Black White Film Frames Birthday Video

أداة تركيب الصور

سهل الإنشاء والتخصيص

قوالب مصمّمة بشكلٍ رائع

آلاف الفيديوهات الجاهزة المجانية

تنزيل أو مشاركة بسهولة


أبرز أجمل اللحظات في حياتك باستخدام أداة تركيب الصور المجانية الخاص بنا. حمِّل المقاطع والصور المفضلة لديك، وأضِف انتقالات وتأثيرات إبداعية، ثم اربطها مع أصوات الخلفية والموسيقى. سواء كنت تريد عرض لحظات من حفل زفافك أو إجازتك العائلية أو مشاهد مضحكة عشوائية، يمكنك تصميمها على طريقتك باستخدام صانع الفيديو والصور من Canva.

Create Montage Lead

الريل البارز الشخصي الخاص بك

استخدم صانع مونتاج الفيديو من Canva لتحويل صورك ولقطاتك إلى عمل إبداعي مُعدَّل واحد. اجمع بين الفيديوهات التكريمية الجذابة أو احتفل بعيد ميلاد أو حدث هام أو يمكنك ببساطة إظهار تقديرك لأصدقائك. إزاء توفُّر القوالب القابلة للتخصيص وأدوات التعديل سهلة الاستخدام، لديك كل ما تحتاجه لإضفاء سحر على المونتاج الخاص بك.

المونتاج ليس مجرد فيديو عادي؛ بل يسرد قصة تأسر المشاهدين، سواء أكانت تلخص أحداث إحدى السنين التي مرت عليك أو تُنشئ فيديو تجميعياً(يفتح في علامة تبويب أو نافذة جديدة) للم الشمل أو التجمعات. من خلال إضافة موسيقى الخلفية والانتقالات وعناصر التصميم الأخرى، يمكنك إبراز أفضل اللحظات في حياتك ومشاركتها مع أي شخص وفي أي وقت.

كيفية عمل مونتاج تركيب الصور

ركب الصور

افتح Canva على متصفح الويب الخاص بك أو استخدم صانع مونتاج تركيب الصور على الإنترنت في التطبيق. سجّل الآن أو ابدأ التصميم بدون أن يكون لديك حساب باستخدام قالب جاهز أو تصميم فارغ.

حمِّل لقطاتك وصورك والوسائط الأخرى، ثم اسحبها وأفلتها في تصميمك. قُص فيديوهاتك أو قصرها حسب الحاجة، أو حسِّن صورك للحصول على جودة صورة أفضل، أو ابتكر الرسوم المتحركة المميزة لإضفاء طابع إبداعي على المونتاج.

جسِّد تصميماتك على أرض الواقع عن طريق إضافة مقطوعة موسيقية مثالية تتناسب مع موضوعك. حمِّل مسار الخلفية الذي تريده أو اختر من مجموعة الصوتيات غير الخاضعة لحقوق الملكية لدينا.

قم بتضمين نص بخطوط أنيقة، وأضِف استيكرات ورسوماً متجهية من مكتبة التصميمات الخاصة بنا، أو أدخِل انتقالات لسرد القصص بسلاسة. قم بمعاينة عملك للتأكد من أن التعديل النهائي ينال على إعجابك.

نزِّل تصميمك بتنسيق MP4 عالي الجودة بدون علامات مائية. شاركه على الفور في قائمة بريدك الإلكتروني أو انشره على ملفات التعريف على السوشيال ميديا مباشرةً من لوحة معلومات Canva.
ركب الصور

تركيب صور جذاب لأي مناسبة

تجعلك الذكريات تستعيد أعظم اللحظات في حياتك. ما هي أفضل طريقة للحفاظ عليها من خلال عمل مونتاج آسر للقلوب؟ اجعل المشاهدين يعايشون معك لحظات لا تُنسى باستعراض الصور والفيديوهات المناسبة لأي غرض—سواء كان الغرض الاحتفال بعيد الميلاد الـ 60، أو تلخيص أفضل اللحظات عند قضاء إجازة عائلية، أو تكريم متقاعد جديد.

