Animated Online Shopping Sale Facebook Ad

منشئ إعلانات فيديو فيسبوك المجاني

سهل الإنشاء والتخصيص

قوالب مصمّمة بشكلٍ رائع

أنماط لجميع المجالات

سهل التنزيل أو النشر


حوّل أفكارك إلى إعلان رائع وروّج لمنتجاتك وخدماتك على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام أداة إنشاء مقاطع الفيديو الإعلانية المجانية على فيسبوك من Canva. تتيح لك أداتنا القوية تخصيص قوالب الفيديو ذات النمط الإعلاني، وتطبيق الرسوم المتحركة الديناميكية والموسيقى، وحفظ تصميماتك في تنسيقات فيديو متعددة الاستخدامات. لم يكن إشراك جمهورك وتحويلهم إلى عملاء بهذه السهولة من قبل.

إعلانات فيديو على فيسبوك

تحقيق النتائج باستخدام إعلانات فيديو مقنعة على فيسبوك

أنشئ إعلانات فيديو على فيسبوك تلقى صدى لدى جمهورك وتحقق نتائج. من شركات البيع بالتجزئة والمطاعم إلى المنظمات غير الربحية، تعمل مقاطع الفيديو الإعلانية الإبداعية على زيادة الظهور، وتوصيل رسالة أو قصة، وتوجيه المبيعات أو التبرعات. استخدم محرر الفيديو(opens in a new tab or window) القوي والبديهي من Canva لتصميم إعلانات فيديو توقف التمرير، بغض النظر عن أهدافك.

استكشف مجموعة واسعة من قوالب أنماط الإعلانات لكل نمط ومجال. اجذب جمهورك بالرسوم المتحركة النابضة بالحياة التي تجعل المحتوى الخاص بك ينبض بالحياة. عزز رسائلك من خلال مزامنة الفيديو الخاص بك مع كل إيقاع صوتي باستخدام ميزة Beat Sync(opens in a new tab or window). وأخيراً، قم بتنزيل أو جدولة إعلان الفيديو الخاص بك باستخدام مخطط المحتوى المدمج لدينا. مع صانع فيديو إعلانات فيسبوك من Canva، أصبح إنشاء إعلانات فيديو مخصصة أمرًا سهلاً للغاية.

كيفية إنشاء إعلانات الفيديو على فيسبوك

إنشاء إعلان فيديو على فيسبوك

افتح Canva على التطبيق أو متصفح الويب المفضل لديك. ابدأ مشروع الفيديو الخاص بك عن طريق فتح تخطيط فارغ أو العمل على قالب مُعد مسبقًا.

اعثر على الإلهام من مجموعتنا من القوالب المصممة باحترافية. ابحث عن واحد يطابق عملك أو مجال عملك. استخدم المرشحات، مثل السمة أو اللون أو الموضوع لتضييق نطاق البحث.

قم بتخصيص قالب الفيديو الخاص بك كيفما تشاء. طبِّق ألوان علامتك التجارية وخطوطها وصورها. أضف التعليقات أو الأوصاف بأساليب إبداعية مختلفة. قم بتحميل لقطاتك الخاصة أو اختر من مكتبة المخزون الضخمة الخاصة بنا. بعد ذلك، رتب مقاطعك على الخط الزمني، وأضف مؤثرات صوتية، أو قم بقص أو لصق أو تسريع أو إبطاء اللحظات الرئيسية لسرد القصص بسلاسة.

قم بإضفاء الإثارة على إعلان الفيديو الخاص بك من خلال تطبيق فلاتر أنيقة وانتقالات سلسة وتحسينات أخرى. اضبط العناصر على الحركة باستخدام أنماط حركة مختلفة، أو قم بتصميم العناصر الخاصة بك باستخدام إنشاء رسم متحرك. يمكنك أيضًا العثور على الآلاف من الأيقونات والرسوم التوضيحية والملصقات والرسومات في مكتبة المحتوى الخاصة بنا لإضافة نكهة بصرية إلى إعلان الفيديو الخاص بك على فيسبوك.

