حذف الصوت من الفيديو

إزالة الصوت من الفيديو للتخلص من الضوضاء غير المرغوب فيها

احصل على لقطاتك أو مقطعك بشكل صحيح من خلال التخلص من المقطوعات الموسيقية أو المؤثرات الصوتية أو الروايات غير الضرورية. قم بإزالة الصوت من الفيديو ببضع نقرات، دون الحاجة إلى برامج معقدة أو مهارات متقدمة في تحرير الفيديو.

كتم صوت أي فيديو بسهولة

برنامج حذف الصوت من الفيديو

تعد إزالة الصوت من الفيديو أمرًا مهمًا إذا كانت جودة الصوت رديئة أو كان هناك حوار لا داعي له أو أصوات غير مرغوب بها. باستخدام مزيل الصوت المجاني من Canva، من السهل كتم صوت جزء أو مقطع فيديو كامل على أي جهاز. يمكنك إزالة الصوت من مقطع فيديو على تطبيق Android أو iPhone أو سطح المكتب. اضبط مستويات الصوت أو قم بإسكات مقطعك تمامًا، ثم حافظ على جودة الفيديو وقم بتنزيله مجانًا بدون علامات مائية.

التحكم في الصوت العام

حذف الصوت من الفيديو اون لاين

هل تبحث عن كتم الصوت المحيط بالفيديو الخاص بك؟ يمكنك ضبط مستوى الصوت بالنقر على أيقونة مكبر الصوت وتحريك شريط التمرير. أو ماذا عن تلاشي المسار الصوتي؟ ما عليك سوى تحديد التسجيل الخاص بك، وانقر فوق المؤثرات الصوتية، ثم استخدم شريط التمرير أو مربع النص لإضافة تأثير خفي للتلاشي أو التلاشي. أنجز كل شيء في منصة واحدة. أزل الصوت والصوت من الفيديو في ثوانٍ باستخدام Canva.

اضبط الحالة المزاجية مع المؤثرات الصوتية

حذف الصوت من الفيديوهات

بمجرد إزالة الصوت من الفيديو الخاص بك، لا تتوقف عند هذا الحد. امنح مقطعك لمسة سينمائية من خلال إدراج نتيجة مناسبة في الخلفية. تصفح مكتبتنا التي تحتوي على موسيقى مرخصة مسبقاً في أنواع مختلفة أو قم بتحميل الموسيقى الخاصة بك. أضف المسار المثالي(opens in a new tab or window) إلى أي جزء من مقطع الفيديو الخاص بك عن طريق سحبه إلى الإطار المقصود أو إلى المقطع بأكمله، ثم قم بتنزيله ومشاركته مباشرة من التطبيق أو من متصفح الويب الخاص بك.

كيفية إزالة الصوت من الفيديو

كيفية حذف الصوت من الفيديو
إزالة الصوت من الفيديو

شغِّل Canva وابحث عن قالب فيديو للبدء. اختر حسب التنسيق أو الموضوع أو الوسيط: يوتيوب، فيسبوك، تيك توك، إنستقرام ريلز، إلخ.

قم بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك. استكملها بصور ومقاطع فيديو بدون حقوق ملكية من مكتبتنا. أضف مؤثرات وعناصر لإبراز الفيديو الخاص بك.

حدد المسار، ثم انقر على أيقونة مكبر الصوت في الزاوية العلوية اليمنى من شريط القائمة. حرِّك شريط التمرير إلى اليسار لخفض مستوى الصوت، أو انقر على أيقونة كتم الصوت لإزالة الصوت والصورة من الفيديو على الفور.

قم بتحميل الموسيقى الخاصة بك أو استكشف مكتبتنا الصوتية للحصول على مسارات صوتية احترافية.

احفظ الفيديو لتعديله في المستقبل. قم بتنزيله بصيغة mp4 عالية الدقة وخالية من العلامات المائية. شارك بسهولة على مواقع التواصل الاجتماعي أو موقع الويب الخاص بك مباشرةً من لوحة التحكم الخاصة بنا.
إزالة الصوت من الفيديو

الأسئلة المتكررة

انتقل إلى متجر التطبيقات وقم بتنزيل تطبيق iOs الخاص بنا للوصول إلى مزيل الصوت. من لوحة تحكم محرر الفيديو، حدد أيقونة مستوى الصوت في شريط القائمة واستخدم شريط تمرير التبديل لضبط مستوى الصوت. اسحب شريط التمرير إلى اليسار أو انقر على أيقونة كتم الصوت لإسكات الفيديو على الفور. بمجرد الانتهاء، اضغط على أي مكان في التخطيط لإخفاء شريط القوائم وحفظ مقطعك الصامت.

أزل الصوت من فيديو يوتيوب، ريلز إنستقرام، وغير ذلك الكثير مجانًا باستخدام مزيل الصوت الخاص بنا. قم بالوصول إلى محرر الفيديو عبر سطح المكتب أو الهاتف المحمول، وابحث عن أيقونة مكبر الصوت، ثم حرّك شريط التمرير أو انقر على أيقونة كتم الصوت لإزالة الصوت والأصوات. بدلاً من ذلك، يمكنك إدخال مستوى الصوت المثالي في المربع الموجود بجانب شريط تمرير التبديل. قم بمعاينة الفيديو المكتوم أو أضف مسارات أو أصواتًا جديدة لتلميعه.

