مقدمتك أيضًا الوسيلة الأفضل لحفر شعار ألعابك واسم قناتك في أذهان الجمهور. اعرض شعارك بمظهر بارع في النهاية باستخدام الرسوم المتحركة، أو ضعه في أهم مكان في البداية.

في كلتا الحالتين، من المهم أن تنشئ أسلوبك وعلامتك التجارية الفريدين بحيث يمكن للمشاهدين بسهولة اختيار قناتك والحفاظ عليها في صدارة اهتماماتهم. من الجيد أيضًا إنشاء خاتمة فيديو متوافقة لجذب الجمهور إلى الجوانب الكاملة لعلامتك التجارية.

اجذب انتباه المشتركين المستهدفين

يصرح 73% من اللاعبين بأنهم يستمتعون بمشاهدة اللاعبين الآخرين الذين يلعبون على YouTube. مع وجود أكثر من 40 مليون قناة نشطة على المنصة، يجب أن تكون قادرًا على المشاركة وجذب انتباه المشتركين المناسبين، من خلال إبراز الأسلوب الفريد لألعابك. ستساعدك مقدمة الألعاب المناسبة على جذب انتباه المشاهدين وتوضيح لمحة عمّا سيحدث.

إذا كنت تتبع أسلوبًا يهدف إلى إمتاع المشاهدين، فأظهر شخصيتك المرحة في الألعاب من خلال عرض فيديو تمهيدي ممتع. أما إذا كنت منشئًا لمحتوى جاد، فابدأ بمظهر أكثر عمقًا أو أكثر جدية. أو يمكنك التوصل إلى أسلوب معتدل بين الأمرين، فالأمر يرجع لك!

صمم مقدمة احترافية للألعاب مجانًا، دون ظهور أي علامات مائية

مع مصمم مقدمات الألعاب من Canva، ليس فقط من السهل تصميم مقدمات ألعاب رائعة، بل فالأمر مجاني أيضًا. عند تنزيل مقدمة الألعاب الخاصة بك، لن نضيف أي علامات مائية مزعجة. كما يمكنك تصميم أكبر عدد تحتاج إليه من مقدمات الألعاب؛ فلا يوجد حد مطلقًا. ولن تحتاج إلى دفع أي مبالغ إلا عند استخدام ميزات إضافية، مثل الفيديوهات والمقاطع الصوتية والصور والعناصر الجرافيكية المدفوعة. كما يمكنك تحميل شعاراتك وصورك ولقطاتك مجانًا. فقد أصبح تطوير قناتك أمرًا سهلاً مع Canva.

الأسئلة الشائعة

مقدمة الألعاب هي مقدمة فيديو سريعة لقناتك أو للقطاتك المحددة لإحدى الألعاب، والتي تريد مشاركتها مع المشتركين. تساعدك مقدمة الألعاب المخصصة على توضيح لمحة للمشاهدين عن موضوع المحتوى الذي تقدمه، بالإضافة إلى جذب الجمهور وحفر العلامة التجارية لقناتك في أذهانهم.

لإعداد مقدمة جيدة، يجب أن تركز على أسلوب قناتك وطبيعة محتواها. استخدم شعاراتك وأنشئ نظام ألوان لقناتك. نسِّق لقطات قصيرة أو مقطعًا صوتيًا من مجموعات البث المختلفة لديك وقم بتجميعها معًا. والأمر الأكثر أهمية هو أن تكون المقدمة متوافقة مع أسلوبك وشخصيتك، وأن تظهر مصداقيتك وتتواصل مع المشاهدين.

من الأفضل أن تكون مقدمة الألعاب قصيرة وممتعة وألا تزيد مدتها عن 15 ثانية. فهدفك الرئيسي من إعداد مقدمة ألعاب فعَّالة هو جذب جمهورك وتوضيح أسلوب الألعاب في أقصر وقت ممكن.

