Linen Brushes Workout Planner

صانع جدول تمارين جيم مجاني

قابل للتخصيص بالكامل بنسبة 100%

قوالب مصمّمة بشكلٍ رائع

الملايين من الصور والأيقونات والرسومات المتجهية

تنزيل أو مشاركة بسهولة


لا يجب التعامل مع لياقتك البدنية وتقويتها باعتبارها نزهة إلى الحديقة. للحصول على نتائج مستدامة، يجب عليك بذل جهد بصفة منتظمة. اسمح لصانع جدول التمارين المجاني من Canva أن يساعدك في تحديد البرنامج المناسب للحفاظ على لياقتك البدنية. سيثير المنسق المُخصَّص تحفيزك لمواصلة ممارسة التمارين يومياً ووضعك على مسار الحفاظ على الصحة الجيدة.

Create Workout Planners Lead

اجعل الحفاظ على اللياقة البدنية أسلوب حياتك

إن اتخاذ قرار أن تكون أكثر صحة هي الخطوة الأولى لتحسين لياقتك البدنية. ولكن الخطوات الأولى لن تمر عليك مرور الكرام بدون مشقة. يتطلب الأمر تخطيطاً دقيقاً لزيادة وتيرة التمارين طوال أسبوع حافل. تحتاج أيضاً إلى تخصيص بعض الوقت للتخطيط للوجبات واستكمال نشاطك البدني بنظام غذائي مغذٍّ. وأخيراً، تحتاج إلى التخطيط لأخذ قسط من الراحة.

للتيسير عليك في إصلاح نمط حياتك بشكلٍ شامل، نظِّم أهداف لياقتك البدنية وضع برنامجاً لنفسك مع صانع جدول تمارين جيم المجاني من Canva. باستخدام القوالب القابلة للتخصيص، ستصمم منسق للتمارين المعتادة يتم توضيحه بشكلٍ مفصَّل حسب الحاجة. حدِّد مواعيد لتمارينك، وخطط لوجباتك، وتتبَّع تقدُّمك، وحقَّق أهدافك. سيوفر لك منسق التمارين الشخصي الخاص بك، بصفة يومية أو أسبوعية أو شهرية، هيكلاً تنظيمياً تحتاجه للحفاظ على تركيزك.

كيفية إنشاء جدول تمارين جيم

أنشئ جدول تمارين

شغِّل Canva واكتب " جدول تمارين" في شريط البحث.

للعثور على أفضل قالب لبرنامجك، يمكنك التصفية حسب التنسيق والنمط والموضوع واللون. ابحث في التشكيلة واختر ما يناسب متطلباتك.

أدِرج تفاصيل برنامج اللياقة البدنية الشخصية في الحقول. حمِّل صور اللياقة البدنية المُفضَّلة لديك أو ابحث عن الصور الجاهزة في مكتبة الوسائط الخاصة بنا، ثم قم بسحبها وإفلاتها في التصميم.

جسِّد التفاصيل الخاصة بجدول تمارين الجيم. أضِف تصاميم جرافيك مرحة من مكتبة الوسائط. أدِرج اقتباسات تحفيزية مُفضَّلة لك. غيِّر الألوان إلى لوحة أكثر إشراقاً.

احفظ تصميمك النهائي ونزِّله بتنسيق JPG أو PNG. يمكنك أيضًا مشاركة التصميم عبر البريد الإلكتروني أو السوشيال ميديا.
أنشئ جدول تمارين

اجعل كل تمرين مفيداً

الالتزام ببرنامج لياقة بدنية والمداومة عليه أمر شاق على الجميع وليس على المبتدئين فقط. حتى قد تنتاب الأشخاص المداومين على ممارسة الرياضة باستمرار حالة من الفتور ويفقدون شغفهم. وبصرف النظر عن المستوى الذي وصلت إليه في رحلة الحفاظ على لياقتك البدنية، يمكنك استخدام صانع منسق التمارين المجاني لمتابعة النجاحات التي تحرزها.