تعاون مع فريقك من خلال مشاركة رابط التصميم والتحرير في الوقت الفعلي. بمجرد أن تكون راضيًا عن المنتج النهائي، انشر إعلان الفيديو الخاص بك على صفحتك على فيسبوك مباشرةً من المحرر. أو، إذا كنت في Pro، فقم بجدولة منشورك باستخدام مخطط المحتوى المدمج في Canva.
إنشاء إعلان فيديو على فيسبوك

فيديوهات إعلانات فيسبوك الإعلانية القوية التي تحوّل

يمكن لإعلان فيسبوك(opens in a new tab or window) الذي يتم تنفيذه بطريقة إبداعية أن يثير اهتمام أي شخص ويدفعه إلى اتخاذ إجراء، سواء بالنقر على رابط أو إجراء عملية شراء أو مشاركة المحتوى الخاص بك. أنشئ إعلانات الفيديو على فيسبوك التي تجذب جمهورك المستهدف وتزيد من انتشار علامتك التجارية. تمتلك Canva جميع الأدوات التي تحتاج إليها لإنتاج إعلانات عالية الجودة وجذابة تجذب عملاء محتملين جدد.

ابدأ الإلهام من خلال استكشاف مجموعتنا من القوالب القابلة للتخصيص بالكامل، ثم أضف عناصر إبداعية ورسوم متحركة مفعمة بالحيوية ونصوص مقنعة لإيصال رسالتك بشكل حقيقي. وباستخدام محرر السحب والإفلات السهل، يمكنك صقل إعلانك إلى حد الكمال، مما يضمن أن يعكس جمالية علامتك التجارية وصوتها.

اعرض مجموعات الملابس الجديدة، أو أنشئ جولات افتراضية للممتلكات، أو روّج لإصدارات المنتجات الجديدة. بغض النظر عن مجال عملك أو هدفك، ارفع مستوى حضور علامتك التجارية على فيسبوك بإعلانات تجذب الانتباه وتحوّل المشاهدين إلى عملاء مخلصين.

صياغة قصة أصيلة للعلامة التجارية

سواء أكان تقديم منتج جديد أو الترويج لحدث ما، فإن حملات إعلانات الفيديو على فيسبوك أكثر فعالية من الإعلانات الثابتة. يستفيد الفيديو من الحركة والصوت والصور المرئية، مما يجعله أكثر جاذبية ورنيناً عاطفياً. استفد من قوة سرد قصص الفيديو وصمم قصصًا فريدة وحقيقية تعرض شخصية علامتك التجارية ورؤيتك وأهدافك باستخدام مُنشئ إعلانات الفيديو على فيسبوك على Canva.

يمكنك تخصيص كل جانب من جوانب القالب الخاص بك، وإنشاء مجموعة أدوات العلامة التجارية (Pro)(opens in a new tab or window) لإنشاء مظهر متناسق عبر إعلانات حملتك، بدءًا من الخطوط والألوان وحتى الشعارات. أضف نصًا(opens in a new tab or window) إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، مثل الشعارات المقنعة والدعوات المقنعة لاتخاذ إجراء، لتعزيز رسالتك. ثم، اجعل العناصر تنبض بالحياة باستخدام مجموعة من أنماط الرسوم المتحركة، أو أطلق العنان لخيالك وابتكر ما يناسبك.

لا تكتفِ بالإعلان - بل اكتب قصة. سواء أكنت تشارك رحلة منتجك أو تعرض تجربة عميل سعيد، قم بعمل إعلانات فيديو على فيسبوك لا تروّج فقط لمنتجك بل تتواصل مع جمهورك.

خلق انطباعات دائمة في وقت قصير

تشير الدراسات إلى أن مقاطع الفيديو الأقصر هي الأكثر قدرة على جذب انتباه المشاهدين، حيث توصل الرسالة الأساسية بسرعة وفعالية. قم بإنتاج إعلانات فيديو لا تنسى تجذب المشاهدين في ثوانٍ وتترك انطباعًا دائمًا. سواءً كنت تعرض المنتجات أثناء العمل أو تعرض خدمة ما أو تشارك قصة علامتك التجارية، يمكنك تحقيق ذلك باستخدام أدوات التحرير المفيدة في أداة تصميم إعلانات الفيديو على فيسبوك.