يُمكِّنك صانع تركيب الصور والفيديو المجاني الخاص بنا من العمل على قالب مُصمم مسبقاً يمكنك تخصيصه حسبما تريد. صمِّم مع وضع اللون المفضل للشخص الذي تُقام على شرفه الاحتفالات في الاعتبار، وأضِف الرسومات والرسوم المتجهية لإعادة إنشاء مشهد، أو بدِّل من أنماط الخطوط البسيطة إلى أنماط الخطوط الفاخرة حسب حالتك المزاجية. يمكنك عمل مونتاج فيديو على الإنترنت باستخدام Canva وخلق ذكريات تظل محفورة دائماً في الأذهان وجاهزة للمشاركة.

أثِر في جمهورك مع مسار صوتي يُحفِّز المشاعر

ركِّب اللقطات والصور الثابتة معاً، ثم اجعلها أكثر تأثيراً بتطبيق مقطوعة موسيقية مناسبة في الخلفية. استخدم أداة تركيب الصور والفيديو الخاص بنا مع الموسيقى لعمل مونتاج تركيب الصور مبهر يسرد قصتك. يمكنك تصفح مكتبتنا الزاخرة الهائلة والجاهزة للحصول على مسارات صوتيات بريميوم، ومؤثرات صوتية، وتعليقات صوتية، أو اختيار تحميل الموسيقى الخاصة بك لوضع لمسات شخصية بالكامل عليها.

بعد اختيار المسار الموسيقي المثالي، اسحبه إلى مكانه في المخطط الزمني، ثم عدِّله. قصِّر طول الصوتيات ليتناسب مع مقطعك، أو قسِّم الملف إلى مسارات فردية، أو استخدم تأثيرات التلاشي أو الخفوت للحصول على تدفق أكثر سلاسة. يمكنك أيضاً ضبط مستوى الصوت لتفاعل المشاهدين بالكامل. أصبح تحويل قصتك إلى عمل إنتاجي احترافي أسهل من أي وقت مضى بفضل صانع مونتاج الفيديو الخاص بنا.

ارتقِ بقصتك من خلال الانتقالات

تُسهِم الانتقالات في الارتقاء بقصتك عن طريق ربط المشاهد معاً بسلاسة. تُمكِّنك أداة تعديل الفيديو(يفتح في علامة تبويب أو نافذة جديدة) على الإنترنت من Canva من إضافة أنماط انتقالات خاطفة للأبصار بين مقاطع المونتاج بسهولة. اكشف عن مفاجأة للمشاهدين باستخدام ممحاة الألوان، وأضِف حالة من الإثارة على الأحداث عن طريق انتقالات الحركات القصيرة، أو طبِّق تأثيرات التضاؤل أو الانزلاق لإبلاغ رسالتك المناسبة.

باستخدام انتقالات الفيديو في Canva، يمكنك إنشاء سرد سلس لأي محتوى على السوشيال ميديا. حوِّل المونتاج الخاص بك إلى فيديو على TikTok سريع الانتشار، أو مدونة فيديو على YouTube مميزة وجذابة، أو فيديوهات مربعة(يفتح في علامة تبويب أو نافذة جديدة) على Instagram خاطفة للأبصار، أو ريل على Instagram رائج. يُعدَّ منشئ مونتاج الفيديو الخاص بنا اختيارك المثالي لعمل مونتاج مثالي يُناسب أي منصة سوشيال ميديا على أي جهاز.

الأسئلة الشائعة

نزِّل تطبيق iOS المجاني من متجر التطبيقات لاستخدام صانع مونتاج الصور والفيديو. ابدأ التصميم باختيار قالب أو التصميم من صفحة فارغة. حمِّل الفيديوهات والصور من مكتبتك الشخصية واسحبها وأفلتها في لوحة المعلومات. ضع لمسة شخصية على المونتاج الخاص بك عن طريق تعديل المقاطع وتحسين الصور ثم إضافة عناصر تصميم أخرى. زيِّن عملك بالموسيقى والانتقالات، ثم نزِّله أو شاركه مع جمهورك ببضع ضغطات.

