قم بتركيب صور على فيديو مجاناً

أنشئ فيديوهات عرض شرائح في أثناء التنقل باستخدام مصمم فيديو الصور عبر الإنترنت من Canva، يمكنك بسهولة تعديل الفيديو باستخدام الصور مجاناً، دون الحاجة إلى تثبيت برامج أو معرفة كيفية التعديل.

Photo Videos Lead

أنشئ فيديوهات من الصور على أي منصة

يتيح لك مصمم فيديو الصور من Canva تعديل فيديوهاتك دون عناء وبكل سلاسة — سواء كان لديك لديك خبرة في مجال تعديل الفيديوهات أم لا. ومن خلال أدوات السحب والإفلات التلقائية ومهمة تعديل شريط المخطط الزمني للفيديو والمكتبة الشاملة لعناصر الوسائط، يمكنك بسهولة إنشاء فيديو ديناميكي لأي استخدام أو مناسبة.

ابدأ مهمة تعديل الفيديو من خلال استلهام الأفكار من قوالب فيديو الصور القابلة للتعديل. سواء كنت تريد إنشاء فيديو على Instagram لعلامتك التجارية، أو مقدمة لقناتك على YouTube، أو فيديو تدريبي للاستخدام الداخلي للشركة، أو فيديو شخصي تحية لمن تحب، فإن Canva لديه قوالب جاهزة لتخصصها. إن كنت على دراية بكيفية تصميم فيديو الصور، فإنه يمكنك ببساطة البدء من نقطة الصفر والتعديل بعيداً عن مصمم فيديو الصور الخاص بنا. نزّل الفيديو الخاص بك بتنسيق mp4 عالي الجودة أو انشره مباشرةً على السوشيال ميديا أو موقع الويب أو مدونتك دون مغادرة لوحة المعلومات الخاصة بنا.

كيفية تصميم فيديو صور

  1. تشغيل Canva
    افتح تطبيق Canva واكتب "فيديوهات الصور" في شريط البحث. اختر التنسيق الذي تريد إنشاء الفيديو من أجله حتى تجد القالب بنسبة العرض والارتفاع المناسب.
  2. الإلهام منذ البداية
    ضيّق نطاق البحث بالبحث من خلال القوالب الجاهزة حسب الفئة والنمط والموضوع. إن كنت على دراية بكيفية تصميم فيديو الصور، فإنه يمكنك البدء من خلال قالب فارغ.
  3. خصص قالبك
    خصِّص القالب على ذوقك. تصفح مكتبتنا لتجد الشعارات والألوان والخطوط والعناصر الرسومية الأخرى لجعل الفيديو الخاص بك ديناميكياً. استخدم تركيبات الخطوط لدينا ومولد لوحة الألوان. حمّل أصولك وقم بسحبها وإفلاتها في قالبك بسهولة.
  4. أضِف موسيقى خلفية وانتقالات وتأثيرات
    أضف صوتيات إلى فيديو الصور الخاص بك ليبدو أكثر حيوية. اختر من بين مجموعة الصوتيات المرخصة مسبقاً أو حمّل صوتياتك. طبّق الانتقالات والتأثيرات على كل صفحة أو على كل عنصر واحد.
  5. شارك الفيديو وانشره بسهولة
    قم بمعاينة فيديو الصور الخاص بك. ثم حمّله بجودة عالية بتنسيق mp4. انشرها على السوشيال ميديا أو مدونتك أو موقعك الإلكتروني مباشرة من لوحة المعلومات الخاصة بنا.
أنشئ فيديو صور

صمم فيديوهات الصور للتسلية أو للعمل

تريد إنشاء محتوى على YouTube أو Instagram أو Facebook أو TikTok؟ يحتوي Canva على قوالب جاهزة لتلائم كل هذه المنصات. تريد إعادة توظيف الفيديو الخاص بك لجميع التنسيقات عبر الإنترنت؟ باستخدام ميزة تغير الحجم السحري في Canva Pro، يمكنك إنشاء فيديو واحد وتغيير حجمه ليناسب على أي منصة.