قم بمزامنة صورك مع مقطوعة موسيقية(opens in a new tab or window) من مكتبتنا لإثارة المشاعر المناسبة، وقم بتغيير الفيديو إلى نسبة عرض إلى ارتفاع مربعة(opens in a new tab or window) لضمان ظهوره بشكل رائع على أي جهاز محمول. بعد ذلك، ضعها في قائمة الانتظار في التقويم الخاص بك باستخدام مخطط المحتوى (Pro)(opens in a new tab or window) من Canva للنشر في الأوقات والأيام المثلى. تجاوز مجرد إنتاج مقاطع الفيديو - أنشئ محتوى يلقى صدى حقيقيًا بمساعدة صانع مقاطع الفيديو الإعلانية المجانية على فيسبوك من Canva عبر الإنترنت.


الأسئلة الشائعة

تسمح إعلانات الفيديو على فيسبوك للمعلنين بالترويج للمنتجات أو الخدمات أو العلامات التجارية من خلال محتوى الفيديو على منصة فيسبوك. يمكن أن تظهر هذه المواضع الإعلانية المدفوعة في موجز الأخبار أو القصص أو في البث أثناء مشاهدة محتوى آخر للمستخدم. تهدف إعلانات فيسبوك إلى الوصول إلى جمهور محدد يتم تصفيته من خلال التركيبة السكانية والسلوكيات. ويدفع المعلنون رسومًا إلى فيسبوك عندما يشاهد المستخدم الفيديو أو ينقر على زر الحث على اتخاذ إجراء أو يزور صفحة المعلن.

تتطلب صياغة مقاطع فيديو إعلانية مقنعة على فيسبوك فهم جمهورك المستهدف، وأن تكون لديك رسالة واضحة تلقى صدىً لدى هذا الجمهور. استخدم سرد القصص لإشراكهم عاطفياً، واستعرض عروض علامتك التجارية، واختر صورًا ورسومًا متحركة عالية الجودة للحصول على تجربة مشاهدة أفضل. تذكر أن تجعل الفيديو الخاص بك قصيرًا ومركّزًا ومحسّنًا لشاشات الهاتف المحمول الأصغر حجمًا.

يوصي فيسبوك بأن يكون إعلان الفيديو الخاص بك بصيغة إخراج ملف MP4 أو GIF أو MOV. يجب ألا تقل دقة الصورة عن 1080 × 1080 بكسل على الأقل، بينما يبلغ الحد الأقصى لحجم الملف 4 جيجابايت. يمكن أن تتراوح مدة الفيديو من خمس ثوانٍ إلى 10 دقائق بنسبة 1:1 أو 16:9.

استكشف المزيد من موارد إعلانات الفيديو على فيسبوك

المزيد من التصميمات

Animated Online Shopping Sale Facebook Ad

Free Facebook Video Ad Creator

Easy to create and customize

Beautifully designed templates

Styles for every industry

Easily download or publish


Transform your ideas into a killer ad and promote your products and services on socials with Canva’s free online Facebook ad video creator. Our powerful tool lets you customize ad-style video templates, apply dynamic animations and music, and save your creation into versatile video formats. Engaging your audience and converting them to customers has never been this easy.

Canva facebook video ad lead

Drive results with compelling Facebook video ads

Create Facebook video ads that resonate with your audience and generate results. From retail businesses and restaurants to nonprofits, creative ad videos increase visibility, communicate a message or story, and steer sales or donations. Use Canva’s powerful and intuitive video editor(opens in a new tab or window) to craft scroll-stopping video ads, no matter your goals.

Explore a wide selection of ad-style templates for every style and industry. Captivate your audience with vibrant animations that make your content pop. Amplify your messaging by syncing your video to every sound beat with Beat Sync(opens in a new tab or window). Finally, download or schedule your video ad with our built-in content planner. With Canva’s Facebook ads video maker, making custom video ads is a breeze.

How to create Facebook video ads

Create a Facebook video ad

Open Canva on the app or your preferred web browser. Start your video project by opening a blank layout or working off a pre-made template.

Find inspiration from our collection of professionally designed templates. Look for one that matches your business or industry. Use filters, such as theme, color, or subject, to narrow your search.