ينقل المونتاج المشاعر ويُبلغ عن رسالتك بدقة مع إضافة لمسة سحرية من الدراما والغموض إلى قصتك. إليك بعض أفضل الممارسات لتنفيذ مونتاج:
  • خطِّط مسبقاً. يصطحب المونتاج الجيد المشاهدين في رحلة مسترسلة دون عوائق. يجب أن تجذب الثواني القليلة الأولى انتباه المشاهدين، بينما يجب أن تكون اللحظة الوداعية خاتمة قوية للقصة.
  • ضع في اعتبارك إضافة تنوع بصري. يجب أن تثير صورك ومقاطعك مشاعر جمهورك. ضع في اعتبارك الزوايا التي تلتقط فيها صورك، ووتيرة لقطاتك وسرعتها، وخلافه. يمكن أن يساعد خلط الأحداث في عمل مونتاج جذاب ومقنع ويترك انطباعاً دائماً.
  • استخدم الصوتيات المناسبة. يمكن أن تؤثر المسارات الموسيقية على طريقة استيعاب جمهورك للفيديو الخاص بك. ابحث عن المسارات التي تُعبِّر عن حالتك المزاجية أو سردك أو قم بمزامنة أجزاء معيَّنة من الأغنية لإبراز المشاهد الأكثر إثارة.

نصيحة: قصِّر المونتاج الخاص بك ليناسب طول صوتيات الخلفية. يتمثل الهدف من المونتاج في عرض مشاهد مختلفة ونسج قصة معاً، ومن ثمَّ، يُعدَّ فيديو مدته تتراوح بين دقيقة ودقيقتين مثالياً للتعبير عن الفكرة بإيجاز. ضع ذلك في الاعتبار لتجنب عمل مونتاج طويل جداً أو قصير جداً. استخدم صانع مونتاج الفيديو السهل الخاص بنا لقص الفيديو الخاص بك أو تقصيره أو دمجه في أقسام متعددة أو إزالة المشاهد غير الضرورية أو إعادة ترتيب لقطاتك في وهلة.

توقف عن البحث عن أفضل صانع مونتاج فيديو على الإنترنت لأنه متوفِّر هنا بين يديك. تشتمل منصتنا على جميع الأدوات والميزات التي تحتاجها لعمل مونتاج يترك انطباعاً لدى مشاهديك. ابدأ بالتصميم من قالب مُصمم مسبقاً، ثم خصَّصه لينال على إعجابك. وسواء كنت تقوم بإعداد تصميم لأحد الأصدقاء أو الزملاء أو من أجلك فقط، تُمكِّنك أداة التعديل الملائمة للمبتدئين بعمل مونتاج مذهل دون الحاجة إلى اكتساب مهارات تصميم أو التمتُّع بخبرة.

استكشف المزيد من موارد المونتاج


المزيد من التصميمات

• Home
  • Create Free Montage Maker
Black White Film Frames Birthday Video

Free Montage Maker

Easy to create and customize

Beautifully designed templates

Thousands of free stock videos

Easily download or share


Highlight your happiest moments using our free montage maker. Upload your favorite clips and images, add creative transitions, blur backgrounds(opens in a new tab or window), and effects, then tie them together with background sounds and music. Whether you want to feature moments from your wedding, family vacation, or random funny scenes, design it your way with Canva's video and photo montage maker.

Create Montage Lead

Your own personal highlight reel

Use Canva’s montage video maker to transform your pictures and footage into one creative edit. Put together a touching tribute, celebrate a birthday or milestone, or simply appreciate a friendship. With customizable templates and easy-to-use editing tools, you have everything you need to make montage magic.

A montage isn't just an ordinary video; it's telling a story that captivates viewers, whether recapping a year in your life or making a video compilatio(opens in a new tab or window)n of reunions or gatherings. By adding background music, transitions, and other design elements, you can highlight all your best moments and share them with anyone, anytime.

How to make a montage

Make a montage

Open Canva on your web browser or access the online montage maker on the app. Sign up or start designing without an account using a ready-made template or a blank layout.

Upload your footage, images, and other media, then drag and drop them onto your design. Crop or trim your videos as needed, enhance your photos for better image quality, or play with animations to give your montage a creative flair.