تريد إنشاء فيديوهات تدريبية أو لمحتوي تعليمي؟ يحتوي Canva على قوالب مناسبة للمبتدئين لهذه الفئات أيضاً. نصيحة سريعة: حمّل شعار علامتك التجارية أو شعار المدرسة على كل صورة من صور الفيديو الخاص بك للحفاظ على شكله الاحترافي. ليس لديك واحد؟ أنشئ واحداً باستخدام مصمم الشعارات من Canva.

أضف بصمتك إلى محتوى الفيديو الخاص بك

اجعل فيديو الصور الخاص بك ممتعاً وجذاباً بسهولة حتى إذا لم يكن لديك خلفية في كيفية تعديل الفيديوهات. استخدم مصمم فيديو الصور من Canva عبر الإنترنت واحصل على وصول سريع إلى مكتبة عناصر الوسائط المجانية الخاصة بنا. جَمّل كل مقطع في الفيديو بإضافة الرسوم التوضيحية والملصقات. أضف نصاً وتعليقات توضيحية مفيدة بخطوط سهلة القراءة من اختياراتنا

يمكنك أيضاً تحميل أصولك وسحبها وإفلاتها في الفيديو الخاص بك. هل فيديو الصور الخاص بك ينقصه شيء آخر؟ حرّك الصفحات أو العناصر، أو ادعم لقطاتك بصور وفيديوهات وأصوات مخزنة من مكتبتنا. أضِف أيضاً انتقالات بين الصفحات والعناصر لإيصال قصة متسقة مع صورك.

عدّل الفيديو وقتما يأتيك الإلهام

مصمم فيديو الصور من Canva معك أينما ذهبت. يمكنك الوصول إلى منصة تعديل الفيديو من Canva عبر سطح المكتب، أو تنزيل تطبيق Canva على جهازك الذي يعمل بنظام Android أو Apple. صمم الفيديو وشاركه في أي وقت وفي أي مكان باستخدام الهاتف المتحرك أو كمبيوتر محمول أو كمبيوتر لوحي.

الأسئلة الشائعة

إذا كنت تتطلع إلى إنشاء فيديو أكثر ديناميكية وجاذبية وإبداعاً، فاستخدم منصتنا لتعديل الفيديو المناسبة للمبتدئين. بنقرة واحدة، يمكنك تحميل جميع الصور التي تريد تضمينها في الفيديو الخاص بك، ثم سحبها وإفلاتها في مسودة الفيديو بسهولة.
إذا كنت تريد إنشاء فيديو عرض شرائح، فإنه يمكنك أيضاً استخدام مصمم الفيديوهات المجاني على هاتفك أو جهازك اللوحي. جمّع أفضل الفيديوهات لديك، وحمّلها على التطبيق، وأنشئ عرض الشرائح الخاص بك.

لإنشاء فيديو الصور مع موسيقى مجاناً، عليك أولاً التأكد من أنه مسموح لك باستخدام مقطع الموسيقى الخاص بك دون وجود انتهاك لحقوق الطبع والنشر. ابحث عن موسيقى بدون حقوق ملكية عبر الإنترنت أو قم بتنزيل موسيقى بدون حقوق ملكية على لوحة المعلومات الخاصة بنا. من خلال لوحة معلومات تعديل الفيديو الخاصة بنا، يمكنك الوصول إلى معرض مجموعة الصوتيات لدينا والتي يمكنك استخدامها في الحال. ثم، اسحب المقطع الصوتي وأفلته في شريط المخطط الزمني للفيديو الخاص بك وأضِف التأثيرات والانتقالات.

يمكنك القيام بذلك بسهولة إذا كنت تقوم بتعديل فيديو الصور من خلال أداة التعديل الخاصة بنا. على الجانب الأيسر من الصفحة، ستجد زر النص. انقر فوق هذا الزر ثم اختر ما إن كنت تريد إضافة عنوان أو عنوان فرعي أو نص أساسي. لمجموعات الخطوط، تصفح مختاراتنا الموجودة مباشرة أسفل هذا الزر وانقر فوق خيارك بكل سهولة.