المزيد من التصاميم

Free online gaming intro maker

Showcase what’s unique about your gaming channel with a well-made video intro. Whether you’re here to make others laugh with your antics, give serious gaming tips, or both, it’s easy to introduce your channel and your style with a customized gaming video intro. You won’t be at a loss for ideas with free templates and an easy drag-and-drop video editor, all in Canva’s free gaming intro maker.

Create Gaming Intros

Connect with subscribers with a intro that is unique to you

With millions of gaming videos made every day, you’ve only got a few seconds to snag your audience’s attention. Hook them with a professional gaming intro that speaks to your channel’s unique style and personality.

The best part is, you won’t even need to be a master video editor to do it. With Canva’s free gaming intro maker, you can easily create your own with a few drags, drops, and clicks. From cool gaming intros to fun and colorful ones to dark and grungy, you can easily customize any of our free templates by dragging and dropping graphic elements, changing up the color scheme, switching fonts, and, of course, adding your channel name.

How to make a cool gaming intro

  1. Get started with Canva
    First, open up Canva and search for “Gaming Intros” to find a library of professionally designed templates to draw inspiration and choose from.
  2. Select the right gaming intro style to fit your channel
    Next, select the gaming intro template that best fits your channel’s theme or brand. All templates are fully customizable so just pick the one closest to what you want for your channel. Or, you can always start with a blank template and create an intro from scratch. It can be as simple or as complex as you like!
  3. Personalize your gaming intro
    Customize it further by changing the background, design colors, and font styles and sizes. Explore elements from our massive media library filled with animated stickers, stock audio, images, and more. You can also upload your videos, logos, and photos for a truly personalized intro.
  4. Download as an MP4 video
    Once you’re happy with your intro, save and download it as a high-resolution MP4 video. Video intros are ideally 16:9 in aspect ratio. But you won’t have to worry about that because Canva has already optimized all video designs for you.
  5. Add it to all your video captures
    Finally, make sure to create recall and recognition on your channel by adding your brand-new intro to all your gaming captures.
Create a gaming intro

Create better channel recall with the perfect gaming intro

Be consistent with your channel branding to set yourself apart from the rest. When you make your gaming intro, you have full control over the color and style that speak to your brand. Your intro is also the best way to create recognition for your gaming logo and your channel name. Showcase your logo through a slick reveal at the end using our animations, or put it front and center at the start.

Either way, what’s important is that you establish your unique style and brand so viewers can easily pick your channel out and keep it front of mind. It’s also a good idea to create a matching video outro just to lock in your branding completely.

Garner attention from your target subscribers

73% of gamers say that they enjoy watching other gamers play on YouTube. With more than 40 million active gaming channels on the platform, you should be able to engage and garner the right subscribers by showing off your unique gaming style. The right gaming intro will help hook viewers in and give them a sense of what’s to come.

If you’re here to give them a fun time, show off your wacky gaming personality with a fun intro video. If you’re more of a no-nonsense creator, then go with a darker or more serious look. Or find a happy medium between the two. It’s all up to you!

Make a professional gaming intro for free, without watermarks

With Canva’s free gaming intro maker, not only is it easy to make cool gaming intros, it’s also free. When you download your gaming intro, we won’t add any pesky watermarks. You can also make as many gaming intros as you need; there’s no limit. You’ll only need to pay when you use additional features such as premium stock videos, audio, images, and graphic elements. Upload your own logos, photos, and footage for free. Growing your channel is easy, thanks to Canva.

FAQ

A gaming intro is a quick video introduction for your channel or specific game footage you want to share with your subscribers. With a customized gaming intro, you give viewers a taste of what your content is about, reel audiences in, and help you build brand recall for your channel.

To make a good intro, you should keep your channel style and personality front and center. Use your logos and create a color scheme for your channel. Curate short footage or audio from your various streams and stitch them together. What’s most important is to remain consistent with your style and personality, show off your authenticity and connect with your viewers.

It’s best to keep your gaming intro short and sweet, no longer than 15 seconds. Your main goal for an effective gaming intro is to hook your audience and present your gaming style in the shortest time possible.
What they say about Canva

Explore more YouTube resources

More Designs