قم بإزالة الصوت باستخدام مزيل الصوت عبر الإنترنت. قم بإسكات الفيديو باستخدام شريط تمرير التبديل أو أيقونة كتم الصوت. بعد إزالة الصوت من الفيديو الخاص بك، أضف تراكبات نصية وتعليقات توضيحية بسهولة عن طريق تحديد نص على الشريط الجانبي، ثم إضافة مربع نص. اختر الخط واللون الذي تريده، وأدخل النص الذي تريده، ثم قم بتخصيص الموضع عن طريق سحبه وإفلاته في أي مكان على التخطيط. احفظ تغييراتك أو شاركها مباشرةً عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي.
علامة اقتباس
@canva مميز بكل بساطة كأداة لإنشاء التصميمات. استخدام Canva تجربة غاية في السلاسة، فبمجرد أن تبدأ في التصميم، ستشعر بأنك لا ترغب في التوقف. إنه يدفعك إلى إدمانه لما له من مزايا. رائع Canva. أستخدم Canva كل يوم – فلا يمكنني أداء عملي من دونه. القدرة على منح الشعارات أسلوباً خاصاً هي الميزة المفضلة لديَّ

@navneet4

استكشف المزيد من ميزات أداة تعديل الفيديو

Remove Audio from Video Feature Lead

Remove audio from video to get rid of unwanted noise

Get your footage or clip right by eliminating unnecessary music tracks, sound effects, or narrations. Remove audio from a video in a few clicks, no complicated software or advanced video editing skills required.

Remove Audio from Video Feature Card 1

Mute any video with ease

Removing audio from a video is important if there is poor sound quality, needless dialogue, or unpleasant sounds. With Canva’s free audio remover, it’s easy to mute a portion or an entire video on any device. You can remove audio from a video on the Android or iPhone app or desktop. Adjust sound levels or silence your clip completely, then maintain video quality and download it for free with no watermarks.

Control the overall sound

Looking to muffle your video’s ambient sound? You can adjust the volume by clicking the speaker icon and moving the slider. Or how about fading your audio track? Simply select your recording, click Audio effects, then use the slider or text box to add a subtle fade-in or fade-out effect. Get it all done in one platform. Remove voice and audio from a video in seconds using Canva.

Remove Audio from Video Feature Card 2
Remove Audio from Video Feature Card 3

Set the mood with sound effects

Once you’ve had the audio removed from your video, don’t stop there. Give your clip a cinematic touch by inserting a fitting score in the background. Browse through our library of pre-licensed music in different genres or upload your own. Add the perfect track to any part of your video by dragging it to your intended frame or the entire clip, then download and share straight from the app or your web browser.

How to remove audio from video

  1. Start a design project
    Launch Canva and search for a video template to get started. Choose by format, theme, or medium: YouTube, Facebook, TikTok, Instagram Reels, etc.
  2. Edit your video
    Upload your own video clips. Supplement them with royalty-free images and videos from our library. Add effects and elements to make your video stand out.
  3. Mute or adjust the volume on your video
    Select your track, then click the speaker icon on the upper right corner of the menu bar. Move the slider to the left to lower the volume, or click the mute icon to remove voice and audio from your video instantly.
  4. Add a soundtrack if needed
    Upload your own music or explore our audio library for professional audio tracks.
  5. Publish and share
    Save your video for future edits. Download it as a high-res watermark-free mp4. Easily share on your socials or website straight from our dashboard.
Remove audio from video

Frequently Asked Questions

Go to the App Store and download our iOs app to access the audio remover. From the video editor dashboard, select the Volume icon on the menu bar and use the toggle slider to adjust the volume. Drag the slider to the left or click the mute icon to silence your video immediately. Once done, tap anywhere on the layout to hide the menu bar and save your silent clip.

Remove audio from a YouTube video, Instagram reel, and more for free using our audio remover. Access the video editor via desktop or mobile, find the speaker icon, then move the slider or click the mute icon to eliminate audio and sounds. Alternatively, you can enter your ideal volume on the box field beside the toggle slider. Preview your muted video or add new tracks or sounds to polish it.

Remove audio by using our online audio remover. Silence your video by using the toggle slider or the mute icon. After removing the audio from your video, easily add text overlays and captions by selecting Text on the sidebar, then Add a text box. Choose your desired font and color, input your text, then customize the placement by dragging and dropping it anywhere on the layout. Save your changes or share directly via email or social media.
Quotation mark
@canva is simply outstanding as a tool to create designs. Using Canva is such a seamless experience that once you sit down to design, you don't feel like getting up. It's addictive and useful. Keep going Canva. I use Canva every day – I couldn’t do my job without it. The ability to style logos is my favorite

@navneet4

Explore more Video Editor features