استكشف المزيد من موارد الفيديوهات

المزيد من التصميمات

Free Photo Video Maker

Create dynamic slideshow videos on the go. With Canva’s online picture video maker, you can easily edit a video using photos and images for free, no software installation or editing know-how required.

Photo Videos Lead

Create videos from photos for any platform

Canva’s photo video maker allows you to edit your videos effortlessly and seamlessly — whether or not you have any video editing know-how. With our intuitive drag-and-drop tools, video timeline editing function, and comprehensive library of media elements, you can easily craft a dynamic video for any use or occasion.

Begin your video editing task by finding inspiration from our editable photo video templates. Whether you’re creating an Instagram video reel for your brand, an intro clip for your YouTube channel, a training video for internal company use, or a personal video greeting for a loved one, Canva has ready-made templates ready for you to customize. If you’ve got a concept at hand, you can simply start from scratch and edit away on our photo video maker. Download your video in high-res mp4 or post directly onto your socials, website, or blog without leaving our dashboard.

How to make a photo video

  1. Launch Canva
    Open Canva and type “picture videos” or “photo videos” on the search bar. Choose which format you’re creating your video for so you’ll find the template with the right aspect ratio.
  2. Start inspired
    Narrow down your search with ready-made templates by category, style, theme. If you have a concept in mind, you can start with a blank template.
  3. Customize your template
    Make the template yours. Browse our library for logos, colors, fonts, and other graphic elements to make your video dynamic. Use our font combinations and color palette generator. Upload your own assets and drag-and-drop them onto your template with ease.
  4. Add a soundtrack, transitions, and effects
    Add audio to your picture video to make it even more moving. Choose from prelicensed stock audio or upload your own. Apply transitions and effects to each page or a single element.
  5. Share and post with ease
    Preview your photo video. Then download it in high-quality mp4. Post it on your social media, blog, or website straight from our dashboard.
Create a photo video

Make picture videos for fun or for work

Creating content for YouTube, Instagram, Facebook, or TikTok? Canva has templates ready made to fit these platforms. Want to repurpose your video for all online formats? With Magic Resize on Canva Pro, you can craft one video and resize it to look good on any platform.

Making training videos or educational content? Canva has beginner-friendly templates for these categories as well. A quick tip: upload your brand logo or school logo on each page of your picture video to keep it professional. Haven’t got one? Create one with Canva’s logo maker.

Add your stamp on your video content

Easily make your photo video exciting and compelling even if you have no video editing background. Use Canva’s photo video maker online and get quick access to our library of free media elements. Spruce up each clip with graphic illustrations and stickers. Add helpful text and captions in easy-to-read fonts from our selection.

You can also upload your own assets and drag and drop them onto your video. Is your photo video missing a little something? Animate the page or the elements, or beef up your footage with stock images, videos, and sounds from our library. Plus, add page and element transitions to tell a consistent story with your pictures.

Edit videos wherever inspiration strikes

Canva’s picture video maker is with you wherever you go. You can access Canva’s video editing platform via desktop, or download the Canva app on your Android or Apple device. Craft and share your video whenever, wherever with a mobile device, laptop, or tablet.

FAQ

If you’re looking to create a video that’s more dynamic, eye-catching, and creative, use our beginner-friendly video editing platform. With a click, you can upload all the photos you want to include in your video, then drag and drop them onto your video draft with ease.
If you’re creating a slideshow video, you can also use the free video maker on your phone or tablet app. Compile all your best videos, upload it onto the app, and create your slideshow.

To make a picture video with music for free, you first have to make sure that you’re allowed to use your music clip without infringing on copyright. Search for royalty-free music online or download royalty-free music on our dashboard. With our video editing dashboard, you can access our gallery of stock audio clips you can use in an instant. Then, drag and drop the audio clip into your video timeline and add effects and transitions.

You can easily do this if you’re editing your photo video on our editing bay. On the left-hand side of the page, you will find the Text button. Click on that then choose if you’re adding a heading, subheading, or body text. For font combos, browse our selection directly below that and simply click on your option.
What they say about Canva

Explore more video resources

More Designs