Personalize your video template however you like. Apply your brand colors, fonts, and imagery. Add captions or descriptions in different creative styles. Upload your own footage or choose from our massive stock library. Then, arrange your clips on the timeline, add sound effects, or cut, splice, speed up, or slow down key moments for seamless storytelling.

Spice up your video ad by applying stylish filters, smooth transitions, and other enhancements. Set elements into motion with different movement styles, or make your own with Create an Animation. You can also find thousands of icons, illustrations, stickers, and graphics in our content library to add visual flavor to your Facebook video ad.

Collaborate with your team by sharing a design link and editing in real time. Once you’re happy with the final product, publish your video ad to your Facebook page straight from the editor. Or, if you’re in Pro, schedule your post using Canva’s built-in content planner.
Create a Facebook video ad

Powerful Facebook ad videos that convert

A creatively done Facebook ad(opens in a new tab or window) can pique anyone’s interest and drive them to action, whether clicking a link, making a purchase, or sharing your content. Make Facebook video ads that capture your target audience and increase your brand reach. Canva has all the tools you need to produce high-quality, engaging ads that attract new potential customers.

Start inspired by exploring our collection of fully customizable templates, then add creative elements, lively animations, and compelling scripts to really bring your message across. And with our intuitive drag-and-drop editor, you can polish your ad to perfection, ensuring it reflects your brand’s aesthetic and voice.

Showcase new clothing collections, create virtual tours of properties, or promote new product releases. No matter your industry or goal, level up your brand presence on Facebook with attention-grabbing ads that convert viewers into loyal customers.

Craft an authentic brand story

Whether introducing a new product or promoting an event, video ad campaigns on Facebook are more effective than static ads. Video makes use of motion, sound, and visuals, making it more engaging and emotionally resonant. Embrace the power of video storytelling and craft unique, genuine stories that showcase your brand personality, vision, and goals with the Facebook video ad creator on Canva.

Customize every aspect of your template, and build your Brand Kit (Pro)(opens in a new tab or window) to create a consistent look across your campaign ads, from your fonts and colors to your logos. Add text(opens in a new tab or window) to your videos, like persuasive taglines and compelling calls to action, to reinforce your message. Then, bring elements to life using a range of animation styles, or let your imagination shine and create your own.

Don’t just advertise—tell a story. Whether sharing your product journey or showcasing the experience of a happy customer, make Facebook video ads that not only promote but connect with your audience.

Create lasting impressions in little time

Studies show shorter videos are likelier to hold viewers’ attention, delivering the core message quickly but effectively. Produce memorable video ads that hook viewers in seconds and leave a lasting impression. Whether showcasing products in action, demonstrating a service, or sharing your brand story, make it happen with handy editing tools in our Facebook video ad maker.

Sync your visuals with a music track(opens in a new tab or window) from our library to evoke the right emotion, and change your video to a square(opens in a new tab or window) aspect ratio to ensure it looks fantastic on any mobile device. Then, queue it in your calendar using Canva’s Content Planner (Pro)(opens in a new tab or window) for publishing at optimal times and days. Go beyond merely producing videos—create content that truly resonates with the help of Canva’s free online Facebook ad video maker.


FAQ

Facebook video ads allow advertisers to promote products, services, or brands through video content on the Facebook platform. These paid ad placements can appear in a user’s News Feed, Stories, or in-stream while watching other content. Facebook ads aim to reach a specific audience filtered through demographics and behaviors. Advertisers pay a fee to Facebook when a user watches the video, clicks the call-to-action button, or visits the advertiser's page.

Crafting compelling Facebook ad videos requires understanding your target audience and having a clear message that resonates with them. Use storytelling to engage them emotionally, showcase your brand offerings, and choose high-quality visuals and animations for a better viewing experience. Remember to keep your video short, focused, and optimized for smaller mobile screens.

Facebook recommends your video ad be in MP4, GIF, or MOV file output format. The resolution should be at least 1080 x1080 pixels, while the maximum file size is 4GB. The video duration can be from five seconds to 10 minutes with a ratio of 1:1 or 16:9.
Quotation mark
@canva is simply outstanding as a tool to create designs. Using Canva is such a seamless experience that once you sit down to design, you don't feel like getting up. It's addictive and useful. Keep going Canva.

@navneet4

Explore more facebook video ad resources


More Designs