تتوفَّر قوالب منسق التمارين القابلة للتخصيص من Canva في مجموعة متنوعة من التنسيقات والأنماط. ابحث عن تصميم يستعرض برنامجك اليومي والأسبوعي والشهري. أضِف تفاصيل حول روتين عضلاتك المختلفة على مدار الأسبوع. خصِّص مساحة لمراقبة الحمل الزائد التدريجي. سجِّل المجموعات والتكرارات أو مدة جلسات تمارين القلب الخاصة بك. يمكنك أيضاً إنشاء منسق لتمارينك المعتادة يتتبَّع مقدار تناول المغذيات الكبيرة والبروتين.

نفِّذها بكل جد—مثلما تعمل للحفاظ على صحتك.

إحضار مدرب مرئي

هناك مقولة تقول إن النجاح يكمن في الإلهام بنسبة 10%. دع منسق جدول التمارين المخصَّص يلهمك لمواصلة التمارين وبذل الجهد.

استخدم لوحة ألوان تحافظ على إشعال حماسك. أضِف التفاصيل التي ترسم على وجهك الابتسامة أثناء ممارسة التمارين، مثل الشخصيات اللطيفة والمبهجة والشعارات الرائجة. ذكِّر نفسك بأن السلامة تأتي في المقام الأول وضرورة الحصول على شكل مثالي. يمكنك تضمين صور للمكافأة التي ستمنحها لنفسك عندما تحقَّق أحد أهدافك. تذكَّر تحديد أيام الراحة أثناء ممارسة تمارينك المعتادة أيضاً. بعد ذلك، استخدم المنسق كخلفية للشاشة، أو اطبع نسخًا منه، أو شاركه على الإنترنت.

شارك جدول التمارين في صالة الألعاب الرياضية

كن مصدر الإلهام للحفاظ على لياقتك البدنية بين أصدقائك ومتابعيك وانشر منسق التمارين المخصَّص على حساباتك على السوشيال ميديا. تُمكِّنك Canva من مشاركة منسق صالة الألعاب الرياضية الخاص بك بنقرة واحدة، حتى تتمكن من إظهاره لمدربك، أو رفيقك في صالة الألعاب الرياضية، أو صديق يضع عليك التزامات. من يعلم؟ قد يكون أصدقاؤك مصدر إلهام لتصميم أجهزة تتبُّع التمارين الخاصة بهم.

إذا كنت مدرباً، فإن صانع منسق التمارين المجاني الخاص بنا يساعدك على إنشاء جداول تمرين مخصَّصة لجميع عملائك بسرعة. كل ما عليك هو اختيار قالب وتخصيص المحتوى وإضافة شعارك ومشاركته مع عملائك حتى تتمكن من تتبُّع الأهداف وتحقيقها معاً.

الأسئلة الشائعة

تُقسِّم خطة التمارين أهداف الحفاظ على لياقتك البدنية إلى خطوات مُبسَّطة وسهلة. توضح مدى تقدُّمك بينما تواصل العمل على تقوية عضلاتك وقدرتك على التحمُّل وتساعدك على تخصيص أوقات لإراحة عضلاتك أثناء القيام بتمارين شاقة. وباستخدام صانع مخطط التمارين المجاني، سينتابك شعور الإنجاز عما وصلت إليه.

يمكن للمدرب مساعدتك في وضع خطة تمارين فعَّالة. إذا تعذَّر عليك تعيين أحد المدربين لك شخصياً، يمكنك تنزيل تطبيق لياقة بدنية تمت مراجعته جيداً. بعد ذلك، احتفظ بسجل لتمارينك المعتادة باستخدام صانع جدول التمارين المجاني الخاص بنا.

اختر أياً من قوالب جداول التمارين اليومية الخاصة بنا. اكتب تفاصيل تمارينك المعتادة في صالة الألعاب الرياضية لكل يوم من أيام الأسبوع. أضِف المتغيرات اليومية الأخرى التي تريد تتبُّعها، مثل وجبات الطعام ومقدار السعرات الحرارية. بعد ذلك، احفظ جدول التمارين المخصَّص لك أو اطبع نسخاً منه.