Bring your design to life by adding the perfect musical score that matches your theme. Upload your desired background track or choose from our collection of royalty-free stock audio.

Include text in stylish fonts, add stickers and illustrations from our design library, or insert transitions for seamless storytelling. Preview your work to make sure you’re happy with the final edit.

Download your design as a high-quality MP4 with no watermarks. Share it instantly to your email list or publish it on your social media profiles right from the Canva dashboard.
Make a montage

A touching montage for any occasion

Memories allow you to relive your life's greatest moments. What better way to preserve them than through a heartwarming montage? Move your viewers with a stunning medley of images and videos fit for any purpose—whether that's celebrating a 60th birthday, recapping a family vacation, or honoring a new retiree.

Our free video montage maker lets you work off a pre-made template you can customize to your liking. Design with the celebrant's favorite color in mind, add graphics and illustrations to recreate a scene, or switch from minimalist to fancy font styles depending on your mood. Make a video montage online using Canva and create lasting memories ready to be shared.

Strike a chord with the right soundtrack

Stitch together footage and static images, then make it more meaningful with a suitable background score. Use our video montage maker with music to create an impressive montage that tells your story. You can browse our extensive stock library for premium audio tracks, sound effects, and voiceovers, or opt to upload your own music for total customization.

Once you've chosen the ideal music track, drag it into place in the timeline, then edit away. Trim the audio length to match your clip, split the file into individual tracks, or use fade-in or fade-out effects for a smoother flow. You can also adjust the volume to fully engage viewers. With our video montage maker, crafting your story into a professional production has never been easier.

Elevate your storytelling with transitions

Transitions drive your story forward by seamlessly connecting one scene to the next. Canva's online video editor(opens in a new tab or window) lets you add eye-catching transition styles in between montage clips with ease. Surprise viewers with color wipes, make things more exciting with chop transitions, or apply dissolve or slide effects to convey the right message.

With Canva's video transitions, you can create a smooth-flowing narrative for any social content. Transform your montage into a viral TikTok video, click-worthy YouTube vlog, eye catching Instagram Square Videos(opens in a new tab or window), or trendy Instagram reel. Our video montage creator is your best bet for creating the perfect montage for any social platform on any device.

FAQ

Download our free iOS app from the App Store to access our photo and video montage maker. Start designing by selecting a template or building from a blank page. Upload videos and images from your personal library and drag and drop them onto the dashboard. Customize your montage by editing clips, enhancing photos, and then adding other design elements. Embellish your work with music and transitions, then download or share it with your audience in just a few taps.

A montage conveys emotion and drives a message home while adding a touch of drama and whimsy to your story. Here are some best practices for creating a montage:
  • Plan ahead. The best montage takes viewers through a linear journey. Your first few seconds should hook viewers in, while the parting shot should be a powerful conclusion to the story.
  • Consider visual variety. Your images and clips should evoke the right emotion from your audience. Reflect on the angles of your photos, the pacing and speed of your footage, and so on. Mixing things up can help create a compelling montage that leaves a lasting impression.
  • Use the right audio. Music can impact how your audience takes in your video. Find tracks that match your mood or narrative or sync certain song parts to highlight the most intense scenes.

Here's a tip: Trim your montage to fit the length of your background audio. The goal of a montage is to showcase different scenes and weave together a story, so a one to two-minute video is ideal for keeping it brief. Keep this in mind to avoid creating a montage that's too long or too short. Use our easy video montage maker to cut, trim, or splice your video into multiple sections, remove unnecessary scenes, or reorder your footage in a snap.

If you're looking for the best online video montage maker, look no further. Our platform has all the tools and features you need to create a montage that leaves an impression on your viewers. Start designing from a pre-made template, then customize until you're satisfied. Whether you're whipping up a design for a friend, colleague, or just for you, our beginner-friendly editor allows you to make a stunning montage with no design skills or experience required.
Quotation mark
@canva is simply outstanding as a tool to create designs. Using Canva is such a seamless experience that once you sit down to design, you don't feel like getting up. It's addictive and useful. Keep going Canva.

@navneet4

Explore more montage resources


More Designs