استكشف المزيد من موارد المنسق

المزيد من التصميمات

Linen Brushes Workout Planner

Free workout planner maker

100% fully customizable

Beautifully designed templates

Millions of photos, icons and illustrations

Easily download or share


Getting fit is not a walk in the park. To see sustainable results, you need to put in consistent effort. Let Canva’s free workout planner maker help you outline your fitness program. A customized planner will inspire you to show up every day and keep you on the path to better health.

Create Workout Planners Lead

Make fitness your lifestyle

Wanting to be healthier is the first step to better fitness. But the next steps won’t be easy. It takes meticulous planning to squeeze in workouts throughout a busy week. You also need to carve out time for meal planning and prepping to complement your physical activity with a nutritious diet. Lastly, you need to plan for rest.

To make this lifestyle overhaul easier, organize your fitness goals and program with Canva’s free workout planner maker. With customizable templates, you’ll design a workout routine planner that’s as detailed as needed. Schedule your exercises, plan your meals, track your progress, and hit your goals. Whether daily, weekly, or monthly, your personal workout planner will give you the structure you need to maintain your focus.

How to create a workout planner

Create a workout planner

Launch Canva and type “Workout planners” on the search bar.

To find the best template for your program, filter by format, style, theme, and color. Look through the selection and pick what fits your requirements.

Fill in the fields with the details of your personal fitness program. Upload your favorite fitspo images or look for stock images in our media library, then drag and drop them onto the layout.

Play around with the details of your workout planner. Add fun graphics from the media library. Put your favorite motivational quote or generate a random quote. Change the colors to a more vibrant palette.

Save and download your final design in JPG or PNG format. You can also share the design via email or social media.
Create a workout planner

Make every workout count

Sticking to a fitness program is difficult, not just for newbies. Even those who work out consistently can find themselves plateauing and losing their drive. Regardless of where you are in your fitness journey, you can use our free workout planner maker to keep your eyes on the prize.

Canva’s customizable workout planner templates come in a variety of formats and styles. Find a layout that outlines your daily, weekly, and monthly program. Add details about the routine for different muscle groups throughout the week. Dedicate a block of space to monitor progressive overload. Log the sets and reps or the duration of your cardio sessions. You can also create a workout routine planner that tracks your macros and protein intake.

Make it work hard for you—as hard as you work for your health.

Craft your own visual coach

They say success is 10% inspiration. Let your personalized workout schedule planner inspire you to keep perspiring.

Use a color palette that gets you pumped up. Add details that make you smile as you sweat, like cute, cheering characters and hype slogans. Place reminders to put safety first and perfect your form. Include pictures of the reward you’ll give yourself when you hit a target. Don’t forget to schedule rest days in your workout routine, too. Then, use the planner as your wallpaper, print copies, or share it online.

Share your gym workout planner

Be a fitspo among your friends and followers and post your personalized workout planner on your socials. Canva lets you share your gym planner with one click, so you can show it to your coach, gym buddy, or a friend who’ll keep you accountable. Who knows? Your friends might just be inspired to design their own exercise trackers.

If you’re a coach or trainer, our free workout planner maker helps you quickly create personalized workout schedules for all your clients. Simply choose a template, customize the content, add your logo, and share it with your clientele, so you can track and hit goals together.

FAQ

A workout plan breaks down your fitness goals into manageable steps. It maps your progression as you build strength and endurance and helps you engage different muscle groups with enough rest in between. And with our free workout planner maker, you get a sense of accomplishment when you check how far you’ve come.

A trainer can help you put together an effective workout plan. If hiring one isn’t convenient, you can download a well-reviewed fitness app. Then, keep a record of your exercise routine using our free workout planner maker.

Choose any of our daily workout planner templates. Type in the details of your gym routine for every day of the week. Add other daily variables you want to track, like your meals and calorie intake. Then, save your custom exercise planner or print out copies.
Quotation mark
@canva is simply outstanding as a tool to create designs. Using Canva is such a seamless experience that once you sit down to design, you don't feel like getting up. It's addictive and useful. Keep going Canva.

@navneet4

Explore more Planner resources

More Designs